التخطي إلى المحتوى
iphone-spigen-cases مراجعة iPhone XS و iPhone XS Max مع دعم SIM مزدوج

أبل في يوم الأربعاء استغرق أغطية سلسلة أحدث هواتف ايفون الرائد. مثل العام الماضي ، أعلن عملاق كوبرتينو عن ثلاثة أشكال جديدة في تشكيلة iPhone 2018 ، الاجهزة كالتالي  iPhone XS ، و iPhone XS Max ، و iPhone XR الأرخص. iPhone XS Max هو في الأساس أكبر من هاتف  iPhone XS. بشاشة OLED 6.5 بوصة في حين أن هذا الأخير لديه شاشة OLED 5.8 بوصة. وقد تم الكشف عن الهواتف الثلاثة في حدث إطلاق آبل الذي أقيم في مسرح ستيف جوبز في آبل بارك ، وتم الكشف عن سعر آيفون XS في الهند – إلى جانب سعر الطرازين الآخرين – بعد انتهاء الحدث بوقت قصير. ومن أهم ما يميز الطرازات الجديدة هو دعم بطاقة SIM المزدوجة والثانوية الاحتياطية (DSDS) ، على الرغم من أن ذلك يتم تنفيذه باستخدام شريحة eSIM بدلاً من بطاقة SIM الثانية لمعظم العالم ، في حين تحصل الصين على دعم لبطاقتين فعليتين في جهاز iPhone XS Max. وأخيرًا ، أعلنت شركة Apple أيضًا أن طرازات iPhone الجديدة تدعم سرعات LTE فئة Gigabit. كما أعلنت الشركة عن الجيل القادم من جهازها القابل للارتداء ، Apple Watch Series 4. أيضا .

” مراجعة iPhone XS و iPhone XS Max مع دعم SIM مزدوج “

وزعم الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك أن الآي فون هو “الهاتف الذكي رقم 1 في العالم” ، ويبلغ معدل رضا العملاء 98 في المائة. أما بالنسبة لصفيف iPhone XS و iPhone XS Max ، فيقول كوك إنه “جهاز iPhone الأكثر تطوراً الذي أنشأناه على الإطلاق.”

اسعار هواتف iPhone  :

يأتي iPhone XS بسعر 999 دولارًا  لذاكرة 64 جيجابايت ، و 1،149 دولارًا  لذاكرة 256GB ، و 1،349 دولارًا  لـ 512 غيغابايت. وجهاز iPhone XS Max على سعر يبدأ من 1،099 دولارًا لذاكرة 64 جيجابايت ، و 1،249 دولارًا لذاكرة 256GB ، و 1،449 $ لذاكرة 512GB.

التخزين الداخلي
iPhone XS iPhone XS Max
64GB $999 $1,099
128GB $1,149 $1,249
512GB $1,349 $1,449

سيصعد كلا الطرازين لترتيب الطلبات المسبقة في 14 سبتمبر والبيع اعتبارًا من 21 سبتمبر للموجة الأولى من الدول التي تم إطلاقها.

مواصفات iPhone XS و iPhone XS Max :

يعمل كل من iPhone XS و iPhone XS Max على نظام التشغيل iOS 12 ؛ ذكرت شركة آبل في الحدث أنها ستقوم قريبا بشحن جهازها الذي يضم اثنين من الأيونات. يتميز جهاز آيفون XS بخاصية OLED Super Retina مقاس 5.8 بوصة (1125 × 2234 بكسل) بنفس الدرجة التي يشاهدها جهاز iPhone X. 2017 من ناحية أخرى ، يحصل جهاز iPhone XS Max على شاشة OLED Super Retina مقاس 6.5 بوصة مع 1242×2688 دقة البكسل ، واحدة من أكبر شاشات الهاتف الذكي في السوق ، مع درجة العرض مماثلة. تناسب أجهزة iPhone XS Max نفس البصمة مثل جهاز iPhone 8 Plus. يعمل بمعالج  A12 Bionic SoC من Apple ، والتي توصف بأنها واحدة من أوائل مع معالج 7nm.

وتتمتع رقاقة بيونيك (A12 Bionic) الجديدة المكونة من 6 أصابع بنقطتي أداء تصل إلى 15 بالمائة أسرع وطاقة أقل بنسبة 40 بالمائة ، ومع طاقة منخفضة تصل إلى 50 بالمائة. وقال فيل شيلر ، نائب الرئيس الأول في التسويق العالمي لشركة Apple ، إن هذا يمنح جهاز iPhone XS و iPhone XS Max مدة 30 دقيقة وعمر البطارية أكثر من ساعة و 30 دقيقة على التوالي ، مقارنة بالآيفون X. خلافا للشائعات منذ بضعة أسابيع ، وبشاحن من نوع  Type-A بفولتية  5W  بدلاً من إمن USB Type-C بفولتية 18W. ومع ذلك ، لن يتم تضمين منفد 3.5mm هذه المرة.

ذاكرة التخرين :

وتتضمن خيارات التخزين المضمنة 64 جيجابايت ، و 256 جيجابايت ، و 512 جيجابايت لكل من iPhone XS و iPhone XS Max. كل من هاتين الهواتفين لهما جسم الفولاذ المقاوم للصدأ مع غلاف زجاجي على كلا الجانبين ، يشبه إلى حد كبير هاتف iPhone X. هذه هي أول طرازات للآيفون من Apple مع مقاومة IP68 للمياه والغبار – تم تصنيف الجيل الأخير IP67. كما يشتمل الهاتفان الذكيان على لوحة زجاجية خلفية ويدعمان الشحن اللاسلكي.

لقد تفوقت Apple مع Touch ID في نطاق iPhone 2018 ، وجميع المتغيرات الثلاثة تأتي الآن مع جهاز Face ID محسّن ، والذي يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل هواتفهم بمجرد النظر إليها. يستخدم جهاز Face ID تقنية بروجيكتور للأشعة تحت الحمراء ونقطية ، إلى جانب أجهزة وخوارزمية خاصة لجعلها واحدة من أكثر الآليات أمانًا في السوق. إنها “مصادقة الوجه الأكثر أمانًا على الإطلاق في الهاتف الذكي” وفقًا لمطالبات Apple.

كاميرا الهاتفين :

ويتميز جهاز iPhone XS و iPhone XS Max بزوج من الكاميرات في الخلف. تحتوي هذه الهواتف على مستشعر بزاوية عريضة 12 ميجابكسل (فتحة f / 1.8) ومستشعر ثانوي آخر بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.4). تحصل الكاميرا الخلفية على عدسة 6 عناصر وزوم بصري 2x. يوجد أيضًا فلاش TrueTone quad-LED محسن في الخلف. وعلى الجانب الأمامي ، تحصل أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max على مستشعر كاميرا RGB بدقة 7 ميجابيكسل يقال إنه أسرع ، ويتميز بفتحة f / 2.2.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. مقارنة بين Microsoft Word و Google Docs

  2. تفعيل HDR في نظام التشغيل Windows 10

  3. تفاصيل عملة المشفرة في تطبيق Line

  4. متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *