التخطي إلى المحتوى
الاجترار ما هي متلازمة الاجترار ؟
ما هي متلازمة الاجترار؟

متلازمة الاجترار ، أو Merycism ، هي اضطراب نادر يصيب الأطفال وبعض البالغين. إذا كان طفلك يعاني من هذه الحالة ، فإنه عادة ما يتناول وجبات الطعام بشكل طبيعي.

ولكن بعد حوالي ساعة أو ساعتين ، يعود الطعام غير مهضوم إلى فمه من المريء. سوف يقوم طفلك إما باسترجاع الطعام وإعادة تغليفه أو يبصقه. عادة ما يحدث هذا في كل وجبة ، يومًا بعد يوم. الاجترار هو رد فعل ، وليس قرارا واعيا.

حقائق عن متلازمة الاجترار

كلمة الاجترار تأتي من الأبقار ، أو الحيوانات الأخرى التي تجدد الطعام كجزء من عملية الهضم العادية. متلازمة الاجترار كانت تعتبر اضطراب نادر.و يبدو أنها تؤثر في المقام الأول على الأطفال ذوي الإعاقات العقلية.

يدرك مقدمو الرعاية الصحية الآن أنها حالة في الجهاز الهضمي تسمى (GI) قد تكون أكثر شيوعًا.

على الرغم من أنه لا يزال من النادر ان يتم تشخيص الاجترار لدى الأطفال والبالغين. يتوقع الباحثون أن هذا قد يحدث لأن مقدمي الرعاية الصحية أصبحوا الآن قادرين على التعرف على متلازمة الإجهاد الاجترار وتشخيصها بشكل أكثر تكرارًا من الماضي. الاجترار لا يحدث في الواقع في كثير من الأحيان.

ما_هو_الغذاء_الذي_يقوي_جهاز_المناعة ما هي متلازمة الاجترار ؟
ما هي متلازمة الاجترار؟

أعراضها

الاجترار يختلف عن القيء. و التجويف ، الاجترار هو الطعام غير مهضوم غالبا ما لا يزال طعمه كما كان عند تناوله لأول مرة. يعتقد الباحثون أن استرخاء العضلات الطوعي للحجاب يصبح عادة متعلمة.

قد يكون اختلافًا في المنعكس النموذجي  فبدلاً من احتراق الغاز ، يؤدي المنعكس إلى عودة الطعام الفعلي.

تشخيصها

بما أن القيء أكثر شيوعًا ، فغالبًا ما تشخص أعراض الاجترار على أنها اضطراب التقيؤ ، مثل غستروبرسس أو مرض الجزر المعدي المريئي.

من أجل تشخيص متلازمة الاجترار الاجترار بشكل صحيح ، يحتاج مقدمو الرعاية الصحية لطرح الأسئلة الصحيحة. على سبيل المثال ، من المهم معرفة ما هو طعم الطعام عند ظهوره. إذا كان لا يزال طعمه جيدًا ، فهذا يعني أن الطعام غير مهضوم ، مما يجعلها  أمرًا جيدًا

علاج او معاملة متلازمة الاجترار

لا توجد أدوية متاحة لعلاجها . تشير الأبحاث الحديثة إلى أن أفضل طريقة لوقف متلازمة الاجترار هو إعادة تعلم كيفية تناول الطعام وهضم الطعام بشكل صحيح. وهذا يتطلب التدريب reburbthing رقبتي.

عادة ما يعلم علم النفس السلوكي ، ويسهل تعلمه. يجب استخدام هذه التقنية في بداية كل وجبة لتجنب القلس. مع مرور الوقت ، يمكن لمعظم الناس إتقان تقنية التنفس والقضاء على أعراض غير سارة من متلازمة الاجترار.

الوقاية منها

الخبراء ليسوا متأكدين لماذا تبدأ متلازمة الاجترار في المقام الأول ، لذلك من غير الواضح ما الذي يمكن عمله لمنعه. لكن التدريب على إعادة سحب حجابي يكون فعالا في إيقافه.

إدارة متلازمة الاجترار

والخبر السار حول متلازمة الاجترار هو أنه لا يبدو أنه يؤدي إلى أضرار مادية كبيرة. في حالات نادرة ، يمكن أن يسبب مشاكل مع المريء. في بعض المراهقين ، فقد تسببت في فقدان كمية صغيرة من الوزن.

العمل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، أو طفلك ، للتعرف على الأعراض. ثم ، العمل مع علم النفس السلوكي لإنهاء هذا النمط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *