التخطي إلى المحتوى
مطابخ-بروفيل مطابخ الوميتال 2018
مطابخ الوميتال 2018

لا شك أن المطابخ الألوميتال من المطابخ التي وجدت انتشار واسع بين جميع المطابخ الحديثة لذا يلجأ الكثيرون إلى تفقد أشكال وألوان الموديلات الحديثة للسنه حتى يتواكب المطبخ مع أحدث طراز خاصة للمقبلين على الزواج حديثاً حيث تحرص العروس على تناغم الألوان داخل مسكنها ومن أهم ما تحرص عليه هو ألوان المطابخ الحديثة.

مطابخ الوميتال 2018

لا شك أن الأبيض والأسود هما دائما ملوك ألوان الموضة حتى في ألوان المطابخ، وفي الصورة الموضحة نجد أن اللون الأبيض مع الأسود يضفي جمال على المطبخ إذا تم تصميمه بشكل احترافي فالمساحة الواسعة للمطبخ تعطي لمصمم المطبخ الحرية في وضع الأدراج الواسعة وبلمسة جمالية يتناغم اللونين ( يفضل للمساحات الكبيرة).

صور لبعض موديلات مطابخ 2018 باللون الأبيض والأسود

ابيض-في-اسود-1 مطابخ الوميتال 2018

ابيض-في-اسود-3 مطابخ الوميتال 2018

 

مطابخ ألوميتال باللون الأحمر

اللون الأحمر من أجمل الألوان التي تعشقها النساء في عالم ديكورات المطابخ فعند مزج اللون الأحمر مع الأبيض أو مع اللون الأسود مع العديد من اسسوارات المطابخ يصبح المطبخ ليس مكان للطبخ فقط بل مكان للراحة اللون الأحمر مناسب لمساحات المطابخ الواسعة والضيقة على حد سواء.

مطابخ-بالون-الاحمر-2 مطابخ الوميتال 2018

مطابخ-حمراء مطابخ الوميتال 2018

لا تنسي اضافة بعض اللمسات إن اختارتي احدى اللونين السابقين فإذا اخترت اللون الاسود فحاولي اقناء بعض الأواني فضية اللون مع بعض الزهريات صغيرة الحجم كما أن اختيار نجفة المطبخ بلون فضي مع اضاءة بيضاء ستجعل من المطبخ تحفة فنيه وإن اختارت اللون الأحمر فحاولي مزجه مع اللون الاسود أو الأبيض مع بعض ديكورات المطبخ البسيطة بأحد اللونين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *