التخطي إلى المحتوى
Why-is-Java-the-best-programming-Language-800x600 5 أفضل دورات البرمجة لمبرمجي جافا من يوديمي
5 أفضل دورات البرمجة لمبرمجي جافا من يوديمي

Java هي لغة برمجة مفيدة جدًا ولا تتمتع بشعبية كبيرة فقط في كفاءتها في التشغيل على جميع الأنظمة الأساسية ولكنها اكتسبت أيضًا شعبية كبيرة لحقيقة أنها تعمل بشكل مستقل على جميع الأجهزة التي تدعم برنامج معين.

ومن المزايا الحيوية الأخرى للجافا التي تجذب المستخدمين إلى حد كبير هو أدائه الممتاز الذي يمكّن التطبيقات القائمة على جافا من العمل على لينكس ، وويندوز ، ويونيكس ، وما إلى ذلك ، فإن برنامج جافا ليس مفيدًا لبرامج سطح المكتب فحسب ، بل إنه يعمل بشكل جيد بشكل ملحوظ على الويب وتطبيقات الجوال.

5 أفضل دورات برمجة جافا

جافا لديها نطاق واسع في الصناعة ومهارة محترمة في سوق العمل. هناك عدد قليل من الدورات ذات السمعة الطيبة لإتقان اللغة. فيما يلي قائمة ببعض أفضل دورات Java المتوفرة على الإنترنت.

1. Java Masterclass

The Complete Java Masterclass هو بالطبع سعى كثيرا من قبل المدرب الشهير تيم . تغطي الدورة التدريبية مجموعة واسعة من الموضوعات ، كما تمر البرامج التعليمية الطويلة التي تستغرق 72 ساعة بجميع الموضوعات الرئيسية في لغة البرمجة هذه.

يتبع المدرب المخطط مع الالتزام القوي ويشرح كل جزء من الدورة بتفصيل كبير. يضم المعهد حاليًا ما يزيد عن 207،000 طالبًا ممن لديهم ما يزيد عن 40000 أو أكثر من 4.6 تقييمات. شعبية بسبب الجودة الممتازة والمواد الشاملة. يتم تحديثها على فترات قصيرة لدمج الإصدارات الجديدة من Java. تلخيص هذا هو دورة كاملة مناسبة للمبتدئين وكذلك أولئك الذين أخذوا استراحة من البرمجة ويتطلعون إلى تحديث.

2. JSP, Servlets, and JDBC for Beginners

ستبقى هذه الدورة أفضل اقتراح بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم تطوير الويب وقاعدة البيانات في جافا. سوف تتعلم كيفية إنشاء تطبيق ويب JSP و Servlets يعمل بشكل كامل من البداية وإعداد بيئة تطوير JSP / Servlet مع Apache Tomcat و Eclipse. توفر الدورة معرفة متعمقة بعناصر البرمجة النصية JSP مثل التعبيرات ، Scriptlets ، والإعلانات.

بالتحدث عن المفهوم المتقدم ، سيعلمك إدارة حالة التطبيق مع Sessions لتتبع إجراءات المستخدم الفريدة ، ورفع ملفات تعريف الارتباط لتخصيص موقع ويب لمستخدم معين ، ودمج مكتبة العلامات القياسية JSP (JSTL) لتقليل شفرة البرنامج النصي. بمساعدة هذه الدورة ، ستتمكن من إنشاء تطبيق متعدد اللغات باستخدام Internationalization و JSTL.

3. دورة مطور جافا الكامل

هذه الدورة هي للشخص الذي يود أن يبدأ من البداية المتطرفة. قد يكون قديمًا نوعًا ما لكن تركيب Java8 مشابه جدًا للإصدارات اللاحقة التي تم إصدارها.

وتغطي هذه الدورة جميع الأسس الأساسية بما في ذلك المتغيرات والطرق وبيانات التحكم والحلقات كما تغطي مواضيع أكثر تقدمًا مثل البرمجة الوظيفية. كما يحتوي المنهج الدراسي على Java FX الذي يتيح إنشاء تطبيقات قائمة على واجهة المستخدم الرسومية.

4. Java In-Depth: Become a Complete Java Engineer!

إذا كنت تعرف بالفعل البرمجية في Java ولكنك تريد معرفة كيفية عمل كل شيء فعليًا فهذا هو ما تحتاج إلى تعلمه. هذه الدورة كما يتضح من عنوانها تذهب في عمق البرمجة. تفاصيل خصائص وعمل لغة البرمجة. المعلم هو شامل جدا ولديه طريقة لجعل الطلاب يفهمون المادة المطلوبة.

هو أكثر ملاءمة للمبرمجين ذوي الخبرة. تحتوي الدورة بشكل أساسي على عروض تقديمية أقل ومثالًا أقل. وبشكل عام ، إذا كنت ستقوم بمقابلة عمل ، فسوف تساعدك هذه الدورة على كسب ثقة أكبر في إجاباتك.

5. Java 9 Programming for Complete Beginners in 250 Steps

هذه الدورة هي واحدة جديدة على Udemy. وانها مجانية تماما! ويستخدم جافا 9 وهو برنامج جديد لذلك هو أكثرها تحديثًا لاستخدامه. هذه الدورة مفصلة للغاية وتغطي معظم الموضوعات المهمة. هيكل الدورة مفصلة للغاية وتتبع طريقة خطوة بخطوة لتحقيق هدفها.

هذه الدورة مناسبة أكثر لأولئك الذين ينوون تعلم لغة جافا لمقابلة عمل. الدورة مجانية الآن على Udemy . بمجرد اشتراكك كمستخدم ، ستتمكن من الوصول إليه حتى عند قفله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *