التخطي إلى المحتوى
وصفات-حارقة-للدهون-لإنقاص-الوزن-والتخلص-من-البطن-والحصول-على-قوام-رشيق-800x600 وصفات حارقة للدهون لإنقاص الوزن والتخلص من البطن
وصفات حارقة للدهون لإنقاص الوزن والتخلص من البطن والحصول على قوام رشيق

مع انتشار عمليات السمنة للتخلص من الوزن الزائد، و الحصول على القوام الرشيق إلا أن البعض مازال يفضل ممارسة الرياضة و الريجيم وذلك نظرا للآثار الجانبية الكبيرة لعمليات السمنة المختلفة و التي قد تصل أحيانا إلى الوفاة، على عكس الرياضة التي تشد الجلد و تمنع الترهلات التي تنتج دائما مع التخلص السريع من الوزن الزائد، فيبدو الجسم رشيقا و مشدودا، أما الريجيم و استخدام وصفات طبيعية حارقة للدهون لا يوجد لها آثار جانبية بل على العكس فإنها تخلص الجسم من السموم .

وصفات حارقة للدهون لإنقاص الوزن والتخلص من البطن

واليوم نقدم لكم عدد من الوصفات البسيطة جدا لكنها فعالة، وتتميز بأن مكوناتها التي تستخدم فيها مكونات طبيعية تجدها دائما في المنزل، و غير مكلفة على الإطلاق مثل: الليمون و النعناع و خل التفاح و غيرها من المكونات الطبيعية التي لها مفعول وتأثير كبير في التخلص من الدهون .

أولا: خل التفاح بالليمون 

يتم اضافة ملعقة من خل التفاح إلى لتر من الماء، ثم يقطع فيه شرائح من الليمون و يوضع الخليط في الثلاجة و يتم شربه طوال اليوم .

ثانيا: الليمون بالنعناع.

تقطع شرائح الليمون في الماء و يضاف إليه أوراق النعناع، و يشرب منه طوال اليوم و لكن لكي تجد منه نتيجة فعالة يجب أن يتناول منه الشخص حوالي 3 لتر يوميا.

وصفات-حارقة-للدهون-لإنقاص-الوزن-والتخلص-من-البطن-والحصول-على-قوام-رشيق وصفات حارقة للدهون لإنقاص الوزن والتخلص من البطن
وصفات حارقة للدهون لإنقاص الوزن والتخلص من البطن والحصول على قوام رشيق

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها:::

ثالثا : القرفة المغلية .

تعتبر القرفة و الكمون و الزنجبيل من البهارات الحارقة للدهون والتي يفضل دائما أن تستخدم في اعداد الطعام، وخاصة القرفة التي يتم غليها و تحليتها بالعسل و تشرب قبل وجبة الغذاء ووجبة العشاء كي تتخلص من البطن نهائيا.

رابعا: الكمون بالليمون 

تناول مشروب الكمون بالليمون يساعد الجسم على  فقدان 8 كجم من وزنك اسبوعيا

تعرف على أسرار ريجيم الشيكولاته و الذي يساعد على التخلص 6 كيلو من الوزن اسبوعيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *