التخطي إلى المحتوى
calculator-calculation-insurance-finance-53621-800x600 مايكروسوفت تطلق تطبيق Spend على iOS

أطلقت Microsoft بصمت تطبيق ل اجهزة iOS  ، يسمى Spend. قام فريق Spend ، الذي طوره فريق MileIQ ، والذي حصل عليه عملاق ريدموند في عام 2015 ، بمساعدة مستخدميه في الحفاظ على مسار نفقات أعمالهم لغرض السداد أو الضرائب. التطبيق متاح مجانًا ويقدم طريقة مبسطة لتتبع المصروفات والاستلام ، مما يساعد على توفير أبرز نفقات نشاطك التجاري. يبلغ حجم ملف Microsoft Spend حوالي 116 ميغابايت ، ويبدو أنه متاح فقط في الولايات المتحدة في الوقت الحالي.

spend-app-store مايكروسوفت تطلق تطبيق Spend على iOS
مايكروسوفت تطلق تطبيق Spend على iOS

لأول مرة من قبل TechCrunch ، يتطلب Microsoft Spend نظام iOS 10 أو ما بعده وهو متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch. يعد التطبيق في الواقع جزءًا من حاضنة Microsoft Garage التي يختبر خلالها موظفو الشركة أفكار التطبيقات الجديدة. تتضمن التطبيقات من Microsoft Garage التي رأيناها في الماضي SMS Organizer و Face Swap و Clip Layer وغيرها.

وفقًا للوصف المقدم في صفحة قائمة متجر التطبيقات ، تشتمل ميزات Microsoft Spend على تتبع تلقائي للنفقات للسداد والضرائب ، وتتبع وإدارة متقدمة للإتصالات ، ومعلومات المصروفات في الوقت الفعلي ، ومطابقة الاستلام التلقائي ، والتقارير المتوافقة الخاصة بإدارة الحسابات والمصروفات الرئيسية البرمجيات. يمكنك استخدام التطبيق لالتقاط صور للإيصالات أو حتى تحميل الصور من معرض الصور الخاص بك للحفاظ على دليل النفقات في متناول يدي.

تدعي بطاقة App Store أن Spend تستخدم تشفير SSL 256 بت مع شهادات Microsoft التي لا تحتفظ بمعلومات تسجيل الدخول إلى البنك أو أرقام البطاقات الكاملة. تم الآن تشغيل موقع دعم لـ Microsoft Spend ، إلا أن التطبيق لم يتم إدراجه بعد على موقع MileIQ.

Anatomy-of-a-Card-iPhone-X مايكروسوفت تطلق تطبيق Spend على iOS
مايكروسوفت تطلق تطبيق Spend على iOS

 

ويمكن للتطبيق إنشاء تقارير النفقات على أساس أسبوعي أو شهري أو مخصص ، والتي يمكن تصديرها في جداول البيانات أو ملفات PDF. توجد لوحة تحكم ويب عند استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر ، ولكن لا يظهر Spend على موقع MileIQ الرئيسي في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لديها موقع دعم.

ومدى نجاح هذا كله ، من الناحية العملية ، يتطلب المزيد من الاختبار.

كان MileIQ تطبيقًا ماليًا أعلى الأرباح في App Store من Apple خلال الـ 20 شهرًا الماضية في وقت استعادته في عام 2015. وكانت Microsoft قد قالت آنذاك إن الفريق سيعمل على حلول إنتاجية متنقلة أخرى في المستقبل.

منذ انضمامه إلى Microsoft ، أضاف الفريق الذي أنشأ MileIQ إمكانات إلى MileIQ ، مثل MileIQ for Teams وميزات ذكاء جديدة وشراكة مع Xero. يتم تضمين MileIQ الآن أيضًا مع خطط Microsoft 365 Business و Office 365 Business Premium

ومع ذلك ، فإن Spend هو أول تطبيق مستقل تم إنشاؤه بواسطة الفريق في ذلك الوقت.

وتقول الشركة إن تطبيق Spend الجديد هو إصدار مبكر ، ويخططون لمراجعة ذلك في المستقبل حيث يقومون بإجراء التحسينات.

استجابت Microsoft لطلب التعليق ، ولكنها لم تقدم أي تفاصيل حول خططها النهائية للإنفاق ، مثل ما إذا كان سيكون لها نموذج عمل أو سيتم تضمينها مع اشتراكات Office.

لتحميل التطيبق من هنا

أقرا المزيد من المقالات المفيدة :-

  1. أفضل 4 اختصارات سيري لزيادة إنتاجيتك

  2. 3 اضافات بسيطة ولكنها مفيدة لتحسين سجل Chrome

  3. شرح قفل متصفح جوجل كروم بكلمات المرور

  4. ثلاث طرق لنقل ملفات من اندرويد الى ماك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *