التخطي إلى المحتوى
678454-vidalbayern970-800x545 نادي بايرن ميونخ الألماني يقرر بيع رباعي الفريق

تقارير صحفية ألمانية كشفت على أن نادي بايرن ميونخ قام بفتح باب الرحيل أمام أربعة لاعبين نجوم من صفوف الفريق البافاري، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “سبورتس بيلد” الألمانية أن الفريق البافاري على استعداد لبيع الرباعي، أرتورو فيدال، جيروم بواتينج، وتياجو ألكانتارا، وخوان بيرنات.

اللاعب جيروم بواتينج بعد معاناة اللاعب مؤخرًا من الإصابات,قد يرحل حال تلقى النادي عرضًا جيدًا، حيث تنتظر إدارة النادي الألماني نهائيات المونديال من أجل فتح هذا الملف.

أما اللاعب أرتورو فيدال فيملك عقدًا حتى سنة 2019، ولديه عدة عروض ويرتبط اللاعب بإشاعات قوية تقول أنه يريد العودة لفريقه السابق يوفنتوس.

كدلك خوان بيرنات الإسباني  يقترب من الرحيل عن صفوف بطل البوندسليجا فهو غير راض عن دوره كبديل لدافيد ألابا النمساوي، حيث شارك الموسم الماضي في 12 مباراة فقط، وينتهي عقده في 2019.

فتح أيضا ألكانتارا باب الرحيل عن صفوف الفريق البافاري رغم تجديد عقده العام الماضي حتى 2021، إلا أن إدارة النادي مستعدة للنقاش حال تلقيه عروض جادة، ويعد اللاعب هدف محتمل لبرشلونة وهو فريقه السابق.

ويشار بالدكر أيضا على أن نجم منتخب بولندا “روبرت ليفاندوفسكي” قد تقدم بطلب رسمي للرحيل عن صفوف بايرن ميونخ.

هدا كله أتى بعد لأزمة الدي عاشها النادي البافاري

عاش نادي بايرن ميونخ أزمة نتائج من بينها خسارته أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و أيضا خسارته مؤخراً نهائي كأس ألمانيا أمام نادي آينتراخت فرانكفورت.

لقد كانت هده لأزمة الدي عاشها النادي أحد أقوى لأسباب الدي دفعت ببعض نجوم النادي بالمطالبة بالرحيل عن صفوفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *