التخطي إلى المحتوى
كيف_يتكون_الثلج_والجليد هل ا نت بحاجة إلى الثلج في فصل الشتاء؟

خلال أشهر الشتاء ، يتحول العديد من الناس إلى مشروبات مريحة أكثر دفئًا مثل الشوكولا الساخنة والقهوة والشاي. ومع ذلك ، ليس الجميع ضد الطقس البارد. هناك الكثير من الناس يفضلون الشتاء خلال فصل الصيف لأنهم يستمتعون بالبرد أكثر بكثير من الحرارة. الناس الذين يتمتعون بالطقس البارد الذي تجلبه أشهر الشتاء ، ما زالوا يتمتعون بمشروباتهم المفضلة بغض النظر عن الموسم. إذا كان لديك مشروبًا مفضلًا يتطلب الثلج ، فلن تتخلى عن الثلج لمجرد أنه فصل الشتاء. تفضيلاتك تبقى كما هي. أثناء وجودك في مطعم براي أو حفلة ، يميل الضيوف إلى التحرك حول النار مع مشروب والاختلاط مع بعضهم البعض.

مثل هذه الأمسيات الباردة في فصل الشتاء حول النار هو وقت ممتع للكثير من الناس. يخلق الحريق جوًا من القرابة والارتباك. تحدث الكثير من المحادثة المرحة حول النار. يفضل أشخاص آخرون الخروج إلى مطعم اجتماعي أو بار بدلاً من البقاء في المنزل. خلال فصل الشتاء يميلون إلى اختيار الأماكن الدافئة وذات الأجواء الرائعة. لذلك إذا كنت مطعمًا أو مالكًا للحانة فعليك التفكير في إضافة بعض السخانات للحفاظ على المكان دافئًا. على الرغم من أنه قد يكون فصل الشتاء ، لا تقليص المشروبات الشعبية. سيظل العديد من الناس يتمتعون ببعض المشروبات الكحولية والعصائر والمشروبات الباردة.

عند تناول برغر أو وجبة ، سيقرنه معظم الناس بمشروب بارد. هذا يعني أنك ستحتاج إلى الثلج. تأكد من أن ماكينة صنع الثلج الخاصة بك قد تم صيانتها وأنها جاهزة للطلب المستمر. إذا لم يكن لديك ماكينة ثلج ، فكر في تركيب واحدة في مطبخك التجاري لأن هذا هو قطعة واحدة من معدات التموين التي ستستخدمها على مدار السنة. فكر في الأمر على هذا النحو ، عندما تناولت العشاء بالأمس ، صببت مشروبًا باردًا أو هل تناولته مع القهوة؟ كان معظم الناس قد تناولوا مشروب بارد مع وجبة العشاء لأنها أكثر منعشة. علاوة على ذلك ، لا يتوقف عطشنا وشغفنا للماء خلال أشهر الشتاء. ما زلنا بحاجة للحفاظ على ترطيب أجسامنا على الرغم من برودة الجو. وليس هناك شيء أكثر منعشة من كوب من الماء مع الثلج. بالنسبة لأولئك العملاء ، ستحتاج إلى الكثير من الثلج ، لذا تأكد من تشغيل آلة الثلج وجاهزة للخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *