التخطي إلى المحتوى
Apple-iPad-Pro-features-640x360 5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018

كشفت شركة آبل النقاب عن جهاز آيباد برو 2018 ، وقد صعدت من لعبها بشكل واضح. جهاز iPad الجديد أبعد ما يكون عن جهاز iPad. جعلت شركة آبل من الوحش قادرة على تشغيل ألعاب غنية الرسومات.

في ما يلي ما قدمته Apple في iPad Pro الجديد –

أكبر ميزات آيباد برو الجديد

1. معرف الوجه – ازالة زر الصفحة الرئيسية

ipad-pro-face-id 5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018
5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018

كما هو متوقع ، تخلت شركة Apple عن زر الصفحة الرئيسية في iPad Pro وأدخلت جهاز Face ID. تم تجهيز جهاز Face ID على iPad Pro مع نفس المستشعرات الموجودة في iPhone X ، في وضع أفقي أيضًا عندما يكون جهاز iPad متصلًا بلوحة المفاتيح. مقدمة عن Face ID تعني أننا سنشاهد Animojis و Memojis قريبًا على الجهاز الجديد.

2. USB-C نوع شحن – شحن اي فون مع آي باد

ipad-pro-keyboard 5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018
5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018

كان منفذ نوع USB-C في باد على البطاقات وأبل لم يخيب. تفصل iPad Pro الجديد مع منفذ البرق وضم منفذ USB-C من أجل الشحن. أكبر فائدة لمنفذ USB-C هو أنه يمكنك الآن شحن جهاز iPhone الخاص بك مع iPad وهو أمر لا يصدق حقًا. كما يسمح المنفذ للمستخدمين أيضًا بالاتصال بجهاز iPad Pro مع شاشات عرض تصل إلى 5K.

3. استخددام معالج  A12X – أكبر من A12 Bionic

ipad-pro-a12x-chip 5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018
5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018

تم تجهيز جهاز آيباد برو 2018 بشريحة A12X Bionic المبنية على معمارية 7nm. أكبر من A12 bionic المعاصرة الموجودة في أجهزة iPhone الثلاثة التي تم إصدارها مؤخرًا ، A12X لديها 8-Core CPU و 7-Core GPU التي تتباهى بتقديم “أداء X Box One S” ، وفقًا لشركة Apple.

4. تصميم أقل الحافة

ipad-pro-new 5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018
5 أكبر من المميزات الجديدة ايباد برو 2018

يتميز iPad Pro بتصميم أقل تقريبًا مما سمح لشركة Cupertino بتمديد عرض الشاشة بالكامل وصولاً إلى الجهاز. مزود بتقنية Liquid Retina Display الجديدة ، يقدم iPad Pro أدنى انعكاسية في الصناعة وتقوم تقنية Pro-Motion الجديدة تلقائيًا بضبط معدل تحديث الشاشة وفقًا للأنشطة التي يقوم بها المستخدم.

5. نظام مكبر صوت جديد

قامت Apple بتزويد زوج جديد من مكبر الصوت ومكبر الصوت في زوايا جهاز iPad Pro الذي يحاكي تجربة صوت ستيريو على الجهاز. سيعمل نظام السماعات الجديد هذا على تحسين تجربة مشاهدة الفيديو على أحدث جهاز iPad Pro.

يبدأ طراز iPad Pro 2018 مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لخيار تخزين 64 غيغابايت ، في حين يمكن شراء الإصدار البديل من iPad Pro بحجم 12 بوصة بسعر 999 دولارًا.

 

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *