التخطي إلى المحتوى
fffffffffffff-800x600 Touring Bird اداة جديدة من جوجل لمساعدة السياح

تأتي حاضنة Google Area 120 مرة أخرى مع أداة جديدة لمساعدتك في العثور على أنشطة لقضاء العطلات. الأداة ، التي تسمى Touring Bird ، هي موقع ويب مصمم للجوال يسرد الجولات والمعالم السياحية والأنشطة التي يمكن القيام بها في وجهات السفر الشعبية. يمكنك التصفية حسب السعر من الصفر إلى أكثر من 500 دولار ، والوقت من اليوم ، والمدة ، وحتى سياسات الإلغاء ، التي تبدو ملائمة.

” Touring Bird اداة جديدة من جوجل لمساعدة السياح “

حتى الآن ، يوفر الموقع فقط معلومات لعدد قليل من الوجهات ، بما في ذلك براغ وتورنتو وأورلاندو وشيكاغو وأمستردام. يبدو أنه في أمريكا الشمالية وأوروبا تتمحور حوله حتى الآن. كما أنه متاح باللغة الإنجليزية فقط ، لذلك لا يجد السياح الذين يفضلون لغات أخرى فائدة كبيرة من هذا الموقع.

إذا نقرت على مدن مثل باريس أو نيويورك ، فستشاهد أهم ثلاث مناطق جذب على الإطلاق والتي من المحتمل أن يكون أي سائح على علم بها دون مساعدة Touring Bird. ولكن بعد التمرير لأسفل إلى أسفل ، ستجد بعض النصائح التي قد لا يعرفها بعض السكان المحليين ، والتي تقول Google أنها منظمة من قبل فريق من الخبراء. (كم من سكان نيويورك يعرفون بالفعل أنه بإمكانك دراسة القانون مجاناً من خلال الجلوس في جلسات المحكمة الجنائية؟)

ويبدو أن إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام هذا الموقع هي سهولة الوصول إلى كل سياسة لسياسة إلغاء الرحلة والجذب ، والتي عادة ما تكون مدفونة في الطباعة الدقيقة أو تتطلب مكالمة هاتفية لمعرفة. مع التركيز على الأنشطة المجانية ، يبدو الموقع وكأنه أداة مجانية لاستخدام هوبر للعثور على رحلات رخيصة والقوارب للعثور على الفنادق.

يمكنك اطلاع على الموقع من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. مقارنة بين Microsoft Word و Google Docs

  2. تفعيل HDR في نظام التشغيل Windows 10

  3. تفاصيل عملة المشفرة في تطبيق Line

  4. متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *