التخطي إلى المحتوى
Instagrams-latest-update-allows-users-to-reshare-Stories-that-mention-them يتيح آخر تحديث في Instagram للمستخدمين إعادة نشر القصص
يتيح آخر تحديث في Instagram للمستخدمين إعادة نشر القصص

في الشهر الماضي ، أدخل Instagram إعادة المشاركة في تطبيقه ، وهي ميزة قارنها كثيرون بتغريد Twitter في ذلك الوقت. الآن ، وقبل إدخال مركز الفيديو الجديد ، أكدت الشركة المملوكة للفيس بوك أن بعض التحسينات الجديدة ستأتي إلى خيار إعادة المشاركة.

في آخر تحديث للتطبيق ، سيتمكن مستخدمو الشبكة الاجتماعية لمشاركة الصور من إعادة نشر أي قصص تم ذكرها بسهولة. حتى الآن ، كلما تم ذكر مستخدم في قصة ، سيظهر إشعار داخل دردشة DM لإخطارهم. إذا أراد شخص ما إعادة نشر ذلك ، فسيلزم مسحه وإعادة إرساله يدويًا. ومع ذلك ، والمضي قدما ، وهذا لن يكون هو الحال. بدلاً من ذلك ، سيكون الإشعار المعتاد مع إشعار DM هو “إضافة هذا إلى القصة” الجديد الذي سيسمح لقاعدة مستخدمي Instagram بعمل ذلك. بعد هذا ، العملية مثل أي reshare الأخرى. وهذا يعني أنه يمكن تغيير حجم المحتوى وتدويره ونقله ، بينما يمكن إضافة ملصقات أو صور GIF أو حتى نص في الأعلى. كمكافأة إضافية للمشارك الأصلي ، سيظهر اسم المستخدم الخاص به أدناه أيضًا ، مما يسمح للآخرين بمراجعة ملفهم الشخصي. ومع ذلك ، يحذر Instagram أن الميزة متوافقة فقط مع الملفات الشخصية العامة.

سيكون من دواعي سرور المهتمين بالمزايا الجديدة أن يعرفوا أنه سيتم طرحه اليوم كجزء من الإصدار 48 من تطبيقات Android و iOS. في ضوء ذلك ، سيتعين على المستخدمين الذين يريدون الميزة تنزيل أحدث تحديث من متجر Play أو App Store إذا لم يكن لديهم بالفعل.

المصدر: إنستغرام

حصري على ترايد نت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *