التخطي إلى المحتوى
Screenshot_2019-03-14-WhatsApp_Logo_5-png-صورة-PNG،-1280×1067-بكسل-800x600 واتساب تبدأ رسمياً بحظر الحسابات التي تستخدم واتساب الذهبي
واتساب تبدأ رسمياً بحظر الحسابات التي تستخدم واتساب الذهبي

واتساب تبدأ رسمياً بحظر الحسابات التي تستخدم واتساب الذهبي

يتوفر عبر الانترنت العديد من تطبيقات APK المعدلة من تطبيق واتساب , والتي نوهنا عنها مراراً بانها تطبيقات غير آمنه قد تضر فعلياً بالمستخدمين .

ومن هذه التطبيقات واتساب الازرق او واتساب الذهبي وغيرها من بقية التطبيقات المعدلة من التطبيق الرسمي , ولكن يبدوا ان استخدامك لهذه التطبيق سيشكل خطرا عليك حيث قامت شركة whatsapp بتنبيه المستخدمين بانه سيتم حظر جميع الحسابات التي تستخدم نسخ مقرصنه معدلة من تطبيقها الرسمي المتوفر على متجر جوجل بلاي او متجر آب ستور .

في صفحة الأسئلة الشائعة، يقول تطبيق المراسلة المملوك لشركة فيسبوك أن الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات معدلة من التطبيق مثل واتساب بلس و واتساب الذهبي أو غيرهم، سيتلقون إشعاراً داخل التطبيق بأن حسابهم محظور مؤقتاً.

If you received an in-app message stating your account is “Temporarily banned” this means that you’re likely using an unsupported version of WhatsApp instead of the official WhatsApp app. If this is the case, you must download the official app to continue using WhatsApp.

Unsupported apps, such as WhatsApp Plus and GB WhatsApp, are altered versions of WhatsApp. These unofficial apps are developed by third parties and violate our Terms of Service. WhatsApp doesn’t support these third-party apps because we can’t validate their security practices.

حاليا لا يوجد جدول زمني للبدء في حظر الحسابات لكن العديد من مستخدمي التطبيقات المعدلة بداو بنشر تغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر تفيد بحظر حساباتهم بسبب استخدامهم لتطبيقات الطرف الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *