هواوي تطلق هاتفها الذكي نوفا 3 في السعودية بهذا السعر التخطي إلى المحتوى
2018-07-23_14-47-17-800x485 هواوي تطلق هاتفها الذكي نوفا 3 في السعودية بهذا السعر
هواوي تطلق هاتفها الذكي نوفا 3 في السعودية بهذا السعر

هواوي تطلق هاتفها الذكي نوفا 3 في السعودية بهذا السعر

أعلنت مجموعة هواوي الصينية عن إطلاقها لهاتفها الذكي هواوي نوفا 3 من فئة الهواتف المتوسطه المواصفات لكن بنفس الوقت يقدم مميزات غير مسبوقه ولعل أهمها تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنية الـ Qmoji خاصية الايموجي ثلاثي الأبعاد .

وقد اعلنت الشركة الصينية عن بدء إطلاق الهاتف في دول الشرق الاوسط , وقد حظيت المملكة العربية السعودية بان تكون من بين الدول التي حظيت بالهافت الجديد فور الاعلان عنه وقد اعلنت الشركة بان سعر هاتفها الذكي Huawei Nova 3 هو 1799 ريال سعودي لنسخة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

وتجدر الاشاره بان الهاتف يضم ايضا نسخة اخرى مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت لكنها غير متوفره الا في الصين على ما يبدوا حتى الان ولا يوجد اي معلومات حول ما اذا تنوي الشركة توفيرها مستقبلا في بقية الاسواق العالمية .

يأتي هاتف HUAWEI nova 3 مع كاميرا أمامية المزدوجة والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميجابكسل+2 ميجابكسل. حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد متنوعة ، الى جانب سرعة تحسين الصور لتقديم لقطات احترافية. حيث تقوم خوارزمية التجميل المتقدمة بتحسين وتطوير مظهرك للحصول على صور سيلفي مبهجة .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية المزدوجة بدقة 24 ميجابكسل+16 ميجابكسل مبَرمَجة الآن للتعرف على ما يصل إلى 22 مشهدًا مختلفًا ، وتقديم لقطات استثنائية مع أدوات التصوير المدعومة بالذكاء الاصطناعي , كما يضم الهاتف ميزة فتح القفل باستخدام الوجه في جميع ظروف الإضاءة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *