التخطي إلى المحتوى
اجمل-مدن-العالم-السياحية 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية

 

واحد من أكبر مواقع مراجعة المسافرين نشر مؤخرا قائمة اجمل مدن العالم السياحية “لأفضل الوجهات المختارة من قبل المسافرين في 2018”. هذه هي الوجهات هي التي يتمتع فيها الأشخاص الحقيقيون ذوو الخبرة الجيدة  بالسفر والرحلات عارع، فهذه القائمة القصيرة والمرزة هي كل ماتحتاج إليه لتنهل من الثقافات المتعددة وتروي شغفك بالترحال.

آخرون يقرأون: 10 من اجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

5. كيب تاون ، جنوب أفريقيا

اجمل-مدن-العالم-السياحية-1 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية – كيب تاون

في أقصى جنوب أفريقيا حيث يمكنك مشاهدة الحيتان والدلافين ، يمكنك الذهاب إلى قمة جبل تابل ومشاهدة المناظر الخلابة أو الاستمتاع بزيارة واحدة من العديد من مزارع الكروم وتذوق بعض أفضل أنواع العنب والعصير المنتجة في العالم اليوم. إن جزيرة روبن ، وهي السجن التاريخي حيث تم احتجاز نيلسون مانديلا ، “يجب القيام بزيارتها بالطبع لأي سائح لهذه المدينة الخلابة.

4. سيدني أستراليا

اجمل-مدن-العالم-السياحية-2 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية – سيدني

قم بالتمشية مع النسيم العليل على الشاطئ في الصباح. وتجول في أرجاء المدينة الرائعة في فترة ما بعد الظهيرة. ثم تمتع بالرقي والفنون والثقافة عندما يحل عليك  المساء. في سيدني حيث يمكنك أن تكون ما تريد أن تكون مع ضمان المعة وعدد لانهائى من الاحتمالات والنشاطات المتاحة. تعد دار أوبرا سيدني وشاطئ مانلي والجبال الزرقاء مجرد مقتطف من قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك.

آخرون يقرأون: 20 من أرخص و أحلى أماكن في العالم

3. ماتشو بيتشو ، بيرو

اجمل-مدن-العالم-السياحية-3 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية – ماتشو بيتشو

توفر هذه الوجهة من اجمل مدن العالم السياحية بوابة تاريخية إلى ما تبقى من واحدة من أروع الثقافات المنقرضة والغابة الأمازونية المتقلصة. ويفخر السكان المحليون بمشاركة تراثهم مع الزوار وتوجيه أولئك المهتمين من خلال المناطق النائية إلى المشاهد التي يمكن لأماكن قليلة في عالمنا الحلي منافسة جمالها وطبيعتها وتاريخها الحافل.

2. باريس ، فرنسا

اجمل-مدن-العالم-السياحية-4 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية – باريس

مدينة النور وموطن الحب والرومانسية. بالطبع هي من اجمل مدن العالم السياحية ومنطقة جذب سياحي رئيسية في أوروبا. وبها من المعالم أكثر مما يمكن لأي شخص رؤيته في عطلة قصيرة واحدة. ربما فقط مع إقامة ممتدة لمدة شهر او اثنين في إحدي شقق قلب المدينة قد تستطيع التجول لمشاهدة بعض الكنوز الأقل شهرة والأكثر قيمة وجمالا في هذه المدينة وليس فقط برج إيفل ومتحف اللوفر. تقدم بعض المطاعم هنا الطعام والمخبوزات الفرنسية الشهيرة الذي ستغير نظرتك إلي الطعام لما تبقي من حياتك.

آخرون يقرأون: 10 من افضل الوجهات السياحية في اوروبا

1. ريو دي جانيرو ، البرازيل

اجمل-مدن-العالم-السياحية-5 5 اجمل مدن العالم السياحية بالصور 2019
اجمل مدن العالم السياحية – ريو

هذه مدينة مذهلة ومزدحمة مع الكثير للقيام به ورؤيته. يمكنك علي سبيل المثال القيام برحلة على التلفريك إلى قمة جبل جبل شوجر لووف. حيث ستجعل المناظر الطبيعية قلبك يقفز من فرط جمال المشاهد الطبيعية الأكثر من رائعة. يمكنك بعد ذلك العودة إلى المدينة للعثور على إحد الكافيهات والمطاعم المنتشرة وتناول الطعام الشهي علي إيقاع السالسا حتى الساعات الأولى من الصباح.

آخرون يقرأون: 5 من افضل المنتجعات في جزر المالديف – بالصور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *