التخطي إلى المحتوى
وداد-سيري-800x600 هل تتعاطي وداد سيري المُخدرات

فجر حديث الفنانة المغربية وداد سيري قُنبلة في قلب موقع تويتر حيث أصبحت حديث الصباح والمساء بتصدرها هاشتاجات تويتر، وما أثار مغردين سعوديين ضد الفنانة وداد سيري أنها قالت في حديث لها أنها ترغب في تناول المخدرات مما جعل الكثير من مُتابعين الفنانة المغربية وداد سيري يثورون عليها وينتقدوها انتقاد كبير، فالأمر بالبداية حدث حين قامت الفنانة المغربية وداد سيري بالظهور في فيديو ترد فيه علي أحد المُتابعين وتخبره أنها من أصول سعودية وتقيم في المملكة وكذلك قالت أنها تتمني تعاطي المُخدرات..

حملة علي تويتر للقبض علي وداد سيري

وقد قام العديد من المُغردين علي موقع تويتر بشن حملة قوية ضد الفنانة المغربية وداد سيري والذى جاءت بعنوان “#حملة_القبض_على_وداد_سيري” وهو الذي لاقي رواجًا كبير علي موقع تويتر في المملكة السعودية، فقد تصدر التريند العام لتويتر بالسعودية.

رأي الكاتبة مها بنت شعلان في القبض علي الفنانة المغربية وداد سيري

وقد صرحت الكاتبة مها بنت شعلان أن مثل هذه السلوكيات هي طريقة وداد سيري لكي تبني شهرتها، فكما وصفت الكاتبة أن مُحتوي الفنانة المغربية وداد سيري هو محتوى فارغ جدا علي حد وصفها، ووضحت أن خروج الفنانة المغربية وداد سيري عن ثوابت وقيم المُجتمع تجذب كثير من المُتابعين ويبدأ المُتابعون بتقليدها حيث يتبنون أفكارها.

رأي الكاتبة سارا علي أل الشيخ في القبض علي الفنانة المغربية وداد سيري

ولم تكن الكاتبة مها بنت شعلان فقط من الكتاب من تؤيد حملة القبض علي وداد سيري، بل غردت الكاتبة سارا علي الشيخ في ظل تأييدها للحملة ضد وداد سيري أناه تُطالب بجعلها عبرة لمن يعتبر، كما قالت ألا لعنة الله علي الفاسقين!، كما وجعت كثير من النقد في تغريدتها  للفنانة المغربية وداد سيري.

الفنانة المغربية وداد سيري بين شقي الرحى

في ظل هذه الهجمة الشرسة علي الفنانة المغربية وداد سيري ليس أمامها إلا أن تقوم بتوضيح الأمور إلي الجمهور، وحيثيات ما صرحت به فهي لابد أن تكون قُدوة لكثير من مُتابعيها وليس مٌشجعه للأمور المُخالفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *