التخطي إلى المحتوى
22-800x558 مالذي ستكشف عنه آبل في مؤتمر مطوريها السنوي WWDC 2018
مالذي ستكشف عنه آبل في مؤتمر مطوريها السنوي WWDC 2018

تعقد شركة آبل الاميركية مؤتمرها السنوي للمطورين يوم 6 حزيران الجاري , وكالعاده ستقوم الشركة بالكشف عن بعض خططها الجديدة للمطورين بالاضافه للكشف عن جديدها لنظام التشغسل IOS , وخططها المقبلة لاجهزة الايفون والايباد .

نستعرض ليكم اليوم آبرز توقعاتنا لما ستكشف عنه آبل في مؤتمر مطوريها السنوي WWDC 2018 .

  • الاعلان عن IOS 12

من المنتظر ان تكشف شكرة آبل بشكل رسمي عن نظام التشغيل IOS 12 , والذي تشير جميع التوقعات بانه سيحمل بعض المزايا الجديدة ولكن التركيز الاكبر سيكون على الاداء الفعلي للنظام بحيث لا يواجه المستخدمين اي مشاكل في الاستخدام وخاصه بعد الفشل الكبير لاصدارات وتحديثات IO 11 العديدة .

  • تطوير المساعد الصوتي سيري

بالمقارنة مع مساعد جوجل الصوتي ومساعد امازون ما زالت تحتاج سيري الى بعض المهام والوظائف الجديدة لتكون أكثر ذكاء , ويقال بان الشركة ستعمل على تطوير مساعدها الرقمي لتكون قادرة على الاستجابه لاوامر جديده , بالاضافه الى امكانية التعرف على الاصوات بشكل أفضل .

  • هاتف iPhone SE2

اشارت اخر التسريبات بان apple ستكشف بشكل رسمي عن طراز آيفون SE2 ضمن مؤتمرها للمطورين , وسيحمل الهاتف تصميم مشابة لهاتف آيفون اكس , مع العمل بتقنية FACEID لفتح قفل الهاتف عن طريق وجه المستخدم .

  • دعم المكالمات الجماعية على FaceTime

  • من المتوقع ان تدعم الشركة المكالمات الجماعية على تطبيقها FaceTime , بحيث يمكن للمستخدمين اجراء مكالمة جماعية مع نحو اربعة اشخاص في نفس الوقت , وسيتم بدء الإتصال الجماعي من خلال تطبيق وخدمة iMessage حيث يمكن إجراء المكالمة بين أعضاء مجموعة وحينها سيتم تشغيل FaceTime .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *