التخطي إلى المحتوى
2018-06-18_090526 موعد دخول عملة Coinpayments إلى التداول و المنصات المرشحة
موعد دخول عملة Coinpayments إلى التداول و المنصات المرشحة

محفظة Coinpayments الشهيرة الخاصة بالبتكوين و العملات الرقمية فتحت منذ أكثر من شهر التوزيع المجاني (Airdrop) لعملتها التي قررت إنشائها مؤخرا و طرحها للتداول في السوق مستقبلا.

ما هو التوزيع المجاني (Airdrop):

التوزيع المجاني أو ما يطلق عليه (Airdrop) هو عملية غير مباشرة للترويج للعملة الرقمية التي سيتم طرحها للتداول في سوق العملات الرقمية، حيث إنتشرت هذه الطريقة مؤخرا بعد أن قامت الشركات الكبرى في العالم مثل جوجل، فايسبوك و تويتر و غيرهم بحظر إعلانات العملات الرقمية وبذلك إتجه أصحابها إلى تقديم كميات محددة من العملة وتوزيعها على الناس لتكوين جمهور أو منح الأشخاص وحدات من العملة مقابل نشرها والترويج لها في كل مكان.

التوزيع المجاني لعملة Coinpayments أو (CPS):

ظهر خبر هذا التوزيع قبل أكثر من شهر من الآن لدى الكثير من المهتمين بالعملات الرقمية والكل سارع ليكسب 100 وحدة من عملة (CPS) ما يساوي تقريبا 10 دولارات بسعرها الحالي قبل دخولها للسوق، حيث قامت المحفظة بهذا التوزيع على كل مستخدمي خدماتها الذين لديهم حساب على موقعها والمتسجلين الجدد بواسطة أشخاص أخرين قاموا بدعوتهم للتسجيل ولغاية الآن التسجيل مفتوح للإستفادة من هذا العرض.

متى يتم تداول العملة و بيعها مقابل العملات الأخرى:

حسب فريق العملة أو المسؤولين عن طرحها على مجموعتهم الرسمية على التلغرام فإن العملة ستنزل إلى التداول ويتم التصرف فيها وتحويلها أو بيعها إبتداءا من تاريخ 1 جويلية 2018، حيث ستنزل إلى منصات التداول أين يمكن البيع والشراء، بينما يتواصل التوزيع المجاني حسب موقعهم الرسمي إلى غاية نفس التاريخ أعلاه.

المنصات المحتملة التي ستم تداول عملة (CPS) عليها:

أما بخصوص المنصات التي سيتم تداول العملة عليها فيعتقد الكثير أنها ستنزل على المنصات الكبيرة مثل: منصة بيتريكس، بولونيكس، باينانس و غيرها، غير أن هذا التوقع غير مؤكد لحد الآن من طرف مؤسسي العملة، إلا أن العملة فعلا أقترحت للتداول في إحدى المنصات التي تدعى Next exchange و يظهر ذلك في القائمة بالصورة المرفوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *