التخطي إلى المحتوى
google-pixel-3-and-3-xl-hands-on-5100-720x720 Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

إذا كان حدث إطلاق Pixel 3 “Made By Google” يذكرنا بأي شيء ، فهذا يعني أن المواصفات الأساسية للأجهزة لا تعني الكثير في Googleland. لقد عرفنا منذ مدة طويلة أن جهاز Pixel 3 (ابتداءً من 799 دولارًا) و Pixel 3 XL (بدءًا من 899 دولارًا) سيحتوي على 5.5 بوصة و 6.3 بوصة على التوالي ، إلى جانب كاميرات مزدوجة أمامية. وكل ما تم تأكيده اليوم.

ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتف Pixel ، يكمن السحر الحقيقي في كيفية تزاوج Google بين الخوارزميات والتعلم الآلي مع خيارات الأجهزة. وكما هو متوقع ، فإن ميزات البرنامج هذه تقود المجموعة في أفضل ميزات Pixel 3.

1- أفضل لقطة

1-4 Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

Top Shot هي استراتيجية تعلم الآلة من Google لضمان عدم تفويت الصورة المثالية مطلقًا. باختصار ، تلتقط كاميرا 12.2 ميجا بكسل صور متعددة لـ HDR + في تتابع سريع ، ثم تطبق كل ما تم اكتشافه من تحليل تعلم الآلة لاقتراح اللقطة المثالية من المجموعة.

من خلال التقاط مجموعة من الصور والتوصية بأفضل ما لديك ، تم تصميم Top Shot للتأكد من أنك لن تضطر مطلقًا إلى التقاط صورة مغلقة مرة أخرى.

هذا من شأنه أن يساعد في القضاء على كل تلك الصور للأشخاص الذين أغلقت عيونهم .

2- Super Res Zoom

super_res_zoom_pixel_3-100776051-large Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

لسنوات وسنوات ، حذرنا خبراء التكنولوجيا من التنازلات “التقريب الرقمي” ، وهي تقنية برمجية تقترب من التقريب الميكانيكي للعدسة المقربة ، ولكنها تنتهي دومًا بصور تبدو مبتذلة مع الكثير من الضوضاء. ولكن جوجل تقول الآن إنه باستخدام التعلم الآلي عبر ميزة Super Res Zoom ، يمكنك في الواقع الحصول على صورة نظيفة خالية من الضوضاء مع ما هو تقريب رقمي فعال.

هل ستقوم تقنية Super Res Zoom بإعادة اختراع تقريب رقمي؟ لا يمكننا الانتظار لاختبار هذه الميزة.

تنقلك هذه الميزة أيضًا إلى مجموعة من الصور المتعددة ، ثم تستخدم رقاقة Pixel Visual Core من Google لإنشاء صورة خالية من التشويش. على الورق ، يعد هذا وعدًا كبيرًا – لذلك لا يمكننا الانتظار لاختبار ادعاءات Google ودراسة بعض صور التكبير فائقة الدقة بعناية فائقة.

3- مشهد ليلي

night_sight_pixel_3-100776039-large Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

تكمل ميزة Night Sight ثلاثية “الصور الحسابية” الجديدة الرائعة التي تستهلها Google باستخدام Pixel 3 (ومن المفترض أنها ستتحول إلى نماذج Pixel السابقة). إلى حد ما ، تكافح جميع الهواتف الذكية مع البيئات ذات الإضاءة المنخفضة ، وإذا كنت تعرف أي شيء عن التصوير على الإطلاق ، فأنت تعرف أن تشغيل الفلاش ليس هو الحل.

أدخل Night Sight ، والذي يستخدم التعلم الآلي لاختيار معلومات البكسل الصحيحة فقط ، ورفع مستوى السطوع والتفاصيل واللون في الصورة النهائية لأيٍّ من الصور التي وضعتها Google خوارزميات اللقطة. تتجلى الصور التجريبية من Google جنبًا إلى جنب في التقاط الأنفاس (وتحرق أجهزة iPhone X) ، وإذا كانت النتائج في الواقع يمكن أن تلبي هذا المعيار ، فستجد Google تقدمًا كبيرًا بالفعل.

4- كاميرات أمامية مزدوجة

super_selfie-cam_pixel_3-100776043-large Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

وبفضل تضمين كاميرا واحدة لا تتجاوز كاميراتين 8 ميغابيكسل في المقدمة ، واحدة منها ذات زاوية واسعة ، يستطيع جهاز Pixel 3 التقاط صور شخصية توفر محتوى أكبر بنسبة 184 في المئة مما يحصل عليه مستخدمي Apple عبر أجهزة iPhone Xs. النتيجة العملية؟

تقول Google إن الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة توفر محتوى شاشة أكبر بنسبة 184 في المئة مما توفره Apple على أجهزة iPhone Xs.

5- Pixel Stand

pixel_stand-100776061-large Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

يدعم جهاز Pixel 3 الشحن اللاسلكي (لأول مرة في هاتف Pixel) ، ويتم دعم هذه الميزة من خلال ملحق جديد للعتاد يبلغ $ 79 يسمى Pixel Stand. من الواضح أنها تقوم بشحن الهاتف لاسلكيًا ، بالإضافة إلى أي هاتف ذكي متوافق مع Qi. ولكن بالنسبة إلى هاتف Pixel 3 ، فإنه يحول الهاتف أيضًا إلى شاشة ذكي

 شاشة المكالمات

call_screen-100776050-large Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية
Google Pixel 3 الميزات الخمس الأكثر أهمية

هل يمكننا أن نتفق جميعا على أن المكالمات الصوتية مزعجة ، وفي أحيان كثيرة ، … “مخيف” بعض الشيء؟ حسنًا ، استعد لبعض ابتكارات البرامج الرئيسية. بإمكان ميزة Google Call Call الجديدة أن تسجِّل مساعد Google للرد على المكالمات نيابةً عنك. لا يمكننا الانتظار لتجربة هذه الميزة عمليًا ، لأنه من غير الواضح تمامًا كيفية عملها.

ولكن يبدو أنه عند تلقي مكالمة ، يمكنك توجيه المساعد إلى الرد على المكالمة ، وإخبار المتصل بأنه يتحدث باستخدام Google A.I. الخوارزمية. من هناك ، يمكنك على ما يبدو استخدام مطالبات شاشة تعمل بلمسة واحدة لحث المتصل على طوله ،

مواصفات Pixel 3 والأسعار :

لا تزال شركة nerdlery التي تعمل بنظام Android على مستوى العالم تهتم بمواصفات الأجهزة ، لذلك بالنسبة للمهتمين ، إليك ما تحصل عليه في جهاز Pixel 3 و Pixel 3 XL الجديد:

العرض: Pixel 3: شاشة OLED مرنة بقياس 5.5 بوصة عند 443ppi / 2160×1080 ، نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 ؛ Pixel 3 XL: شاشة OLED مرنة قياس 6.3 بوصة عند 523ppi / 2960×1440 ، نسبة العرض إلى الارتفاع 18.5: 9 (بالإضافة إلى الشق!)
الأبعاد: Pixel 3: 5.7 × 2.7 × 0.3 بوصة ، 148 جرامًا ؛ Pixel 3 XL: 6.2 x 3.0 x 0.3 بوصة ، 184 جرامًا
الكاميرا الخلفية: 12.2 ميغابكسل بكسل مزدوج ، و f / 1.8 الفتحة
كاميرا أمامية مزدوجة: كاميرات بزاوية رؤية واسعة 8 ميجابيكسل وزاوية مشاهدة طبيعية. تتميز الزاوية العريضة بفتحة f / 2.2 و 97 ° من مجال الرؤية. كاميرا عادية لديها فتحة f / 1.8 و 75 درجة مجال الرؤية
السليكون: 2.5 جيجاهيرتز Qualcomm Snapdragon 845 ، رقاقة Pixel Visual Core ، وحدة أمان  ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وإما سعة تخزين 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت
البطارية: 2915mAh (Pixel 3) ، 3450mAh (Pixel 3 XL) ، الشحن السريع والشحن اللاسلكي
الصوت: السماعات المزدوجة الأمامية ، سماعات الأذن USB-C المجمعة في
الألوان: أبيض واضح ، أسود فقط ، وليس قرنفلي
نظام التشغيل: Android 9 Pie
التسعير: Pixel 3: 64 غيغابايت بسعر 799 دولارًا ، و 128 غيغابايت بسعر 899 دولارًا أمريكيًا ؛ Pixel 3 XL: 64 غيغابايت بسعر 899 دولار ، و 128 غيغابايت بمبلغ 999 دولارًا أمريكيًا

المصدر PCWorld.

أقرا المزيد من المقالات المفيدة :-

  1. 3 اضافات بسيطة ولكنها مفيدة لتحسين سجل Chrome

  2. شرح قفل متصفح جوجل كروم بكلمات المرور

  3. ثلاث طرق لنقل ملفات من اندرويد الى ماك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *