التخطي إلى المحتوى
Whatsapp-for-Windows-PC- تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ، هو ماسنجر  للدردشة و الشات  للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و البلاكبيري و الويندوز فون عربي و يعتبر هو الاشهر عالميا بين برامج الشات و المراسلة المملوك حاليا من شركة فيسبوك  حيث ان اغلب سكان الارض هم من مستخدي التطبيق.

 هذا البرنامج غني عن التعريف ,فهو من اشهر برامج الدردشة و تبادل الرسائل بين الاصدقاء باستخدام الهواتف الذكية بمختلف انواعها ,هذا التطبيق  يعتبراشهر برامج التواصل الاجتماعي الان فهو يمكنك من تبادل الرسائل النصية بينك وبين اصدقاءك و تبادل مقاطع الفيديو و الصور.البرنامج متوفر لاجهزة أي فون و اندرويد و ويندوز فون و بلاك بيري مجانا وعلى الكمبيوتر ايضا .و كأنك تستخدمه من الجوال.

whatsapp تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

يمكنك البرنامج من عمل مجموعات و جروبات للدردشة الجماعية و مشاركة الفيديوهات و الصور مع مجموعة كبيرة من الاشخاص مره واحده بدلا من الدردشة الخاصة.

ومنذ فترة  كبيرة  الشركة المالكة للبرنامج قامت ببيعه  ، وبينما قام بالشراء مالكي فيس بوك و يعتبر الان التطبيق تحت اشراف الادارة الجديدة و الجميع ينتظر المزيد من التحديثات و الخواص و الادوات و منها اتاحة الاتصال المجاني , كما انه تم اضافة خاصية جديدة الي الشات بحيث يمكنك معرفة اذا كان الشخص الذي تراسله قد قرأ رسالتك ام لا .

الخاصية المذكورة استقبلها العديد من المستخدمين بالجدل بين معارض ومؤيد  و لاقت الكثير من الجدل بين مستخدمي واتساب حول العالم. وذلك لأنها تنتهك بعض خصوصياتهم بينا لم يراها البعض كذلك.

كما أن الواتس اب يتوفر بصورة مجانية ، فلا تحتاج إلى دفع أموال لتفعيله ، و لست بحاجة أن تقوم بتفعيله أو دفع مقابل مادي للمتجر لتتحصل عليه . من خلاله تستطيع أن تقوم بإرسال الملفات الصوتية وملفات الفيديو للأصدقاء ويعمل على إفادتك بطريقة جيدة في حال إذا ما أردت أن تتواصل مع عملائك.يتميز بسهولة استخدامه والسرعة في الأداء.

 من مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر

 .استحالة وجود تلك الإعلانات المزعجة التي كثيرا ما تجدها في أغلب البرامج الأخر

يمنحك برنامج الواتساب الخصوصية الكاملة أثناء استخدامك له حيث أتاح في الفترة الأخيرة خاصية التشفير لما تريد تشفيره من محادثات لكي لا يطلع عليها غيرك . الأشكال الرائعة التي يمنحها لك الواتساب والإيموشنات من إبتسامات وانفعالات وردود فعل مختلفة تعبر عن حالتك المزاجية بشكل جذاب .

يمكن من خلاله أن يقوم المستخدم بإرسال واستقبال الكثير من الملفات الصوتية وملفات الفيديو وغيرها بجميع الصيغ المختلفة.

سهولة فتح البرنامج على جهاز الحاسوب إذ أنه تتوفر فيه كل الخصائص والمميزات التي يتمتع بها الواتساب للهواتف الذكية .

كما أن إدارة برنامج واتساب حريصة على استمرار التحديثات وجعلها بصفة مستمرة، حيث يتم تحديثه بشكل دوري ومنظم والسعي دائما لتحسين أداؤه  وتزويده بكل ما هو جديد من إضافات.

WhatsApp-Web تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

.ليس متوفرا للهواتف الذكية والويندوز فحسب بل للماك وهواتف النوكيا أيضا

يمكنك من خلال برنامج الواتس اب أن تقوم بمحادثة أكثر من شخص في آن واحد، عن طريق عمل جروب جماعي بينك وبين أصدقائك أو عائلتك لتقوم بالدردشة معهم .

إضافة خاصية Seen إذا ما كنت تحادث شخصا ما وأرسلت له رسالة معينة فبإمكانك معرفة ما إذا كان قد قرأ رسالتك أم لم يقرأها بعد من خلال خاصية (تمت القراءة)، وقد إعتبرها بعض المستخدمين بإنها إنتهاكا للخصوصية فيما لاقت إعجاب الكثير .

Whatsapp-for-Windows-PC- تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

سهولة الكتابة عن طريق جهاز الحاسوب الخاص بك. حقا انه لبرنامج رائع الان متوفر على جهاز الكمبيوتر مجانا كل ما عليك فعله للحصول على نسختك المجانيه الضغط على الرابط أسفل المقال.

 تحميل واتس اب للكمبيوتر

واتس اب ويب للكمبيوتر

من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *