التخطي إلى المحتوى
واقى-الشمس-والعناية-بالبشرة-4-800x453 واقى الشمس - كيف تختار وتضع واقى الشمس
واقى الشمس والعناية بالبشرة

واقى الشمس – كيف تختار وتضع واقى الشمس

واقى الشمس وكيفية اختياره  من الأمور التى يعانى منها الكثير فى فصل الصيف، يعانى الجميع من إسمرار الوجه ومشاكل فى البشرة بسبب أشعة الشمس خصوصاً مع إرتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف، والبشرة من أهم الأشياء الظاهرة فى الجسم ويتم التعامل معها بحرص فلا تستطيع أن تقول أجرب أى وصفة من وصفات البشرة أو أى كريم من الصيدلية ربما بذلك تضر بشرتك ويؤدى ذلك إلى نتائج سيئة، لذلك نقدم لكم معلومات هامة عن واقى شمس Sun Block وكيف تتعامل مع بشرتك فى فصل الصيف وأهم كريمات كريمات تقشي الوجه حتى تعالج إسمرار البشرة من الدكتور عمرو حجازى .

نصائح هامة عن مزيل العرق

واقى شمس

بعد عوتك من المنزل وتنظر إلى نفسك وتجد أن بشرتك إنقسمت إلى لونين أحدهما أغمق عن الأخر تقرر وقتها أنك سوف تعتنى بالبشرة وتشترى واقى شمس معتقداً أنه سوف يحميك كلياً عندما تخرج إلى الشمس وعلى وجهك واقى الشمش ستبقى بشرتك بلونها كما هى ولكن هذا غير صحيح فـأى نوع واقى شمس لا يحمى 100%.
يحميك واقى الشمس من أشعة الشمس ولكن لا يمنع من حدوث إسمرار بسيط لبشرتك ولكن لا تقلق يمكنك معالجة هذا الإسمرار ببعض الكريمات والوصفات الطبيعة التى ذكرها الدكتور عمرو وبعدها سترجع بشرتك إلى طبيعتها خلال أيام.

واقى-شمس-وكيف-تحفظ-2 واقى الشمس - كيف تختار وتضع واقى الشمس
واقى الشمس والعناية بالبشرة وتفتيح البشرة

 

كيف تضع واقى شمس ؟

يوضع واقى الشمس قبل أن تتعرض إلى الشمس ب 20 دقيقة على الأقل، وقبل وضع الواقى يجب أن تغسل بشرتك بالماء وتنشفها ثم تضع قليل من كريم واقى الشمس وتوزعه جيداً على بشرتك حتى يتمصه الجلد تماماً، ولا تنسى الرجوع إلى الطبيب فى إختيار نوع  واقى الشمس المناسب لبشرتك.

 

كريمات تقشير الوجه

3 كريمات رائعة فى تقشير الوجه والنوع الأول قمت بإستخدامه شخصياً فى العناية بالبشرة.

  1. marbelen cream كريم ماربلين سعره تقريبا 11 جنيه
  2. acretin cream
  3. adapelin gel

بعد نهاية الأسبوع الأول ومازالت البقعه موجوده على بشرتك ولم تتقشر  كلياً سوف تقوم بدهن البشرة بكريم بانثينول يومياً  وسعره تقريبا 6 جنيهات حتى تجانس البشرة وترجع لطبيعتها.

ملحوظة هامة ! ممنوع إستخدام هذه الكريمات للحوامل.

المصدر: ph Amr hegazy

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *