التخطي إلى المحتوى
Screenshot-2018-6-2-cleanmaster-png-PNG-Image-1298-×-707-pixels مراجعة شاملة للتطبيق Clean Master للأندرويد
clean master تطبيق كلين ماستر

تحليل تطبيق كلين ماستر Clean Master لنظام الأندرويد

تطبيق كلين ماستر clean master يعد احد اشهر التطبيقات التي تقوم بمسح الذاكره العشوائيه للهاتف و تقدم ايضا مضاد للفيروسات مجاني و تدعي انها تقوم بتسريع الجهاز .

تحليل-تطبيق-كلين-ماستر-Clean-Master-لنظام-الأندرويد مراجعة شاملة للتطبيق Clean Master للأندرويد

التطبيق لديه أكثر من 33 مليون تعليق من فئة الخمس نجوم – ولكن هل تطبيق clean master شرعي و متوافق مع هواتف الاندرويد فعلا ؟

هناك نوعان من الأشياء التي يمكن أن تبطئ حقا الهواتف الذكية لدينا: تطبيق غير مرغوب فيه وأي نوع من برامج التجسس الخبيثة أو ادوير adware. وهذا هو السبب في لجوء العديد من مستخدمي Android إلى استخدام أي واحد من مئات تطبيقات الأداة المساعدة المتاحة لهواتفهم الذكية.

تدعي هذه التطبيقات المساعدة ليس فقط تسريع أجهزة Android الخاصة بك ولكن حمايتهم من الفيروسات وغيرها من البرامج السيئة. من بين جميع تطبيقات Android المساعدة في هذه الفئة ، فإن Clean Master هي بلا شك واحدة من أكثر التطبيقات شعبية.

حاليًا ، حصل تطبيق Clean Master علي أكثر من 33 مليون تعليق من فئة 5 نجوم على متجر Google Play وقد تم تنزيله أكثر من نصف مليار مرة. حسنًا ، يمكنك القول أن التطبيق شائع. ولكن ماذا يفعل بالضبط؟ وهل يجب عليك استخدامه؟

Clean Master كلين ماستر: هل هذا هو أفضل تطبيق لتنظيف الهاتف؟

Clean Master هو واحد من العديد من تطبيقات التنظيف المتاحة على Android. تطبيق التنظيف هو تطبيق يراقب جهاز الأندرويد الخاص بك للملفات الضاره التي قد تستهلك مساحة على هاتفك وأيضاً تبطئها عادة ، و هي  ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التي يستخدمها النظام والتطبيقات الأخرى.

عموما تطبيقات التنظيف أيضا تبقي عينها على أي تطبيقات أخرى قد تكون منصبة علي  ذاكرة الهاتف الخاص بك وبالتالي إبطاء الجهاز الخاص بك  وأخيرًا ، تراقب بعض عمليات التطهير للتنظيف الفيروسات وغيرها من نقاط الضعف.

Clean Master كلين ماستر: ما هي ميزاته الرئيسية؟

كلين ماستر clean master تفتخر لديها ستة ميزات رئيسية. الأول يعمل كمنظف للملفات غير المرغوب فيه . هذا ، كما تقول الشركة ، يساعد على تحرير مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والبقايا المخبأة والتي تبطئ هاتفك.

والثاني هو مكافحة الفيروسات ، وهو أمر لا يحتاج إلى شرح. والثالث هو أمان Wi-Fi ، وهو قادر على اكتشاف وتنبيهك بشبكات Wi-Fi مزيفة تم إعدادها فقط لسرقة بياناتك. الرابع هو قبو خاص بالصور . يمكن لهذه الميزة إخفاء صورك وتشفيرها حتى تتمكن انت من الوصول إليها فقط.

الخامس هو القدرة على تسريع هاتفك عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي . وتتمثل الميزة الأخيرة في توفير شحن البطارية الذي يطيل عمر البطارية عن طريق إطفاء التطبيقات قيد التشغيل.

كلين-ماستر مراجعة شاملة للتطبيق Clean Master للأندرويد

كلين ماستر Clean Master: هل يجب عليك استخدامه؟

الأمر الرائع في Clean Master هو أنه يحتوي على واجهة مستخدم جميلة تجعل من استخدام التطبيق أمرًا سهلاً للغاية. حتى المبتدئ يمكنه التنقل بداخله. ومع ذلك ، في حين أن تنظيف التطبيقات على Android كان مفيدًا جدًا في وقت واحد ، فإن الإجماع في الآونة الأخيرة هو أنه لم تعد هناك حاجة إليها بعد الآن نظرًا لأن Android قد أصبح متقدمًا حتى الآن حيث إنه يتولى بالفعل المهام التي تقوم بها معظم تطبيقات التنظيف.

AndroidPit يقول : “تطبيقات التنظيف تعد بتنظيف هاتفك لتعزيز الأداء. على الرغم من صحة أن التطبيقات المحذوفة تترك بعض البيانات المخزنة مؤقتًا في بعض الأحيان ، إلا أنه ليس من الضروري تنزيل مُنظف مخصص. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> سعة التخزين> والنقر على البيانات المخزّنة مؤقتًا. في مطالبة Clear data cached ، اضغط على OK. “

غالبًا ما تتطلب تطبيقات كلين ماستر والتطبيقات المشابهة الكثير من طاقة البطارية ، كما أن إعلاناتها داخل التطبيقات لديها القدرة على إخراج جزء من بياناتك الشهرية.

هناك أيضا موضوع طويل في Quora ، مع الإجماع على أن معظم الناس لا يحتاجون إلى تنظيف التطبيقات. وفي واقع الأمر ، يقول البعض أن التطبيقات لا تعمل إلا أكثر من مجرد تأثير وهمي. كما قال مستخدم Quora Sudhakar Krishnamoorthy:

“كما أشار آخرون في إجاباتهم ، هذا التطبيق لا يزيد من أداء الهاتف الاندرويد  الخاص بك بأي شكل من الأشكال!

“ما تقوم به بشكل جيد ، مما يجعلك تشعر بالرضا من خلال واجهة المستخدم الخاصة بها ، حيث يتم منحك تجربة تسريع هاتفك (في الرسوم التوضيحية وتأثيرات الرسوم المتحركة وحدها) ، وهو أكثر مما يكفي للكثيرين.

“كان لدي شك حول هذا عندما كنت في الواقع استخدام التطبيق واختبر ذلك. كان لدي لوحة إعدادات android وهذا التطبيق مفتوح (KitKat 4.4.4) في نفس الوقت. لقد قمت بالنقر على ملفات غير مرغوب فيها نظيفة.

“بمجرد اكتمال الرسوم المتحركة ، أبلغ التطبيق أنه تمت إزالة 362 ميغابايت. ومع ذلك ، على اللوحة ، بالإضافة إلى أحد مديري الملفات ، لم أتمكن من رؤية أي فرق بالمقارنة مع السابق.  هذا هو اليوم الذي قمت فيه بإزالة تثبيت هذا التطبيق. “

كلين ماستر Clean Master: أين يمكنني الحصول عليه؟

 لا يوجد إنكار التطبيق الرئيسي clean master  هو ذو شعبية عالية جدا. إذا قررت أنك تريد تجربته ، فيمكنك تنزيله مجانًا على متجر Google Play هنا .

الي اللقاء مع تحليل تفصيلي لتطبيق اخر كل يوم علي منصة ترايدنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *