التخطي إلى المحتوى
5-نصائح-أمان-الكمبيوتر-الشخصي-حافظ-على-أمان-الكمبيوتر-بهذه-الطرق-800x566 5 نصائح أمان الكمبيوتر الشخصي - حافظ على أمان الكمبيوتر بهذه الطرق
5 نصائح أمان الكمبيوتر الشخصي - حافظ على أمان الكمبيوتر بهذه الطرق

الكمبيوتر الشخصي

الذي يحتوي على جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل – صور و Vedio وأنواع أخرى من الملفات. كل مستخدم يستخدم الإنترنت في الوقت الحاضر. في مثل هذه الحالة ، فإن الكمبيوتر الشخصي ، الذي تحتفظ به في منزلك ، ليس آمنًا أيضًا. القراصنة أيضا نظراتهم عليه. يمكنهم سرقة معلوماتك الشخصية عن طريق غزو حاسوبك في أي وقت. اليوم يمكنك جعل جهاز الكمبيوتر الشخصي أكثر أمانًا من خلال اعتماد بعض النصائح.

حافظ على أمان الكمبيوتر الشخصي بأتباع هذه النصائح :

1- احتفظ دائمًا بجدار الحماية على الكمبيوتر. يعمل بمثابة جدار بينك وبين المتسللين ، ويحمي رموزك وكلمات المرور الخاصة من السرقة.
2- يجب أن يتم تنفيذ برنامج جيد لمكافحة الفيروسات وتحديثه مرة في اليوم أو مرتين في اليوم إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك يحتوي على ميزة التحديث التلقائي ، ثم سيتم تشغيله. كذلك ، استمر في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفارق يوم أو يومين.

3- إذا كنت تقوم بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو استخدام أي موقع من هذا القبيل ، حيث يتم استخدام معلوماتك الشخصية ، يجب الانتباه إلى هذه الأشياء ، وإلا يمكنك أن تصبح ضحية لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت.
4- حذارى من البريد الإلكتروني الذى يخبرك بأنك حائز على جائزة، مثل هذا البريد الإلكتروني قد يحتوي على فيروسات، لذلك يمكنك أن تصبح ضحية الخداع عبر الإنترنت.

5- تجنب رسائل البريد الإلكتروني التي لا تعرفها وكيفية منع البريد الإلكتروني بالجملة ، حتى تتمكن من إيقاف مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *