التخطي إلى المحتوى
أين_طبعت_أول_صحيفة_في_العالم لماذا انخفض عدد الشباب الذين يقرأون الصحيفة أو يشاهدون الأخبار التلفزيونية أكثر فأكثر

في الوقت الحاضر، الاهتمام بقراءة الصحف ومشاهدة الأخبار في التلفزيون لا يبدو وكأنه يمثل الماضي الشباب و الأفراد لا يهتمون بتتبع الأحداث الدولية او يحدث في أي جزء من هذا العالم كما أنه لا يتأثر بأي تغيير في بلده.

الشعب أصبح يعتمد على مصادر أخرى للحصول على المعلومات والأخبار، حيث أن الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة هو أن محتويات والتصاميم لهذه الاخبار لا تناسب هذه الفئة لأن الناس الذين تعد بالاعتماد على احتياجات البالغين دون الاهتمام حول آراء الشباب بالإضافة إلى ذلك انتشار التكنولوجيا تجعل الوصول للبيانات أكثر سهولة وسرعة من الموقع وتطبيقات مثل ألفيس بوك، والتويتر و جوجل. ولذلك هو أفضل طريقة لحل هذه المشكلة من خلال زيادة فعالية هذه الامور مع الصور والتصاميم عالية الجودة التي تعكس استجابة جيدة وأيضا يمكن أن نضيف المتعة للصحيفة والتلفزيون بالقيام بالبعثة نمكن لزيادة القراء والجمهور. على سبيل المثال مجموعة بي بي سي أن تقدم قناة يوتيوب وموقع على شبكة الإنترنت  لتعلم اللغة الإنجليزية بأساليب مثالية.

 

من ناحية أخرى، أعتقد أنه من المهم تغيير نمط واسلوب الطرح للانباء و أيضا إضافة أجزاء خاصة للمجلات والقنوات التي تتألف مسابقات لكسب المال  الامر الذي جعل القراءة أكثر فأكثر متعة.

واخيرا,  من أجل الحصول على عدد كبير من القراء وتطوير أعمالنا و نشر الممارسة يجب علينا التعاون لمعرفة ما هي الأشياء الأساسية التي يجب أن تكون مضافة للحصول على استجابة جيدة من مجتمعاتنا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *