التخطي إلى المحتوى
وصفات-تشيز-كيك-1-800x600 5 وصفات لتحضير حلوى تشيز كيك بطريقة سهلة وسريعة مع ذكر بعض المكونات
5 وصفات لتحضير حلوى تشيز كيك بطريقة سهلة وسريعة مع ذكر بعض المكونات

تشيز كيك حلوى يونانية الأصل, يتم تحضيرها في اغلب دول العالم, وتختلف مقاديرها ومكوناتها حسب البلد الذي يتم تحضيرها فيه, ولكن تبقى الوصفة الامريكية هي الأكثر إستعمالا حول العالم, كما يمكن أن تزين تشيز كيك بأنواع كثيرة ومختلفة من الفاكهة كالتوت والفراولة وغيرها من الفواكه الاخرى.

وتعتبر هذه الكعكة من أكثر الكعكات شعبية بين محبي الحلويات ومذاق الكريمة ومربى الفواكه, لأنها تجعل الجسم يتشبع بكمية السكر التي يتمناها ويشعر بالسعادة والطاقة من خلالها, وبما أننا في شهر رمضان الكريم, وبما اننا نشعر بحاجة أكثر للسكريات في هذا الشهر الفضيل وخاصة بعد الإفطار, فان قطع حلوى التشيز كيك الصغيرة واللذيذة قد تكون من أفضل أنواع التحلية في ليالي رمضان بعد الافطار, لهذا اخترنا لكم قرائنا الاعزاء 5 من أكثر وصفات التشيز كيك تحضيرا حول العالم.

5- أوريو تشيز كيك

– يعتبر بسكويت أوريو تشيز كيك من ألذ أنواع البسكويت والمفضل عند الناس بمختلف أعمارهم, لهذا اخترنا لكم أوريو تشيز كيك الشهي واللذيذ الذي يحتوي على مكونات كلها لذة وطعامة, بالاضافة الى أن طريقة تحضيره سهلة وسريعة ولا تحتاج في تطبيقها الى فرن.

4- تشيز كيك نيويورك

– حلوى تشيز كيك نيويورك تعتبر من ألذ أنواع تشيز كيك والمفضلة في الكثير من بلدان العالم, وهي لذيذة جدا وطريقة تحضيرها سهلة, كما تحتوي على مكونات شهية كالمكسرات والجبنة والقشطة التي تزيد الطعم والنكهة الرائعة لهذه الوصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *