التخطي إلى المحتوى
108175780_tv055654844 ليونيل ميسي: توقف نجم برشلونة عن اللعب في الأرجنتين لمدة 3 أشهر
ليونيل ميسي: توقيف نجم برشلونة عن اللعب مع المنتخب الأرجنتيني لمدة 3 شهور

أوقفت رابطة أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” ليونيل ميسي في المباراة لمدة ثلاثة أشهر بعد تصريحاته ضد الكونفدرالية خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة. وشمل البندول أيضا نجم برشلونة والنجم الأرجنتيني 50،000 دولار.

لن يشارك ميسي في مباراة رسمية أو الوديان مع المنتخب الأرجنتيني لمدة ثلاثة أشهر قادمة ، وفقًا لبيان رسمي صادر إلى Conspscole. أثار ميسي جدلاً بعد خسارته أمام البرازيل في الدور نصف النهائي من كأس أمريكا بسبب مزاعم “الفساد” في اتحاد أمريكا الجنوبية.

ميسي (32 عاما) منع من اللعب في المركز الثالث في تشيلي في البرازيل الشهر الماضي. وفي تصريحاته، قال ميسي إن “الأمور قد رُتبت لفوز البرازيل بالكأس”.

قد يستأنف نجم العالم قرار كأس العالم في سبعة أيام. ويعني القرار أنه سيتم منع ماسي من المشاركة في المباريات الودية المقبلة للأرجنتين ضد تشيلي والمكسيك وألمانيا في سبتمبر وأكتوبر. ستبدأ الأرجنتين حملتها في أوائل مارس 2022 لكأس العالم. بعد خسارة الأرجنتين أمام البرازيل 0: 2 في الدور نصف النهائي من كأس أمريكا ، اشتكى اتحاد كرة القدم الأرجنتيني من “أخطاء خطيرة وخطيرة”. ورداً على ذلك ، قالت اللجنة إن المزاعم المشكوك فيها حول سلامة كوبا “لا أساس لها من الصحة” و “غير محترمة”.

مقالات بواسطة الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *