التخطي إلى المحتوى
السياحة-في-بانكوك-800x533 7 مزارات سياحية خيالية في بانكوك للعوائل والاطفال والشباب
السياحة في بانكوك كما لم تراها من قبل

يوجد في تايلاند الكثير من المدن السياحية الجميلة التي تستطيع من خلالها الشعور بالراحة النفسية وسط المناظر الطبيعية الخلابة من أهم هذه المدن بانكوك والتي تعد من المدن التي ستخطفك من اول نظرة وقد جمعنا لكم افضل واروع 5 مزارات سياحية في بانكوك للشباب والاطفال والعوائل لا يجب ان يتركو بانكوك باي حال من الاحوال قبل زيارتها . دليل بورتال ترايدنت

بانكوك لمحة من التاريخ

بانكوك هي عاصمة تايلاند وأكبر مدنها من حيث السكان والمساحة. تقع مدينة بانكوك على نهر تشاو فرايا، حيث يقطعها من جنوبها إلى شمالها. مركز المدينة يقع في الجهة الشرقية من النهر حيث يتواجد فيها المركز الاقتصادي، المجمعات التجارية والملاهي الليلية.

المناخ

بالنسبة للمناخ في بانكوك فهو عبارة عن مناخ استوائي الذي يندمج فيه الحر والشتاء بصورة مثالية لذلك فإن المدينة مزدحمة بالسياح طوال العام وذلك لاعتدال جوها التي يشجع علي التجول وقضاء الأوقات السعيدة. يوجد في بانكوك مطار وهو من أهم المطارات الموجودة في تايلاند وهو مطار بانكوك الدولي.

الاقامة والانتقالات في بانكوك

بالإضافة إلي وجود مترو الأنفاق الذي يساعد على سهولة التنقل من مكان لأخر. أهم ما يميز مدينة بانكوك وجود الفنادق المختلفة التي تقدم الخدمات علي أعلى مستوى.

وتمتاز هذه الفنادق بقدرتها علي استيعاب أكبر عدد ممكن من الزوار.من أهم الفنادق الموجودة فى بانكوك  مثل فندق سيام كمبنسكي بانكوك,فندق راديسون بلو بلازا بانكوك, فندق سيام بانكوك فندق باتموان برنسيس.

أهم الاماكن السياحية في بانكوك للاطفال والشباب والعوايل

أهم الأماكن السياحية الموجودة في بانكوك والتي عليك زيارتها طوال فترة وجودك في تايلاند وبالأخص في بانكوك. من هذه الأماكن هو معبد وات أرون.

1.معبد وات أرون

يعتبر هذا المعبد من أكثر وأبرز الأماكن الموجودة في بانكوك والذي يحرص الكثير من السياح علي زيارتها  لمحاولة قضاء أمتع اللحظات والاستمتاع برؤية المبنى الذي يتميز بالفخامة ويظهر جمالها حينما تتعامد أشعة الشمس علي المبني.

قصر وات ارون الكبير

القصر الكبير هو أحد الأماكن السياحية الموجودة في تايلاند وهو عبارة عن مجموعة من المباني ، يضم القصر معبد وتمثال بوذا بلون زمرّدي يعود إلى القرن الرّابع عشر. يتميز هذا القصر بجمال تصميمه وروعة الزخرفة الذهبية فيه كما أنه  يضم الكثير من الآثار القديمة المثيرة للإعجاب.

 

معبد بوذا الزمردي أهم ما يميز هذا العبد بوجود تمثالين ضخمين عند بوابته وهذا ما يميز هذا العبد. من ضمن الأماكن الموجودة التي يجب أن تحرص علي زيارتها أثناء رحلتك إلى بانكوك هي

2. سفاري وورلد بانكوك

هي من أجمل حدائق السفاري الموجودة في تايلاند وأكبر الحدائق الموجودة في بانكوك  وتضم الكثير من الحيوانات المختلفة في أنواعها.

خلال هذه الرحلة  تستطيع أن تقضي يوم مختلف بين ركوب السيارة المخصصة لرحلات السفاري والتجول في الحديقة ورؤية الحيوانات الموجودة في الحديقة المتروكة تتجول في أرجاء الحديقة دو أن تكون محبوسة في أقفاص.

عرض دولفين سفاري بانكوك

بعد الانتهاء من رحلة السفاري يمكنك التمتع برؤية العروض التي يقدمها أسود البحر وعروض الدولفين والتي  تعتبر من أكثر العروض الممتعة .ولا تنسي التقاط الصور المختلفة له أثناء العرض.

رحلة ادغال سفاري بانكوك

كما يمكنك أيضا القيام برحلة الأدغال داخل السفاري والقيام بالتوغل داخل الغابة ومشاهدة الحيوانات المفترسة المختلفة مثل التماسيح والغوريلا , بعد الانتهاء  من قضاء اللحظات الشيقة في الغابة والادغال و مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات أكيد ستشعر بالجوع وتود أن تستريح في مكان وتناول وجبتك المفضلة وهذا الذي جعل من سفاري وورلد بانكوك مكان متكامل الخدمات لأنه به الكثير من المطاعم المختلفة و المحلات لشراء الهدايا المختلفة.

لمعرفة الاسعار يمكنكم الاتصال علي :

Tel : ( 662 ) 9144100-19, 5181000-19 Fax : ( 662 ) 5181022, 5181033, 9142959

لعشاق الألعاب فإنه يوجد أيضا واحدة من أكبر مدن الألعاب التي تم بناؤها في بانكوك وهي

3.مدينة ملاهي سيام بارك

تحتوي علي الكثير من الألعاب الترفيهية والألعاب المائية. من أهم مميزات مدينة الألعاب أن بها بحر صناعي وأحواض مخصصة للسباحة  والتي تستطيع من خلالها ممارسة السباحة ورياضة التزحلق على الماء.

اخطر الالعاب في سيام بارك

بالإضافة إلي وجود القطار السريع الذي يتميز بسرعته الشديدة التي من الصعب علي الكثير أن يمتلك الشجاعة ليركب هذا القطار .

يوجد بها أيضا لعبة من أصعب الألعاب الموجودة بها وهي تسمي باللعبة الاولمبية العالية وهذه اللعبة عبارة عن إنها تتحرك بحركات دائرية وتتحرك بسرعة عالية.

ولهذا لا ننصح اصحاب القلوب الضعيفة بركوب مثل هذه الألعاب , لأن هذه الألعاب تتطلب الشجاعة وروح المغامرة فإذا كنت من عشاق المغامرة فلا تفوت هذه الفرصة.

من الألعاب الأخرى الموجودة في المدينة هي  لعبة كوندور ولعبة السفينة أو القطار المائي  والذي يمشي بسرعة جنونية فوق الماء .

منطقة الاطفال في سيام بارك

عند بناء المدينة لم يتم نسيان الأطفال , لذلك تم تخصيص جزء من اللعب مخصصة للأطفال. حيث تم توفير مسبح خاص للأطفال و به الألعاب المائية المخصصة لصغار السن حتى يستمتعون بأجمل الألعاب.

يوجد أيضا مدينة ألعاب أخري تسمي

4.دريم وورلد بانكوك

دريم وورلد بانكوك, تنقسم الحديقة لثلاث أقسام وهي أرض المغامرات, أرض الخيال وحدائق الأحلام. إذا قمت بزيارة هذه المدينة فإنك تستطيع قضاء أمتع الأوقات بين اللعب ومحاولة الاستجمام وسط الطبيعة الموجودة في الحدائق هناك مع الجلوس في المطاعم الموجودة هناك لتناول المشروبات والمأكولات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. بالإضافة إلي وجود الألعاب المائية . بالإضافة إلي وجود لعبة جاينت هوس كما أن بها قاعات مخصصة لعرض الأفلام السينمائية ويوجد قسم مخصص للتزحلق على الجليد.

لمعرفة الاسعار يمكنكم الاتصال علي

الهاتف: +66 2 577 8666

         

5.سي لايف بانكوك

سي لايف بانكوك عالم المحيط هو من أهم العجائب الموجودة المائية الموجودة في بانكوك. يتميز بكبر حجمه مع وجود بها الكثير من الحيوانات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

يوجد بها مخلوق من المخلوقات العجيبة ويسمى السرطان العملاقة والعنكبوت المائي الكبير التي تقوم بتغير ألوانها من اللون إلي الأخر. وتستطيع أيضا رؤية أنواع مختلفة من الأسماك مثل أسماك القرش الكبيرة والقروش البيضاء .

من المميزات الموجودة في هذا المكان هو رحلة الأنبوب المثيرة وهي عبارة عن الجلوس داخل الأنبوب ومصمم بأمان وذلك للقيام برحلة شيقة ورؤية الشعب المرجانية والأسماك المختلفة كما تتوفر أيضا خدمة الغطس تحت الماء.

تتميز بانكوك بجود بها واحدة من اكبر الحدائق الموجودة وهي حديقة الحيوانات دوسيت.

حديقة الحيوانات دوسيت

dusit-zoo-bangkok-300x182 7 مزارات سياحية خيالية في بانكوك للعوائل والاطفال والشباب

هذه الحديقة تعتبر من أقدم حدائق الحيوانات الموجودة في تايلاند والتي يوجد بها أعداد كبيرة جدا من الحيوانات المختلفة أنواعها.

من أهم الحيوانات الموجودة في هذه الحديقة هي القرود والتماسيح والحمار الوحشي وطيور البطريق وفيلة والأسود وغيرها من الحيوانات المختلفة. في بداية دخولك للحديقة يجب أن تحاول أن تتجول في كل مكان في الحديقة لأنها من الأماكن المميزة  والتقاط الصور التذكارية الحيوانات النادرة, لان يوجد بها الكثير من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض.

توفر الحديقة العديد من الحافلات  لكي تسهل علي زائر الحديقة علي التجول داخلها ومشاهدة كل ركن في الحديقة. يوجد في الحديقة أيضا بحيرة كبيرة تستطيع من خلالها ركوب القوارب مع الأصدقاء وقضاء وقت جميل وسط الأشجار الموجودة ومشاهدة المناظر الطبيعية والحيوانات.

يمكنكم الاتصال :+66 2 281 2000

حديقة لومبيني

حديقة لومبيني الموجودة من أهم الحدائق الموجودة في بانكوك يوجد بها بحيرة كبيرة تستطيع القيام برحلة شيقة من خلال ركوب القوارب ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة.

كما أن يتوفر بها مركز رياضي من خلاله يتم القيام بأداء الرياضة المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والسباحة وغيرها. تم تأسيس بها مكتبة تضم العديد من الكتب المتنوعة والقصص الشيقة و توفير أماكن مخصصة للعب الأطفال حتى يستطيع الأطفال لقضاء أوقات مرحة.

عند حلول المساء يمكنك حضور واحدة من أجمل الحفلات الموسيقية الموجودة في الحديقة أثناء تناولك وجبة العشاء مع أفراد أسرتك في واحدة من المطاعم الموجودة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *