التخطي إلى المحتوى
x1beafbc9.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.aVuXXgJfYS-800x600 مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك
مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك
x1beafbc9.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.aVuXXgJfYS مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك
مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك

قد لا تولي اهتماما كبيرا لجودة الهواء في منزلك. تقوم Foobot بمراقبة الهواء في منزلك حتى لا تضطر إلى ذلك. نحن نتعمق في معرفة ما إذا كان الأمر يستحق 199 دولارًا لتحسين هواء منزلك.

” مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك “

تم تصميم Footbot لتتبع جودة الهواء في منزلك وتنبيهك إذا اكتشفت مستويات عالية من أي شيء خطير أو مزعج مثل عث الغبار ، والمواد المثيرة للحساسية ، والمركبات العضوية المتطايرة. يمكنه مراقبة مستوى الرطوبة في منزلك لمنع العفن ، ويمكنه أيضًا مراقبة ثاني أكسيد الكربون. يتم الإبلاغ عن جميع هذه التطبيقات على هاتفك. إذن ، هل يستحق 199 دولار؟ إليكم تجربتنا مع Foobot من الإعداد للعيش معها.

إعداد Foobot بسيط للغاية ، لا يكاد يكون عليك التفكير فيه. لقد قمت بتوصيله ، وقمت بتثبيت التطبيق في غضون ثوان معدودة ، و- بالنسبة للجزء الأكبر- كان Foobot جاهزًا . يحتاج إلى 6 أيام للمعايرة بشكل كامل ، ولكن تجربتي لم تكن النتائج التي قدمتها مختلفة كثيرًا بعد أسبوع مما كانت عليه في اليوم الأول. أفترض أنه لا يفعل سوى بعض الضبط الدقيق خلال الأسبوع الأول.

إنه جهاز صغير غير ضار إلى حد ما. اربطها بشاحن USB ونسيانها. إنه أكبر بقليل من متوسط ​​سماعات البلوتوث ، وسطحه الأبيض يمتزج بجدران ملونة محايدة بشكل جيد. أقوم بإعداده على مكتب مكتبي ولكن للحصول على نتائج مثالية ، يجب أن تضع مكانك في مكان مركزي داخل المنزل. يتميز Foobot أيضًا بمصباح LED ، يتوهج باللون الأزرق عندما تكون جودة الهواء جيدة أو برتقالية عندما تكون نوعية الهواء رديئة. هناك إعداد داخل التطبيق لإيقاف تشغيل الدايود في أوقات محددة ، لذلك لن يكون الأمر مشتتًا ليلاً. بعد الانتهاء من الإعداد الأولي ، يجب عليك تشغيل تمكين هذه الميزة ، حيث أن الضوء مشرق للغاية وتشتيت الانتباه ، وخاصة في الليل.

يقوم برنامج Foobot بمراقبة جودة الهواء بشكل غير ملحوظ

i مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك
مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك

أفضل نوع من الأداة هو الذي يشجعك على العيش حياة أفضل. في غضون يوم واحد من امتلاك Foobot ، أدركت أنني بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات. تحميل التطبيق علمني كمية مخيفة حول نوعية الهواء في الغرفة الرئيسية التي أقيم فيها خلال يومي العمل. يعرض الجزيئات الدقيقة ، والمركبات المتطايرة ، ومستويات ثاني أكسيد الكربون. هذا الأخير هو تفسير ذاتي إلى حد ما ، بينما تشير الجسيمات الدقيقة إلى أشياء مثل جراثيم العفن وحبوب اللقاح ، في حين تشير المركبات المتطايرة إلى الأشياء السيئة مثل الفورمالديهايد والبنزين. في تركيزات عالية – مثل بعد طلاء غرفة – يمكنك أن تشم رائحة المركبات العضوية المتطايرة ، ولكنها تبقى بعيدة عن العديد من المنتجات بعد وقت طويل من رحيل الرائحة.

لست بحاجة إلى أن تكون عالما لمعرفة ما يجب فعله بهذه المعلومات. بشكل أساسي ، تريد أن تكون هذه الأرقام منخفضة قدر الإمكان. يحتوي التطبيق أيضًا على رقم مؤشر عالمي وهو حساب مرجح لتلك الملوثات الثلاثة ، مما يمنحك نظرة سريعة على ما إذا كان الهواء جيدًا أم لا. يتم أيضًا قياس مستويات درجة حرارة الهواء والرطوبة في الجزء السفلي من الشاشة.

سوف يوفر لك التنصت على أي من الملوثات تقريرا عن كيفية تغير المستويات مع مرور الوقت. من المفيد عند إجراء تغييرات على منزلك حتى تتمكن من معرفة مدى تأثير تغييراتك على الهواء. هذا أدى إلى بعض المفاجآت بينما كنت أستخدم Foobot.

تنبيهات من وقت لآخر لكيفية تحسين نوعية الهواء الخاص بك

x4bebfe71.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_._afmJ0yNt6 مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك
مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك

من الممكن إعداد تطبيق Foobot لإعلامك بكل شيء يمكن تخيله. أي نوع من التغيير من مستويات الرطوبة إلى انبعاثات CO2 يمكن أن يشعل الإخطار ، إذا كنت تريد ذلك. تكمن الفكرة في تمكينك من “وضع علامة” على الحدث مع تذكير بما يمكنك فعله لتحسين جودة الهواء. على سبيل المثال ، عندما تسبب رش شعري في ارتفاع قراءات ، يمكنني وضع علامة عليه لتذكير نفسي بما تسبب به. من الناحية العملية ، يمكن للعديد من الأشياء تشغيل التنبيهات (وبعض الأشياء يسهل تذكرها) ، لذلك اضطررت إلى طلب الإعلامات حتى أتمكن من التركيز على التنبيهات المهمة فقط.

يعمل برنامج Foobot مع Google Nest و Hive و Netatmo وغير ذلك من منظمات الحرارة الذكية. هناك دعم IFTTT أيضًا. كيف هذا مفيد في الواقع؟ من خلال ربط الجهاز بنظام التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC) ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تشغيل المروحة لتدوير الهواء (أو حتى جعل الهواء النقي يعتمد على كيفية إعداد النظام الخاص بك).

Foobot. فإنه يتيح لك مراقبة الأشياء في الهواء الخاص بك التي قد تتجاهلها أو لا تعرف حتى على وشك البدء. يرسل ما يكفي من التنبيهات التي قد تميل إلى تجاهلها تمامًا ، ولكن طالما أنك تولي اهتمامًا لإخطارك عند إعداده لأول مرة (أو على الأقل الارتفاعات الهامة لنوعية الهواء) ، فقد يشجعك على الوصول إلى عادات صحية لرئتيك.

القضية الوحيدة هي سعره. يمكنك فقط فتح المزيد من النوافذ ، وشراء المزيد من النباتات ، وتجنب إبقاء نفسك محصورة في المساحات الصغيرة مع إغلاق جميع الأبواب والنوافذ ، وسيكون لديك نفس التأثير إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز المزعج الصغير يذكرك ببناء تلك العادات الجيدة في المقام الأول ويساعدك على تحديد التغيرات الأكثر فاعلية. يشبه إلى حد كبير كيف تشجعك Fitbits على المشي وقيادة نمط حياة أكثر نشاطًا ، يفرض عليك Foobot التفكير في الهواء المحيط بك – وهذا هو الاستخدام الجيد للتكنولوجيا بالتأكيد.

يمكنك شراء الجهاز من امازون من هنا.

 

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *