التخطي إلى المحتوى
Best-Photo-Editor-Apps-of-2018-800x600 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Best-Photo-Editor-Apps-of-2018

هل أنت حساس للألوان؟ هل أنت متحمس لالتقاط الصور وتصوير المشاهد أو الأشخاص باستخدام جهاز iPhone أو iPad؟ هل تشعر بالملل بسبب الصور أو مقاطع الفيديو الرتيبة على هاتفك الذكي؟ أو هل تريد أن تجد أشياء رائعة أو مثيرة للاهتمام على iPhone الخاص بك؟ في هذا المقال ، نقدم لك أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديو لجهاز iPhone وأجهزة iOS الأخرى . سوف تجد تطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو أو الصور ، مثل القطع ، الدمج ، ضبط التأثير ، إضافة العلامة المائية على فيديو iPhone ، إلخ.

1. Splice (أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأجهزة iPhone و iPad)

icone-splice 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Splice

 

هو تطبيق من GoPro ، والذي يستخدم لتحرير مقاطع الفيديو أو الصور الملتقطة بواسطة GoPro أو هاتفك. الاستفادة من هذا التطبيق هو تحرير ملفات الفيديو أو صور iPhone بسهولة. انها تسمح لك لقطع طول الفيديو، دمج مقاطع الفيديو أو الصور، وتغيير خلفية الصورة (التأثير)، وإضافة العلامة المائية والموسيقى إلى الفيديو أو كل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط طريقة عرض كل فيديو أو صورة ، مما يجعل الفيديو أكثر حركة. بعد التحرير ، يُسمح لك بمشاركة الفيديو الجديد الخاص بك على Youtube و Facebook و Instagram أو مشاركة الرابط إلى الرسائل أو البريد الإلكتروني.

2. كويك quik

icone-quik 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
quik

 

هو تطبيق من GoPro ، والذي يستخدم لتحرير مقاطع الفيديو أو الصور الملتقطة بواسطة GoPro أو هاتف التصويت. الاستفادة من هذا التطبيق هو تحرير ملفات الفيديو أو صور iPhone بسهولة.

فهي تسمح لك بقص طول الفيديو أو دمج مقاطع الفيديو أو الصور وتغيير خلفية الصورة (التأثير) وإضافة العلامة المائية والموسيقى إلى الفيديو أو كل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط طريقة عرض كل فيديو أو صورة ، مما يجعل الفيديو أكثر حركة. بعد التحرير ، يُسمح لك بمشاركة الفيديو الجديد الخاص بك على Youtube و Facebook و Instagram أو مشاركة الرابط إلى الرسائل أو البريد الإلكتروني. تجعل جميع الميزات المذكورة أعلاه تطبيقًا سريعًا أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأجهزة iPhone و iPad.

3. انشوت Inshot

icone-inshot 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Inshot

Inshot هو أيضا تطبيق لتحرير الفيديو أو الصورة. وتتمثل الوظيفة الخاصة في تدوير اتجاه الفيديو وضبط سرعة البث وتقطيع الفيديو. يمكنك إضافة الفلتر والموسيقى التي تريدها من My Music / Micro / Tracks / Effects أو العلامة المائية للنص أو العاطفة اللطيفة. بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، يمكنك تعديل الصورة بسهولة عن طريق ضبط Contaste و Staturation و Light و Tint و Vintage وغيرها ، وتقليص حجم الفيديو ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، وما إلى ذلك. إنه تطبيق قوي حقًا. Surely Inshot موجود في قائمة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لـ iPhone.

4. FilmMaker Pro- محرر الفيديو

icone-filmmaker 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
filmmaker

Filmmaker Pro تطبيق احترافي وكامل لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها ، والفائز في مسابقة الفئة. مع التقاط الفيديو المثالي باستخدام الإعدادات البسيطة أو المتقدمة لـ Filmmaker Pro لإنشاء مؤلفات جميلة باستخدام التحولات والفلاتر والمسارات الصوتية والتعليقات الصوتية وعرض النص والمزيد ، سيوفر لك هذا التطبيق تجربة استثنائية للغاية. يمكنك تحرير فيديو 4K على هذا التطبيق ، واختيار عملية النقل ، وتعديل سرعة الفيديو ، والتحكم في مستوى الصوت ، وضبط السطوع / التباين / التشبع / التعرض ، وما إلى ذلك ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة علامة مائية نصية أو صورة إلى الفيديو عن طريق تعيين الموضع والحجم واللون تسمح الواجهة الأفقية بتجربة مختلفة. لا تظن أن Filmamker يأتي بسهولة في فئة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لهاتف iPhone.

5. Magisto

icone-magisto 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
magisto

 

Magisto هو تطبيق اجتماعي وليس تطبيق لتعديل الفيديو. ولكن من خلال تطبيق الآيفون هذا ، يمكننا تسجيل حياتنا اليومية بسهولة ، ومشاركة الفيديو الخاص بنا لمستخدمي Magisto ، أو إلى Facebook ، أو Intagram ، أو Twitter ، أو Youtube ، أو الرسائل ، أو البريد الإلكتروني ، إلخ. كما يمكنك توفيره على iPhone المحلي الخاص بنا. أولا ، تحتاج إلى إنشاء حساب Magisto عن طريق عنوان البريد الإلكتروني. يمكنك إنشاء مقطع فيديو جديد بواسطة الكاميرا التي تم إدخالها ، أو اختيار مقاطع الفيديو أو الصور في ألبوم الكاميرا. ثم اختر نمط التحرير (عيد الهالوين ، موسيقى الحب / المغامرة ، إلخ) ، والموسيقى التصويرية للنظام الخاص. يُسمح لك أيضًا بإضافة عنوان إلى المقطع وتعيين طول الفيلم (قصير / متوسط ​​/ طويل). بعد كل شيء ، انقر على “إنشاء فيلم! “سيتم إرسال مقطع جديد تلقائيًا إلى شبكتك الاجتماعية. كل شيء بسيط!

6. Cute CUT

icone-cutecut 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
cute cut

إنه تطبيق تحرير فيديو احترافي ، مشهور بواجهته المختصرة ولكنه يتميز بميزات قوية. أنت حر في إضافة فيديو أو صور أو نصوص أو رسم ذاتي أو موسيقى أو صوت ودمجها في فيلم واحد لإنشاء فيديو فريد خاص. بواسطة هذا التطبيق يمكنك أيضا اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع / القرار ، بما في ذلك HD (16: 9) ، SD (4: 3) ، و SQUARE (1: 1). يسمح لك بإنشاء فيلم PIP (صورة داخل صورة) بسهولة: ببساطة ضع فيلم واحد فوق الآخر. حتى إن Cute Cut تدعم تغيير حجم كل مقطع فيديو مستقل.
PS. يمكنك ببساطة إضافة صوت فيديو عندما تختار إضافة فيديو في العمود.

7. Perfect Video

icone-perfect-video 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Perfect Video

فيديو مثالي هو أيضا تطبيق آخر أن أوصي به. إضافة علامة مائية مخصصة (نص /) ، إضافة لون خلفية ، وتعيين انتقال عند تغيير الفيديو / الصورة ، وتعديل مدة الفيديو ، وتعديل اتجاه الفيديو (عمودي ، أفقي ، ومربع) ، إضافة موسيقى من الميكروفون / الموسيقى المحلية ، تغيير السطوع / التباين / التشبع / الصبغة / التعرض / حيويتها / درجة الحرارة / التظليل ، وما إلى ذلك ، جميع الوظائف المتاحة في هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن خفض طول الفيديو أيضًا. إذا كنت ترغب في حفظه على هاتفك ، فقط اضغط على حفظ ، أو يمكنك مشاركته على Instagram / Youtube / Facebook / Mail.

 

8. Video Editor

icone-video-editor 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Video Editor

يعد Video Editor ، Video Filters أيضًا ، تطبيقًا رائعًا لإضافة تأثيرات التصفية المختلفة للفيديو ، وحتى تأثيرات FX. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء فيديو مخصص من Gallery أو Camera. ولكن لا يمكنك تحرير الصور على جهاز iPhone الخاص بك. كيف تقوم بتحرير فيديو خاص من تطبيق الآيفون هذا؟ اختر مقطع فيديو من Filmstrip أو تم تدويره بواسطة كاميرا iPhone ، وعيّن تنسيق الفيديو الأصلي أو المربع. الميزة الأكثر جذبًا لهذا التطبيق هي التأثيرات المتنوعة لاختيارك ، مثل تأثيرات Fx ، فلاتر التأثيرات العادية ، تأثيرات الأشباح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الموسيقى من الموسيقى الخاصة بي التي تم تنزيلها من iTunes ، وتعديل سرعة الفيديو ، ومشاركتها على Facebook ، و Instagram ، و Vimeo ، وحتى Snapchat ، إلخ.

9. Video Editor – Vstudio

icone-vstudio 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
Video Editor – Vstudio

Vstudio هو محرر فيديو سهل الاستخدام مع خيارات تعديل مريحة وفلاتر والعديد من المؤثرات الأخرى لمقاطع الفيديو .

مسموح لك باختيار الصور لإنشاء عرض شرائح ، أو مقاطع فيديو لتحرير التأثير.

يمكنك قص اللقطات الغير المرغوب فيها ، وضبط سرعة الفيديو ، وتحرير الفيديو ، أو إضافة الموسيقى من مكتبة الموسيقى .

يمكنك بسهولة ضبط تأثير الفيديو ، مثل السطوع والتباين والتشبع والتعرض والظلال وما إلى ذلك ,

بالإضافة إلى أنه قادر على عكس اتجاه الفيديو وإنشاء مقاطع مكررة ومشاركتها على Vine و Instagram والمزيد.

10. videorama

icone-videorama 10 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad
videorama

إنه تطبيق لتعديل الفيديو يكون متاحًا لك. لا يوجد إعلان في هذا التطبيق ، وأقوى ميزة هي إضافة علامات مائية مختلفة بحرية على الفيديو. يمكنك ضبط لون الموضع / النص وإضافة تأثير حركة النص واختيار نوع النص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الصورة على الفيديو عن طريق ضبط حجمها المتحرك / حجمها / موضعها / اتجاهها ، وإضافة تأثير عامل التصفية على الفيديو ، كما يتم دعم العلامات المائية الخاصة أيضًا. ثم يُسمح لك بإضافة فيديو Fx إلى الفيديو الذي تقوم بتحريره ، وموسيقى التطبيق أو iTunes. عملي جدا وعظيم ، أليس كذلك؟ من الواضح أنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *