التخطي إلى المحتوى
google-play-store-apps-640x360 Google تفرض قواعد صارمة لمطوري تطبيقات أندرويد

تفرض Google قواعد صارمة تجبر مطوري تطبيقات Android على تقديم تحديثات لاستهداف إصدارات Android 8.0 أو أحدث.

جميع التحديثات التي يتم دفعها إلى متجر Google Play بعد 1 نوفمبر من هذا العام يجب أن تستهدف مستوى واجهة برمجة التطبيقات 26 على الأقل. لا يلتزم المطورون بذلك ، ولن يتمكنوا من طرح تحديثات جديدة حتى يحققوا هذا المعيار

” Google تفرض قواعد صارمة لمطوري تطبيقات أندرويد “

تُعد مشكلة التجزؤ منتشرة جدًا بين تطبيقات Android ، ويختار العديد من المطورين عدم تحسين تطبيقاتهم إلى أحدث إصدار من Android. حتى لو فعلوا ذلك ، سيصل بعد عدة أشهر.

السبب الرئيسي وراء ذلك هو حقيقة أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على أحدث إصدار من Android للوصول إلى الهواتف. لذا لا يعتبر مطورو التطبيقات ذلك على رأس أولوياتهم.

وبالتالي ، فإن التطبيقات تتصرف في الغالب بسبب مشكلات مثل تصريف البطارية وإشعارات الرسائل غير المرغوب فيها واستخدام الأذونات غير الضرورية دون طلب موافقة المستخدمين. إذا ساءت الأمور ، فستؤدي أيضًا إلى إغلاق أو تعطيل التطبيق.

ولهذا السبب قررت Google رسم خط سيجبر منشئي التطبيقات على جعل تطبيقاتهم متوافقة مع أحدث إصدار من Android.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة منحت الوقت الكافي للمطورين لتحديث تطبيقاتهم. تم الإعلان عن المواعيد النهائية لاستهداف API 26 في ديسمبر من العام الماضي. ومع ذلك ، فشل معظم مطوري التطبيقات في استهداف Android Nougat بحلول ذلك الوقت.

الآن يتم توسيع نفسه لدعم Android Oreo. شيء آخر مهم يجب أن يعرفه مطورو التطبيقات هو أن هذه القاعدة تنطبق على targetSdkVersion فقط وليس minSdkVersion.

سيزيد الحد الأدنى targetSdkVersion على أساس سنوي من الآن فصاعدًا. بدءًا من أغسطس 2019 ، سيتعين على التطبيقات الجديدة دعم مستوى 28 API على الأقل (Android Pie 9) ، وسيتم تطبيق ذلك على تحديثات التطبيق اعتبارًا من تشرين الثاني 2019.

 

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *