التخطي إلى المحتوى
من-اين-يشترون-المتابعين-واللايكات..؟؟-800x600 من اين يشتري مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم
شراء خدمات السيو

مما لا شك فيه انه مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك, وتويتر, وانستغرام.. اصبحت من الضروريات اليوم لكل مستخدم للأنترنت سواء لتتبع اخر اخبار المشاهير او لتواصل مع الاصدقاء والعديد من الاشياء الاخرى, لذلك فمن الطبيعي اليوم ان تجد انه اغلبنا لديه على الاقل حساب واحد في احدى المواقع ان لم تكن كلها.

هذا التزايد الكبير على موقع التواصل الاجتماعي جعل العديد من الناس يستغله في اشهاره لنفسه او لمحتواه وخاصة انه الشهرة تأتي بمزايا كثيرة بالخصوص في وقتنا هذا.

ومع ان العديد من مشاهير الميديا حاليا اصبحوا مشاهير ولديهم الاف المتابعين بفضل عملهم ومحتواهم وما يقدمونه الا انه هذا لا يعني انه هناك فئة كبيرة من المشاهير تعتمد فقط على شراء المتابعين والاعجابات بل وحتى الفنانين الكبار اصبحوا يفعلون ذلك.

فاليوم اصبح من الطبيعي ان تجد عدة اشخاص اصبح لديهم متابعين بمئات الاف بين ليلة وضحاها بغض النظر عما يقدمونه, وحتى غير المشاهير اليوم اصبحوا يشترون المشاهدات واللايكات وغيرها من خدمات (السيو) فقط لتباهي امام اصدقائهم او لترويج شيء ما على حساباتهم.

لكن الم تتسائل يوما عن طريقة جلب تلك المشاهدات واللايكات ومن اين يشترونها؟ هذا ما سنحاول التطرق اليه اليوم!! لكن اولا يجب ان تعلم انه هناك فرق بين شراء مشاهدات او متابعين وبين عمل حملات اعلانية بغرض جلب المتابعين والمشاهدات والفرق بين هذين الاتنين هو انه شراء خدمات المتابعين وغيرها يكون مضمون والهدف منه واضح وهو تكبير الصفحات اما عمل الحملات الاعلانية فليس مضمون دائما رغم انه افضل من حيث النوعية ومكلف جدا ايضا.

فعند قيامك بحملة متلا على الفيسبوك بقصد جمع اللايكات لصفحتك فانت لا تدفع المال مقابل عدد معين من اللايكات بل تدفع مقابل الظهور وهذا يعني انه قد تخسر 50 دولار ولا تنجح لك الحملة وتجني منها بضع لايكات فقط او العكس في حين نفس المبلغ قد تشتري به 50 الف لايك (كمتال) لكن مضمونة.

اي انه هذا الضمان والسرعة في التنفيد هو ما يجعل الكثيرين يفضلون شراء الخدمات عن عمل الحملات, ولكن لا تظن انه الامر ينتهي هنا, فحتى شراء خدمات المتابعين فيها انواع هي الاخرى حيث نجد متلا الشركة الفلانية (او ما يسمى ايضا بالسيرفر) تبيع مشاهدات يوتيوب (كمتال) بثمن 3 دولار لكل 1000 مشاهدة ونجد شركة اخرى تبيعها ب25 دولار لكل الف مشاهدة وهذا فرق كبير في الثمن بالطبع.

والاختلاف بينهم هو الجودة حيث انه قد تكون (ركزوا على ‘قد’) الخدمة الارخص متلا مشاهدات رديئة اي انه المشاهدات ليست من الدولة التي ستفهم لغة المحتوى في الفيديو وقد لا تتفاعل مع المحتوى او قد تكون وهمية, في حين الخدمة الاغلى قد تكون عكس كل هذا.

فمن اين اذن سنشتري خدمات بجودة كبيرة وسعر ارخص؟ الحقيقة انه يوجد الكثير من الشركات بعضها عربي وبعضها اجنبي ولكن لن اذكر لكم ايا منها, لأنها كلها هي مجرد ريسرلات (Resellers) اي انهم مجرد وسطاء يأخدون مالك لكنهم ليسوا من يقدم لك الخدمة بل يشتروهوا من شركة اخرى مقابل عمولة لهم.

وهاته الشركة بالظبط هي ما ساشرح لكم!! لانها هي “الام” لكل الشركات الاخرى التي تلعب دور الوسيط لذلك بدل من الشراء من الوسيط اشتروا من الشركة الام مباشرة. وانا اتحدث هنا عن شركة SMM-Heaven وهي شركة كندية الاصل موجهة في الاساس للوسطاء بحيت انه اذا اردت ان تعيد بيع المتابعين تلجأ لها لتجهز لك موقع لتبيع من خلاله وهذا ما بفعله الكثيرين وفي نفس الوقت هي تبيع للأشخاص مباشرة.

والجميل في هاته الشركة هو انه يمكنك طلب كميات كبيرة جدا تصل حتى الملايين, وبأسعار تعتبر الارخص على الاطلاق وساعطيكم متال اسفله عن هذا, بالاضافة الى انه توفر متابعات ومشاهدات ولايكات لجميع المنصات (يوتيوب, تويتر, انستاغرام, سوند كلاود, سبوتيفاي, تيك توك…الخ), وباثمنة تبدأ من 0.01 دولار اي من السنت الواحد لكل الف مشاهدة او زيارة. والاهم من كل هذا انها تبيع بكل الجودات الممكنة من الضعيفة حتى الجيدة جدا.

فعلى سبيل المثال اذا كتبت بالانجليزية في جوجل “Buy YouTube views” ستظهر لك عشرات الشركات التي تبيع مشاهدات يوتيوب لكنها في الحقيقة كلهم مجرد وسطاء يبيعون لك تلك المشاهدات بعد شرائها من موقع SMM-Heaven مقابل عمولة لهم والتي قد تكون مرتفعة جدا أحيانا.

من بين هاته الشركات buyyoutubviews.com والتي هي الاخرى مجرد وسيط وكما تلاحظون في الصورة اسفله فهي تبيع مشاهدات انطلاقا من 3 دولار حتى 50 دولار, لكن في الصورة التي تليها ترون السعر الحقيقي لتلك المشاهدات على موقع SMM-Heaven.

Buy-Youtube-Views-1024x451 من اين يشتري مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم

لنأخد الخدمة المؤطرة بالاحمر كمثال ولنرى الان سعرها الحقيقي على SMM-Heaven؟

New-order من اين يشتري مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم

كما تلاحظون سعرها الحقيقي هو 1.75 اي نصف السعر على الموقع الوسيط وهذا فقط بالنسبة لهاته الخدمة, فهناك خدمات غيرها لمشاهدات يوتيوب تبدأ فقط من 0.50 اي نصف دولار. وكما تلاحظون فاقل عدد يمكنكم طلبه هو 100 واكثر عدد هو مليون والانتهاء من اكمال الخدمة في نفس اليوم.

بالنسبة لباقي المعلومات عن استخدام الموقع فهي بسيطة للغاية, عليك بعد التسجيل شحن حسابك تم شراء ما تريد بالمبلغ الذي شحنت به الحساب, اما اقل مبلغ لشحن الحساب فهو 5 دولار, ويمكن استخادم البطاقة البنكية او بايبال او Perfect money وغيرها من البنوك الموضحة في الصورة اسفله.

Add-funds من اين يشتري مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم

اما في حال اردت موقع خاص بك لتعمل كوسيط وتجني المال مقابل بيع هاته الخدمات مقابل عمولة خاصة بك فالموقع يقدم ايضا ذلك عبر خاصية API اي انه يجهزون لك الموقع وفي حال شخص اشترى خدمة من موقعك يتم تلقائيا شرائها وتنفيذها من الموقع الام عبر تقنية API, لكن بما انه ليس موضوعنا سنتركه لقادم الايام باذن الله, بالتوفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *