التخطي إلى المحتوى
666-720x600 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
10 ممثلات بوليوود بدون مكياج

10 ممثلات بوليوود بدون مكياج

هل سبق لك أن تساءلت كيف يمكن للمشاهير أن ينظروا إلى “النقطة” في جميع الأوقات؟ يجب أن يكون هناك أكثر من حالة واحدة حيث كنا جميعا من قبل غول وبريق بوليوود وممثلاتها. ومع ذلك ، فإننا ننسى في كثير من الأحيان أن الممثلات هن بشر أيضًا وبدون جيشهن من فنانين الماكياج ومصففي الشعر والفوتوشوب ، قد ينتهي بهم المطاف في الظهور كالمتوسط للبنت المجاور. رؤية هؤلاء ممثلات بوليوود بدون مكياج ، يجعلنا ندرك أن لا أحد مثالي ونحن نميل أيضا إلى رؤية المزيد من التواضع والعاطفة عندما يذهبون. إذا كنت تشعر بالفضول حول كيف تبدو هذه الممثلات حفاة ثم قرأت!

ممثلات بوليوود بدون مكياج

إليك أفضل 10 صور رائعة لمشاهير بوليوود (هندي) بدون مكياج.

1. ديبيكا بادوكوني

1.-Deepika-Padukone 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
ديبيكا بادوكوني تبدو مذهلة بدون مكياج في سلوكها الغير رسمي. وبطبيعة الحال ، فإن عامل المبارزة الخاص بها يذهب إلى أعلى الطريق عندما تأخذ الوقت للحصول على كل شيء. لكن فقط انظر كم هي جميلة بدون مجهود!

2. نرجس فخري

2.-Nargis-Fakhri 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
2. نرجس فخري

تتمتع الممثلة النجمية “روكستار” نرجس فخري بسحر معين على وجهها ، وتبدو حتى أجمل الماكياج. أيضا ، لها الشفاه pouty تجعلها أكثر جاذبية.

3. أنوشكا شارما

3.-Anushka-Sharma-without-Makeup-1 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
أنوشكا شارما

بالإضافة إلى تمثيلها ، تشتهر Anuskha Sharma ببشرتها المتوهجة الخالية من العيوب. انها تحتاج الى القليل من المكياج أو لا تبدو رائعة. شخصيتها النابضة بالحياة تضيف فقط إلى جمالها.

4. كاريشما كابور

4.-Karishma-Kapoor-without-Makeup 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
كاريشما كابور

Karishma هو الجمال الكلاسيكي. على الرغم من أن العيون الخفيفة والشعور الخالي من العيوب تدور في العائلة ، إلا أنها تتمتع بجاذبيتها الخاصة التي تضيء. ماكياج أو لا ماكياج ، تبدو مذهلة.

5. بريانكا شوبرا

5.-Priyanka-Chopra 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
بريانكا شوبرا

أصبحت بريانكا تشوبرا عالمية ، وهي تربح قلوب الجميع! إنها تبدو أنيقة للغاية وجميلة حتى من دون أي شيء من المكياج مع ميزات العلامات التجارية الخاصة بها.

6. علياء بهات

6.-Alia-Bhatt 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
علياء بهات

النجمة الشابة نشطة جدا على انستغرام ، تنشر القصص مع وجهها العاري. لا يمكننا التغلب على مدى جمالها. لقد رأيناها طبيعية في فيلمها “الطريق السريع” وكانت تبدو جميلة. لديها ابتسامة مليون دولار ، وهذه الدمامل للموت!

7. يامي غوتام

7.-Yami-Gautam 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
يامي غوتام

ربما لا تحتاج الفتاة الجميلة والعصرية إلى الكريم. إنها جذابة للغاية بدون مكياج – بل أكثر من ذلك بقليل. انها تبدو طازجة وبسيطة!

8. بارينتي تشوبرا

8.-Parineeti-Chopra 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
بارينتي تشوبرا

وقد مهدت Parineeti Chopra الشامبانيا طريقها إلى القمة في بوليوود. لم تكن خائفة من الذهاب إلى ماكياج مجاني على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونحن نحب ثقتها!

9. سونام كابور

9_Sonam-Kapoor 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
سونام كابور

لقد سحرنا سونام كابور بابتسامتها الجميلة وشعورها الكبير بالموضة. هي تبرز حتى مع وجهها العاري ، وهي على وشك الانجذاب عندما ترتدي ملابسها. الطريق للذهاب!

10. شرادها كابور

10_Shraddha-Kapoor 10 ممثلات بوليوود بدون مكياج
شرادها كابور

أخذت الممثلة “Aashiqui 2” هذه الصناعة بعاصفة وجهها البريء من الدمية. وهي نشطة للغاية على Facebook مباشرة عندما تسترخي فقط في المنزل في ملابس النوم ولا تحتوي على مكياج – إنها إبهامات كبيرة لها لكونها مريحة في بشرتها الخاصة. انظر إلى كيف تبدو رائعة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *