التخطي إلى المحتوى
cccccccccccc1 من اخترع الساحرة المستديرة كرة القدم؟

كرة القدم كما نعرف نحن نعرف اليوم أصولها في المملكة المتحدة. انجلترا هي مهد كرة القدم الحديثة ، ولكن منذ زمن بعيد موجودة في جميع الثقافات والشعوب تقريبا في جميع أنحاء العالم مشابهة جدا لألعاب كرة القدم. القواعد الحالية لكرة القدم أو كرة القدم (أو كرة القدم كما هو معروف في الولايات المتحدة) ، ولدت في عام 1863. بعد ذلك ، صاغ الاتحاد الوليد لكرة القدم (اتحاد كرة القدم) على أساس قواعد كامبريدج

أول وثيقة رسمية التي وضعت شكل لعبة كرة القدم الحديثة ، القواعد التي عانت في السنوات اللاحقة بعض التغييرات ، ولكن في الأساس غير ذي صلة. كرة القدم (اسمها الفني هو اتحاد كرة القدم) هي لعبة شقيق الرجبي ، الذي يتفرع بدوره في رياضات أخرى مثل كرة القدم أو كرة القدم الأسترالية ، من بين المتغيرات الأخرى لما كانت عليه في البداية نفس اللعبة ، بالطبع اليوم مع وجود اختلافات وفيرة في الكيان الخاص وكل واحد منهم. الصينيون والإغريق والرومان وحتى شعوب أمريكا قبل الكولومبية والألعاب وممارسة تماثل جدا في جوهرها: فريقين مختلفين جدا ، في منطقة تحدها ، وبكرة إما أن تقدم تمثيلا إلى الميدان المعاكس أو أن تقوم بالتحويل أو puerta.

تم العثور على القوس الذي تحدده المقابر المصرية بيانات من رياضة تمارسها العام 2500 ق.م. على الرغم من عدم وجود بيانات دقيقة عن كيفية لعبها أو ما كان ، إذا كان معروفًا أن الكرة المستخدمة في اللعبة مصنوعة من أعصاب الحيوانات (catgut) ) لترتد بشكل أفضل. على الرغم من أنه من المفترض أن الرومان هم الذين أحضروا هذه الرياضة إلى ما يعرف الآن بإنجلترا ، منذ أن امتدت إمبراطوريته إلى تلك الأراضي ، لا توجد بيانات دقيقة عن هذا ، في حين أن هناك تاريخ من الألعاب المماثلة التي تمارسها سلتيك ، وأقرب إلى الوقت لنورمان. أكثر دقة من المعروف أن الرياضة التي من شأنها وضع الأسس لكرة القدم الحديثة تمارس منذ القرن الثامن في الجزر البريطانية ، مع وجود اختلافات في المكان والزمان. في البداية تقريبا من دون قواعد.

 

وحتى اللاعبين غير المقيد في بعض الأحيان تلعب الكرة كانت شعبية جدا وحتى عنيفة. وحظره الملك إدوارد الثاني في عام 1314 ، حتى يتم التخلص من رعاياه لممارسة الرماية ، حيث يحتاج الجيش إلى جنود مدربين ومهرة. يتفق المؤرخون على أن أصل كرة القدم يرتبط بطقوس الخصوبة. لذا ترمز الكرة إلى الشمس ، وحقل اللعب من أجل زرعها ، والذي يجب أن يتم عن طريق عبور الشمس لضمان حصاد جيد. بحلول منتصف القرن التاسع عشر بدأت توحيد القواعد ، وفي عام 1846 في جامعة الركبي لعبت المباراة الأولى مع القواعد المشتركة للرياضة التي بدأت تسمى كرة القدم. خلال السنوات التي أعقبت سلسلة من المناقشات المكثفة حول التنظيم والطريقة التي تقسم اللاعبين ، تلد الكثير لكرة الرجبي. قواعد كرة القدم الحديثة (التي أدخلتها الاختلافات مع السنوات) تم تحديدها من قبل رابطة كرة القدم الإنجليزية في عام 1863. تأسست المؤسسة في 26 أكتوبر من ذلك العام ، عادة ما يتم أخذ هذا التاريخ كأساس لكرة القدم. في 8 ديسمبر من ذلك العام ، انسحبت المدارس والجامعات التي تم تشجيعها بشكل خاص من قبل اللعبة بأيديهم من الشراكة ، وقيادة اتحاد كرة القدم الرجبي. هذه السنوات غنية بالقصص والنوادر. ما حدث لنصف القرن التاسع عشر ، هو مصدر كل المجموعات الرياضية الأكثر شعبية اليوم: كرة القدم ، الركبي ، كرة القدم ، كرة السلة ، كرة اليد ، بين العديد والعديد من الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *