التخطي إلى المحتوى
صدق-أو-لا-تصدق-...-يجب-أخد-موافقة-الاطفال-قبل-تغيير-الحفاض-800x600 يجب على الآباء أخذ موافقة الأطفال قبل تغيير الحفاضات ... صدق او لا تصدق
صدق أو لا تصدق ... يجب أخد موافقة الاطفال قبل تغيير الحفاض

إن تعليم الأطفال في سن مبكرة مبدأ الموافقة والحرية أمر مهم للغاية، ومع ذلك يرى الكثيرون أن إحدى النساء ذهبت بعيداً في محاولة تحقيق ذلك. الخبيرة ديانا كارسون تريد تعليم الأطفال معنى الموافقة، لكنها تريد أن تبدأ هذا النوع من الدروس في سن مبكرة لا يفهم فيها الطفل الكثير من الأشياء، وبالتحديد في سن لا يزال يرتدي فيها الحفاضات.

اخد-موافقة-الاطفال-لتغيير-الحفاض-1 يجب على الآباء أخذ موافقة الأطفال قبل تغيير الحفاضات ... صدق او لا تصدق
تغيير حفاضات الأطفال، يجب أخد موافقة الأطفال قبل تغيير الحفاض

يجب أخد موافقة الأطفال قبل تغيير الحفاض، هل حقا يمكن ذلك !

الأن تتصدر ديانا كارسون العناوين الرئيسية وتخلق ضجة شديدة، فيما أطلق عيه البعض إقتراحا مجنونا. إذ تقول كارسون أنه يجب على الآباء أن يسألوا أطفالهم ويأخدوا موافقتهم قبل تغيير الحفاضات. هل حقا يمكن تنفيد هذا !
من الواضح أن ردك الأول، مثل الكثير من الأشخاص، هو أن الأطفال لا يستطيعون فهم كلمة واحدة تقولها لهم، ناهيك عن إعطاء الموافقة على تغيير الحفاضات.

غرس شعور في الاطفال بأن استجابتهم مهمة :

إذا تركنا مساحة للطفل و نظرنا للغة الجسد فنحن ندع الطفل يعرف أن رده مهم، هذا ما قالته ديانا كارسون. من الواضح أن وجهة نظرها الحقيقية لا تتمثل في الحصول على رد من الطفل، بل من المفترض أن يغرس ذلك شعورا في الطفل بأن استجابته مهمة، ومن المفترض أن يمنحه استقلالية أكبر على جسده عندما يكبر. ويجب عليك أن تسأل أطفالك إذا كان الأمر على ما يرام، لجذب الاطفال إلى فكرة أن أجسادهم هي خاصة بهم. مع أن الأطفال لن يكونوا قادرين على الإجابة، لكن ذلك ما زال مهمًا.
لكن ذلك يثير تساؤلات حول ما سوف يتعلمه الاطفال عندما يقوم الوالدان بتغيير الحفاضات على أي حال. هل سيتم تعليمهم أنه في نهاية المطاف لا يهم موافقتهم؟ حسب رأي آخر.

رأي : طلب موافقة الأطفال عند تغيير الحفاض إقتراح مجنون .

آخرون قالو إن الخبيرة ديانا كارسون غبية إلى حد ما، وطلب موافقة الأطفال عند تغيير الحفاض إقتراح مجنون. لأنه يجب تغيير الحفاض مهما كان رد فعل الأطفال، لذلك إذا كان رد فعلهم سلبيًا، فإن الرسالة التي سيتلقونها هي أن موافقتهم غير مهمة. حسب منطق هذه المرأة، وهذا منطق سيء.

ما رأيك حول هذا الأمر؟

إقرأ أيضا : هل تعلم أنه يمكنك الصيام عندما تصبح على جنابة ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *