التخطي إلى المحتوى
Spymyfone-android-spy-image-1-696x332 مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone
مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone

كما نعلم ، تتمتع أجهزة أندرويد بالعديد من الميزات ، والتي يمكن استخدامها مجانًا! ومع ذلك ، فإن أجهزة أندرويد ضعيفة للغاية حيث يمكن اختراقها بسهولة ويمكن استرداد جميع البيانات. لكنها عملية معقدة وبطيئة. فقط المتسللين المدربين والمهنيين يمكن أن تسحبه!
ومع ذلك ، فإن Spymyfone هي إحدى هذه الخدمات ، والتي يمكن لأي شخص استخدامها للتجسس على أي أجهزة تعمل بنظام أندرويد، فقط عن طريق تنفيذ بعض الخطوات البسيطة.

” مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone “

تشمل ميزات SpyMyFone to Spy على أجهزة أندرويد ما يلي:

  1. نظرًا لاستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية على نطاق واسع على جميع أجهزة أندرويد ، فإنها تحتوي على الكثير من المعلومات حول شخص وجهات الاتصال الخاصة به. يمكنك الوصول إلى البيانات من مختلف الوسائل مثل Whatsapp و Facebook و Instagram و Snapchat و tinder وما إلى ذلك.
  2. على WhatsApp ، يمكنك بالفعل إرسال الرسائل المرسلة والمستلمة. يمكنك قراءة جميع الرسائل المباشرة ، والمعروفة أيضًا باسم DMs of Instagram. يمكنك لقطة شاشة نافذة الدردشة في Snapchat. أيضًا ، يمكنك التحقق من دردشة Facebook على جهازك المستهدف ، باستخدام هذه الخدمة.
  3. يمكنك تتبع جهازك المستهدف و Spy Android في الوقت الفعلي لمعرفة الموقع الدقيق لأفراد عائلتك. أيضًا ، يمكنك التحقق من سجل موقع جهازك المستهدف لمعرفة الأماكن التي زارها طفلك!
  4. يمكن استخدام ميزة تعرف باسم Geo-fencing لوضع علامة على المنطقة المحظورة لجهازك المستهدف ، وإذا دخلت إلى هذه المنطقة ، فستتلقى إشعارًا عنها. بعد ذلك ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستتخذ أي إجراء أم لا. هذه الميزة مفيدة للآباء لمنع أطفالهم من الذهاب إلى الأماكن الخطرة.
  5. نظرًا لإدمان الأطفال المراهقين على هواتفهم الذكية ، يمكنك متابعة وقت شاشة طفلك حتى تتمكن من منعه من إدمانها!
  6. يمكنك أيضًا تحليل جميع التطبيقات على جهازك المستهدف وما تستخدمه! باستخدام هذه الميزة ، يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أي تطبيق ضار موجود على جهاز Android المستهدف أو ما إذا كان يتم استخدام أي منها بشكل غير لائق.
  7. يمكن التحقق من سجلات المكالمات ، وكذلك قائمة جهات الاتصال بجهاز Android المستهدف الخاص بك ، من خلال هذه الخدمة للبحث عن أي متصل مشبوه. أيضا ، يمكن قراءة جميع الرسائل القصيرة المرسلة والمستلمة على الجهاز الهدف.

كانت هذه بعضًا من أكثر ميزات SpyMyFone to Spy المفيدة على جهاز Android.

كيفية التجسس على أجهزة أندرويد باستخدام SpyMyFone؟
الخطوات المذكورة في استخدام SpyMyFone to Spy على أجهزة Android مذكورة أدناه بالتفصيل.

الخطوة 1 – قم بتشغيل مستعرض ويب وقم بزيارة الموقع الرسمي لـ SpyMyFone. هنا ، تحتاج إلى التسجيل في هذه الخدمة! يمكنك استخدام رابط “my.spymyfone.com/signup.html” هذا لزيارة صفحة التسجيل في SpyMyFone.

الخطوة 2 – بعد ذلك ، اختر اشتراكًا واجعل الدفع. يمكنك شرائه لمدة شهر أو سنة ، حسب استخدامك وميزانيتك. لا يمكنك استخدام هذه الخدمة دون شراء اشتراك.

الخطوة 3 – في هذه الخطوة ، يجب أن يكون لديك وصول فعلي إلى جهاز أندرويد المستهدف. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق SpyMyFone على جهازك المستهدف. بعد ذلك ، قم بتشغيله وتسجيل الدخول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. يمكنك بعد ذلك جعل هذا التطبيق يختفي من جهازك المستهدف حتى لا يشعر المالك بالريبة.

الخطوة 4- الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع SpyMyFone أو تطبيقه على جهازك لمراقبة جميع أنشطة جهاز أندرويد المستهدف. يمكنك استخدام لوحة التحكم للتنقل بين جميع تطبيقات جهاز Android المستهدف.

بمكانك قراءة مقالات اخرى :

1- واخيرا نسخة الثانية متاح لنظام Android Q Beta 2 من قوقل

2-ميزة الألعاب الفورية أثناء الدردشة تصل لتطبيق Snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *