التخطي إلى المحتوى
880x495_cmsv2_43f638f1-62a9-5085-80bb-02d69abbe96b-3164770-800x495 محمد صلاح يعلن عن تواجده مع منتخبه في كأس العالم بروسيا 2018

– في أول تصريحات محمد صلاح بعد تعرضه لإصابة قوية بالكتف، نشر لاعب المنتخب المصري وهداف نادي ليفربول الإنجليزي يوم الأحد، تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، يصرح فيها انه واثق من مشاركته في كأس العالم لكرة القدم لهاته السنة و الذي سيقام بروسيا بعد أسابيع قليلة.
– و تعرض النجم المصري لإصابة في الكتف، خلال المباراة التي خسر فيها فريقه 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ، أمس السبت، وسقط صلاح على كتفه تحت ضغط من سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وغادر الملعب وهو يبكي بعد أقل من نصف ساعة على انطلاق المباراة.

وفي تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، الأحد، قال صلاح: “كانت ليلة صعبة للغاية، لكن أنا مقاتل. رغم كل الظروف، أنا واثق أنني سأكون متواجد بروسيا (في كأس العالم) لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر.

وأضاف: “حبكم ودعمكم سيمنحني القوة التي أحتاجها”.

– و لم يكشف صلاح عن المزيد من التفاصيل حول إصابته، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم قال في بيان في صفحته على “فيسبوك”، في وقت لاحق، إن منتخب مصر يشعر بالارتياح للنتيجة التي انتهت إليها الفحوص الطبية التي خضع لها مهاجم و نجم ليفربول.

و قال: “أكدت الأشعة الثانية (الرنين المغناطيسي) ما تم الاعلان عنه من تشخيص أولي وهو جزع في أربطة الكتف”، مضيفا أن الجهاز الطبي سيقوم بكل المحاولات الممكنة ليلحق صلاح بالمباراة الأولى في كأس العالم أمام أوروجواي، يوم 16 يونيو/حزيران.

وتلتقي مصر بعد ذلك مع روسيا والسعودية في مباراتيها التاليتين بالمجموعة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *