التخطي إلى المحتوى
2018-06-25_10-36-43-800x445 يوتيوب توفر طرق جديدة لربح المال لمشتركيها
يوتيوب توفر طرق جديدة لربح المال لمشتركيها

يوتيوب توفر طرق جديدة لربح المال لمشتركيها

طرق الربح التقليدية على موقع يوتيوب المملوك لشركة جوجل تعتمد على نشر فيدوهات عبر قناتك الرسمية والسماح بالاعلانات داخل الفيديو وبناء على عدد المشاهدات يتم البدء في جنبي الارباح .

ولكن مع كثره القوانين التي قامت بها شركة جوجل في الاونه الاخيره وتضييق خناقها على الحسابات ومع زيادة مطالبه الشركات بمنع بث اي محتوي يحمل حقوق ملكية وفكرية اصبح من الصعب تحقيق مداخل على موقع يوتيوب .

بالاضافه الى بعض الشروط الصعبية والتي من بينها ان يمتلك الحساب 1000 مشترك بالاضافه الى 4000 مشاهدة لبدء تحقيق الدخل .

لكن شركة الفابت الشركة الام لجوجل وجدت الشكل الملائم لبدء تحقيق الدخل للمستخدمين وزيادة النشاط الحصري عبر خدمات جديدة باسم YouTube Premieres .

الخدمات الجديدة المتعارف عليها ” تشانل ممبرشيب ” channel member chip ستمكن المستخدمين الذي يملكون قنوات مفيدة وجميعا تحوي حقوق ملكية وفكرية خاصه بهم من اتاحة الاشتراك في قنواتهم مقابل مبلغ يبدأ من 4.99 دولاري شهري ليتمكن بعدها المشترك من مشاهده البث المباشر والشمراكة في خدمات الدردشة عبر القناه المشترك بها .

لكن بنفس الوقت فان جوجل ستتيح هذه الخدمه كنوع من التجربة على بعض الحسابات من بينها ”  Leroy Sanchez , Ari FitzJacksFilmsCorridor DigitalInanna Sarkis, Jackson Bird . ” .

وسيكون بإمكان صناع المحتوى والفنانين والشركات الاعلانية من أن يعرضوا للبيع منتجات متعلّقة بعملهم مثل القمصان والقبعات وما إلى ذلك , لكن بنفس الوقت هذه الميزة الجديدة لن تعمل لعموم المستخدمين على منصة YouTupe , لكن ستعمل على القنوات التي يملك مستخدميها 10 الاف مشترك .

المصدر : يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *