التخطي إلى المحتوى
الربح-من-الانترنت-5-طرق-للعمل-عبر-الانترنت-800x600 5 من أفضل طرق العمل عبر الانترنت او الربح من الانترنت لعام 2018
5 طرق للربح من الانترنت 2018

العمل عبر الانترنت او ما يعرف بين الناس بالربح من الانترنت، هذه العبار أصبحت من العبارات الأكثر بحثا على جوجل، والسبب يعود لان الراتب لا يكفي أغلبية الناس، خاصة في الدول العربية، لهذا يتجه الناس للبحث عبر الانترنت عن الربح من الانترنت.

من هنا أصبحا نرى الكثير ممن يتحدثون عن هذا المجال ويفتون فيه، بل ويدعون أنهم من أصحاب الخبرة والحنكة فيه وأنهم يربحون مبالغ خيالية، والحقيقة أنهم حتى لم يجربوا ما يدعون أنه سوف يعود على الناس بمبالغ عالية بدون فعل أي شئ،

نعم يقولون لك بدون فعل أي شئ، والكثير من العناوين الموجودة في الويب العربي التي يتحدث أصحابها أنه يمكن للشخص أن يربح 100 دولار في اليوم أو 1000 دولار، أو تجد ما يجعل عنوان موضوعه : ” وداعا للفقر .. يمكنك أن تربح من هذه الطريقة آلاف الدولارات دون فعل أي شئ”،

وعدد لا يحصى من العناوين التافهة والغبية مثل هذه العناوين، وهذا الأمر تسبب في تضييع وقت الكثير من الناس الذين ارادوا أن يحسنوا دخلهم من خلال العمل عبر الانترنت ظنا منهم أنه عمل سهل ولا يحتاج لا إلى وقت ولا مجهود، وتسبب هذا الأمر أيضا في انتشار الكثير من المعلومات الخاطئة والمغلوطة عن مجال العمل عبر الانترنت أو الربح من الانترنت.

أنا آسف على هذه المقدمة التي ربما لن تعجب البعض ولكن هذه هي الحقيقة للآسف، وأنا هنا لا أقول أنه لا يمكن ربح الكثير من المال عبر الانترنت، ولكن أقول أنه إن لم تتبع الطريقة الصحيحة للعمل في هذا المجال، بالاضافة إلى خطة محكمة ومدروسة فإنك للأسف سوف تضيع الكثير من وقتك دون أن تحقق حتى سنت واحد من خلال اتباعك لمصطلح الربح من الانترنت.

خطة-للربح-من-الانترنت 5 من أفضل طرق العمل عبر الانترنت او الربح من الانترنت لعام 2018
لابد لك للبدا بالعمل او الربح من الانترنت بوضع خطة عمل لذلك


والآن بعد أن وضحنا الأمور، دعونا ننتقل إلى سرد بعض الطرق الصحيحة والمجربة التي فعلا يعمل الكثير من الشباب العربي من خلالها ويجنون دخل جد محترم من ورائها، لكن قبل البدأ تذكر أنه لو كنت فعلا تريد النجاح في العمل عبر الانترنت (الربح من الانترنت) عليك أن تتعامل معه على أنه عمل حقيقي وجاد، ويحتاج إلى وقت ومجهود وخطة ذكية مدروسة، وأهم شئ التركيز على طريقة واحدة فقط من الطرق الصحيحة والمجربة، وتستمر فيها لمدة كافية من الزمان حتى تبدأ بجنى الأرباح المرضية منها إن شاء الله، وأن تنسى شئ اسمه الربح من الأنترنت بل هو عمل حقيقي تستغل فيه الأنترنت.

1- التسويق بالعمولة أو الأفلييت

التسويق-لاعمولة-1024x838 5 من أفضل طرق العمل عبر الانترنت او الربح من الانترنت لعام 2018
ماهو الربح من التسويق بالعمولة

هذا النوع من العمل قديم ومعروف، بالإضافة إلى أنه مضمون المردود إذا اخترت شركة تسويق مناسبة أو ما يطلق عليها اسم شبكة عروض التسويق بالعمولة، ولكن أعود وأذكر بأنه يجب على كل من أراد أن يعمل في التسويق أو غيره من الأعمال الاخرى عبر الأنترنت فلابد له ان يتعلم أولا ويأخذ الأمر بجدية ثانيا.

التسويق بالعمولة نوعان :

– أولا الدفع مقابل الحركة أو CPA، من خلال هذا النوع من التسويق بالعمولة يتم الدفع لك على كل حركة يقوم بها الشخص الذي تسوق له العرض، مثلا : “ملء استمارة، إدخال رقم هاتف، إدخال الإيميل، تنزيل تطبيق، تحميل برنامج …..

– ثانيا الدفع مقابل كل عملية بيع ناجحة أو CPS، هذا النوع يجعلك تحصل على عمولتك بعض قيام الشخص الذي تسوق له هذا العرض بشراء منتوج أو خدمة ما، يعني أنك سوف تكون وسيط بين البائع والشاري.

2- التجارة عبر الإنترنت

الربح-من-التجارة-الالكترونية-1024x683 5 من أفضل طرق العمل عبر الانترنت او الربح من الانترنت لعام 2018
ماهي التجارة الالكترونية والربح من البيع عبر الانترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *