التخطي إلى المحتوى
DSCF1071-800x600 يصل سعر الهاتف المحمول موتورلا Z3 هذا الصيف الى 499$

في حدث في البرازيل هذا الصباح ، أعلنت لينوفو عن الإضافة الأخيرة إلى خط إنتاجها من وحدات الهواتف. لا يمثل موتو زد 3 قفزة كبيرة للخط ، لكنه يقدم تغييراً طفيفاً في النهج بالنسبة لشركة تأمل في تقديم دفقة أكبر على الجانب النمطي للسؤال.

مثل سابقتها ، سيتم تسعير Z3 Play بسعر معقول للغاية 499 دولار. يتضمن ذلك بعض التحسينات ، مثل إعادة التصميم الطفيف مع زجاج خلفي (Gorilla Glass 3 على كلا الجانبين) وشاشة تم تمديدها إلى ست بوصات (دقة 2160 × 1080 في الساعة 18: 9) ، مجاملة من الحواف الأرقق وقارئ بصمات الأصابع تم نقله إلى جانب الأجهزة.

DSCF1071-1024x681 يصل سعر الهاتف المحمول موتورلا Z3 هذا الصيف الى 499$

هذه نسبة 79 في المائة من الشاشة إلى الجسد ، حسب عدد موتورولا ، ولكن لا تحتضن حتى الآن من الدرجة الأعلى تقريبا في كل مكان. الشركة ، على ما يبدو ، هو توفير ذلك لموتورولا موتور واحد القادمة ، الرائد القادم له على غرار X فون. لا تزال لعبة Z3 Play ، التي تتميز بكامل سلاسة النمطية ، جهازًا من الدرجة الوسطى ، كما يتضح من (من بين أشياء أخرى) ، النواة الثمينة النفاثة الداخلية 636 داخل.

ومع ذلك ، يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية هنا في كيفية بيع الشركة للجهاز. تكون حزم البيانات منطقية للغاية مع جهاز تعتبر الملحقات فيه نقطة بيع رئيسية. قدّم عدد من الأطراف الثالثة بعضًا من هذا الإصدار ، مع خصم التعديلات عند شراء الهاتف. الآن ، ومع ذلك ، يتم تقديم الحزم من الحصول عليها ، شملت كجزء من تلك النقطة السعرية 499 دولار.

DSCF1072-1024x681 يصل سعر الهاتف المحمول موتورلا Z3 هذا الصيف الى 499$

سيتم شحن Z3 إما مع مكبر صوت أو حزمة بطارية من موتورولا . سيعتمد التوفر على البلد. هنا في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، يبدو أننا سنحصل فقط على نسخة البطارية ، والتي تزيد من بطارية الجهاز الصلبة التي تبلغ 3000 ميللي أمبير في الساعة “طوال اليوم”. ومن المفهوم ، أن يكون موتو مود الأكثر مبيعاً – وفي الوقت نفسه ، يحتل المتحدث المرتبة الثانية. يعتمد توفر الحزم المذكورة على شعبية هذه الأجهزة في موقع معين.

أعطت موتورولا هذه الأرقام من قبل ، لكنهم يتكررون: ثلث أولئك الذين يشترون جهاز موتو Z ينتهون في نهاية المطاف إلى وزارة الدفاع. ما يقرب من 60 في المئة من هذا العدد ، في الوقت نفسه ، شراء اثنين أو أكثر. هذه الأرقام منخفضة بشكل مدهش ، بالنظر إلى أن وزارة الدفاع تبدو مثل نقطة بيع مركزية للمنتج.

بعد كل شيء ، قدمت الشركة بعض التضحيات لمثل هذه الطريقة. أهم هذه هي حقيقة أن هناك حقا ليس الكثير من مساحة للمناورة فيما يتعلق بصمة الجهاز. وطالما أرادت الشركة الاستمرار في جعل الأجهزة متوافقة مع Mods ، فإن الهواتف ستبقى بنفس الحجم تقريبًا.

DSCF1095-1024x681 يصل سعر الهاتف المحمول موتورلا Z3 هذا الصيف الى 499$

تقوم موتورولا بالضغط على شاشة أكثر قليلاً من الجهاز من خلال الطرق المذكورة أعلاه ، وبينما تخبرني أنه لا يزال هناك مجال للعمل مع الأجهزة المستقبلية ، يبدو أنها رسمت نفسها في زاوية هنا. بالنسبة لجميع حالات النضال التي بدا عليها Essential ، سمح موصل الجهاز بنطاق أوسع من الأحجام والأشكال.

لا شك أن شركة موتورولا تأمل أن هذه الحزم ستبدأ الاهتمام في تعديل. وإلى أن يأتي المرء على هذا النحو يبعث على الإعجاب بقاعدة المعجبين ، فإنه من السهل أن نرى كيف يمكن أن يؤدي بيع أكثر اثنين من أنواع Mods المتاحة بشكل أساسي مجانًا إلى البيع المحتمل في النهاية.

في غضون ذلك ، سيصل الجهاز في  Best Buy ، و Walmart ، و Target ، و Fry’s ، و B & H Photo هذا الصيف. كما سيكون متاحًا من خلال برنامج Prime’s الحصري في Amazon.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *