التخطي إلى المحتوى
1 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
1 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad

هل تحتاج غالبًا إلى تدوين ملاحظة بسرعة على جهاز iPhone أو iPad؟ باستخدام هذه النصائح الأربع ، من السهل إضافة ملاحظات دون الحاجة إلى البحث عن تطبيق Notes على شاشتك الرئيسية. إليك الطريقة.

” 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad “

إضافة ملاحظة باستخدام الودجت

من السهل تدوين ملاحظة بسرعة باستخدام أداة خاصة يمكنك إضافتها إلى شاشة عرض اليوم. لإضافة أداة Notes ، قم بزيارة عرض اليوم عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين في الصفحة الأولى من شاشتك الرئيسية. في الجزء السفلي ، انقر على زر “تعديل”. ثم حدد “ملاحظات” في قائمة القطعة واضغط لإضافتها.

أثناء قيامك بتحرير عناصر واجهة التعامل الخاصة بك ، يمكنك أيضًا نقل أداة Notes إلى أعلى قائمة “عرض اليوم” بحيث يسهل الوصول إليها بسرعة. بمجرد أن تكون أداة Notes نشطة ، انقر عليها لتوسيعها ، ثم انقر فوق الزر “إنشاء” (الذي يشبه لوحة من الورق بقلم رصاص) لإنشاء ملاحظة جديدة في أي وقت.

2 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad

أضف ملاحظة باستخدام Siri

إذا كنت ترغب في تدوين ملاحظة بسرعة باستخدام صوتك فقط ، فمن السهل أن تطلب المساعدة من Siri.

شغّل Siri بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي (أو زر الصفحة الرئيسية على الأجهزة القديمة) ، أو قل “Hey Siri” إذا أعددت ذلك. ثم قل “تدوين ملاحظة”. سيسألك Siri عما تريد أن تقوله. تحدث بصوت عالٍ كما تريد في الملاحظة ، وستتم إضافته تلقائيًا كملاحظة جديدة في تطبيق Notes.

3 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
طرق كتابة ملاحظات على اجهزة ايفون وايباد

أضف ملاحظة باستخدام زر المشاركة

من السهل أيضًا إضافة ملاحظة باستخدام زر “مشاركة” في بعض التطبيقات. (يبدو زر المشاركة مربعًا مع سهم يشير لأعلى منه.)

على سبيل المثال ، إذا كنت تتصفح الويب باستخدام Safari وترغب في إنشاء ملاحظة استنادًا إلى الموقع الذي تعرضه حاليًا ، فانقر على الزر “مشاركة”. حدد رمز “الملاحظات” في قائمة التطبيقات واضغط عليه. ستتاح لك الفرصة لإضافة ملاحظة مكتوبة إلى الرابط قبل حفظه.

إذا قرأت الملاحظة لاحقًا في تطبيق Notes ، فستلاحظ رابطًا كبيرًا في الملاحظة التي أنشأتها. انقر فوقه ليتم نقلك على الفور إلى موقع الويب في Safari.

4 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
طرق كتابة ملاحظات على اجهزة ايفون وايباد

أضف ملاحظة باستخدام مركز التحكم

باستخدام “الإعدادات” ، يمكنك إضافة اختصار إلى “الملاحظات” داخل “مركز التحكم” ، والذي سيكون بعيدًا فقط عندما تحتاج إلى عمل ملاحظة جديدة.

لإضافة الاختصار ، قم بتشغيل الإعدادات وانتقل إلى مركز التحكم> تخصيص عناصر التحكم ، ثم حدد مكان اختصار “الملاحظات” وأضفه إلى قائمة “تضمين” بمركز التحكم. في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل مركز التحكم ، ما عليك سوى النقر على الرمز الذي يشبه المفكرة بقلم رصاص ، وسيتم نقلك مباشرة إلى تطبيق Notes لتدوين ملاحظة.

5 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
افضل طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على اجهزة ايفون وايباد

بمكانك قراءة مقالات اخرى :

1-مواصفات وخلفيات الهاتف OnePlus 7 والهاتف 7 Pro بدقة 4K

2-ميزة الألعاب الفورية أثناء الدردشة تصل لتطبيق Snapchat

3-مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone

 

المكافأة: تدوين الملاحظات باستخدام Apple Pencil على شاشة القفل (iPad فقط)

إذا كان لديك Apple Pencil وطراز iPad يدعمهما ، فيمكنك تدوين ملاحظات فورية من شاشة القفل ببساطة عن طريق النقر على iPad باستخدام Pencil. لتهيئة كيفية عملها ، افتح “الإعدادات” وانتقل إلى الملاحظات> الوصول إلى الملاحظات من شاشة القفل ، ثم حدد خيارًا. مع تمكين هذه الميزة ، سيتم حفظ أي ملاحظة تقوم بإنشائها من شاشة القفل تلقائيًا إلى Notes. سهل جدا!

6 4 طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على iPhone أو iPad
افضل طرق لإنشاء ملاحظة بسرعة على اجهزة ايفون وايباد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *