التخطي إلى المحتوى
FB_IMG_1556655583400 هذا ليس Game of thrones الذي نعرفه نهاية محبطة !

فقط لمن شاهد جميع حلقات جيم اوف ثرونز من البداية حتى الان.

باختصار: هذا ليس “جيم اوف ثرونز” كما تعودنا عليه !

– عبقرية و شهرة هذا المسلسل الواسعة جداً، ليست في التنين “اللي بينفخ نار” ولكن هي حبكة القصة و المؤامرات و المفاجآت الغير متوقعة و الدراما التي ابكت المتابعين بحق و تغير المسار اكثر من مرة Plot twist

دائماً كانت الاحداث مترابطة و تسلسلها منطقي و مقبول لدى الجميع حتى و ان احزنتك و لم تعجبك احياناً، لكنك لا يمكن ان تقلل من شأن القصة و ما حدث!

– الحلقة الاولى في هذا المسلسل كانت بعنوان: الشتاء قادم، و بدأت بمشهد الجنود الذين قتلوا على ايدي نايت ووكرز و لا احد بعد يعرف ما هذا و ما هو قادم!

– و بالتالي كان التمهيد منذ البداية لجيش الموتى و ملكهم، نايت كينج – و كيف انهم اكبر خطر على كل البشر و ان الصراع على العرش الحديدي ليس هو الصراع الحقيقي و انما هو الصراع بين الاحياء و الموتى و كل ما بعد ذلك: مقدور عليه!

– الحلقة كانت غاية في الروعة و بالفعل تأخذك في اجواء الحرب من اللحظة الاولى و وصلت للحد الاقصى من التشويق و الاثارة و الدراما.

و لكن!!!

لا يمكن بأي حال من الاحوال ان يتم قتل اكبر خطر في المسلسل بطعنة سكين بهذه الطريقة الساذجة و المحبطة و الغير مقبولة على الاطلاق 😠😠😠

تسلسل الاحداث في المعركة لا يمهد اطلاقاً لطريقة قلت اريا للنايت كينج،

بمعنى اخر: بما ان قتله كان بهذه السهولة و هذه القفزة البهلاونية الخارقة من اريا، كان يمكن ان يفعلوا له كمين بوضع بران و من معه في الغابة و ان تختبئ اريا و تفعل ما فعلته دون الحاجة لهذه المعركة الهائلة و هذا الكم من الدمار و القتل!

لا يمكن ان تمهيد و تجهيز و خوف و رعب ٧ مواسم كاملة في 8 سنوات ينتهي في لحظة واحدة بهذه الطريقة الساذجة و الغير مقنعة اطلاقاً لمحبي المسلسل!

– الشركة المنتجة اهدرت حلقتين كاملتين من الموسم دون المستوى و ليس بهم اي احداث مهمة تذكر و كان يمكن اختصارهم في حلقة واحدة اقصر و كانت ستكون كافية جداً!

– قاموا بعمل دعايا رهيبة للحلقة الثالثة بحجة انها اكبر معركة تم تصويرها و انها اهم حلقة في المسلسل بالكامل و لكن للاسف كانت دون المستوى في ختامها!

– ما ينقذ المسلسل ان تكون ال٣ حلقات المتبقية فعلا اعلى من توقعات الجميع و ان يقدموا مستوى راقٍ كما تعودنا…

و إلا سوف يسقط مسلسل “صراع العروش” من عرش المسلسل الافضل في التاريخ 🤚

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *