التخطي إلى المحتوى
10-ثمار-لابد-أن-تعرفها-غنية-بالكالسيوم؟-800x600 10 ثمار لابد أن تعرفها غنية بالكالسيوم

كما تعلم ، من المحتمل أن الكالسيوم هو معدن أساسي تمامًا يساعد على دعم نمو الأسنان والعظام والعضلات الصحية وغير ذلك الكثير. يلعب الكالسيوم دورًا أساسيًا في إفراز عدد من الهرمونات والإنزيمات التي تعتبر حيوية لجسمك بشكل فعال. على هذا النحو ، من المهم الحصول على الكالسيوم الكافي. النظام الغذائي هو الأفضل ولكن المكملات الغذائية قد تكون ضرورية أيضًا لكثير من الأشخاص. اكتشف البحث مرارًا وتكرارًا العلاقات بين نقص الكالسيوم والأمراض الخطيرة مثل هشاشة العظام. الحصول على ما يكفي من الكالسيوم هو هدف يحتاج الجميع إلى أن يعملوا بوعي لتحقيقه.

إذا كنت تحاول تبني (أو قد تبنت بالفعل) العادات الغذائية النباتية ، فقد تبحث عن بدائل لمنتجات الألبان واللحوم التي غالباً ما تعتبر عن طريق الخطأ المصادر الغذائية الوحيدة المتاحة للكالسيوم. نحن ندرك جميعًا أن الفواكه العضوية الطازجة توفر العديد من العناصر الغذائية المفيدة ، لكن قد تفاجأ عندما تعلم أن الكالسيوم هو أحد هذه العناصر الغذائية لعدد من الفواكه.

لماذا نحتاج الكالسيوم؟
يرتبط الكالسيوم في كثير من الأحيان بالصحة الهيكلية الصحية وهذا الارتباط دقيق. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى الكالسيوم من قبل الجسم لأكثر من ذلك بكثير ونقص الكالسيوم يمكن أن يسبب مشاكل أكثر من ضعف العظام والأسنان.

أثبتت الأبحاث أن تناول كميات منخفضة من الكالسيوم في الغذاء هو عامل خطر لتطوير ارتفاع ضغط الدم. وعلى العكس ، فقد تبين أن زيادة تناول الكالسيوم في الغذاء يساعد في خفض ضغط الدم لدى الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم.

ومن الغريب أن قسم علم الأمراض الكيميائية في مستشفى دومفريز ومستشفى مقاطعة جالواي في المملكة المتحدة قد نشر معلومات تُظهر أن نقص الكالسيوم هو سبب الكساح.

10 ثمار عالية في الكالسيوم
من المهم اتخاذ قرارات واعية بشأن تناول الطعام إذا كنت ستلبي الاحتياجات الغذائية اليومية ، فلن يحدث ذلك عن طريق الصدفة. مع هذا يأتي خط رفيع بين الحصول على المواد الغذائية التي تحتاجها بشكل روتيني ، دون أن يكون روتينياً للغاية. إذا كنت تأكل نفس الشيء كل يوم ، فسوف تشعر بالملل. فيما يلي عشر فواكه لذيذة يمكنك استبدالها بمصادر كبيرة من الكالسيوم ، ناهيك عن العناصر الغذائية الأخرى!

البرتقال واليوسفي
مشمش مجفف
كيوي
تواريخ
تين مجفف
راوند
التين الشوكي
الخوخ
التوت
ثمر البرتقال الذهبي
1. البرتقال واليوسفي
محملة بـ 43 ملغ من الكمية الموصى بها من 1000 إلى 2000 ملغ يوميًا للشخص العادي ، كما تحتوي البرتقال واليوسفي أيضًا على كمية قوية من فيتامين C مما يجعلها خيارًا ممتازًا.

2. المشمش المجفف
كما لو أن مذاقها اللذيذ لم يكن كافيًا ، فالمشمش المجفف يحتوي على 5 ملغ من الكالسيوم في 100 جرام. خيار مثالي للجميع ، وخاصة المتجولون والسائقون والمعسكرون.

3. الكيوي
هذه الفاكهة الاستوائية تبدو متجددة لأنها. الكيوي يوفر 34 ملغ من الكالسيوم لكل 100 غرام. لوضع هذا في المنظور ، كوب واحد يحتوي على 60 ملغ.

4. التواريخ
التمر علاج لذيذ ويحتوي كل تاريخ على حوالي 15 ملغ من الكالسيوم.

5. التين المجفف
التين المجفف قد يكون أفضل مصدر للكالسيوم فاكهة هناك؟ عند 241 ملغ من الكالسيوم لكل كوب و 13 ملغ لكل تين فردي ، في المتوسط، يمكن أن تقضي وجبة صغيرة من التين المجفف شوطًا طويلاً في تحقيق هدف الكالسيوم الكافي.

6. راوند
قررت محكمة في نيويورك في عام 1947 أن راوند ، ثم وصفت الخضروات ، يمكن أن يعتبر ثمرة.  الراوند كمصدر للكالسيوم ، يحتوي على 348 ملغ من الكالسيوم في كوب واحد.

7. الإجاص الشائك
علاج غريب ، الكمثرى الشائك ، المعروف أيضا باسم التونة الحمراء ، يحتوي على 58 ملغ من الكالسيوم في كل كمثرى.

8. الخوخ
بالإضافة إلى مساعدة القولون ، يمكن أن تقدم الخوخ 75 ملغ من الكالسيوم في كوب واحد.

9. التوت
التوت لا تباع في العديد من محلات البقالة ويمكن أن يكون من الصعب العثور عليها. إنه لأمر مخزٍ للغاية ، أنه يحتوي على 55 مجم من الكالسيوم في كوب واحد. إذا تمكنت من العثور عليها ، فجرّبها ، إنها رائعة!

10. كومكواتس
Kumquats بنكهة غنية ، غنية بالفيتامينات A و C ، وتحتوي على ما يصل إلى 12 ملغ من الكالسيوم. هذه الكريات قوة صغيرة يمكن أن يكون دفعة كبيرة.

الحصول على ما يكفي من الكالسيوم ضروري
تؤثر زيادة تناول الفاكهة والخضروات بشكل إيجابي على صحة عظامك عن طريق توفير المغذيات الدقيقة ومضادات الأكسدة الأساسية التي تعزز تكوين العظام الصحي وصحة جيدة. طوّر عادة الاستمتاع بالثمار في هذه القائمة ، وهي عضوية عندما يكون ذلك ممكنًا. لن تختبر فقط فوائد الكالسيوم فحسب ، بل ستفوق المزايا الصحية الأخرى التي تصاحب نظامًا غذائيًا غنيًا بالفواكه الطازجة أيضًا.

إذا وجدت أن نظامك الغذائي يفتقر إلى الكالسيوم ، يمكنك أيضًا تجربة مكملات الكالسيوم. أوصي IntraCal ™ في Global Healing Center . في حين أن معظم مكملات الكالسيوم طباشيري ومغبر ، يتم تغليف IntraCal في كبسولات نباتية حاصلة على شهادة الكوشر لتسهيل البلع. IntraCal يحتوي على مزيج من orotate الكالسيوم و orotate المغنيسيوم. في IntraCal ، يساعد المغنيسيوم في امتصاص الكالسيوم ليمنحك أفضل مكملات الكالسيوم المتوفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *