التخطي إلى المحتوى
increase_facebook_page_likes-arbahok-800x600 كيف تربح من امتلاك صفحة فيسبوك ذات عدد جيد من المعجبين
الربح من صفحة الفيسبوك

قد يمتلك العديد من الأشخاص صفحات فايسبوك مشهورة،و ذات تفاعل عالي،الا أنه للأسف لا يرى ذلك سوى أرقام و دون فائدة،حيث أن هدف الربح لا يتحقق أبدا، و مع مرور الوقت قد يهمل صفحته لغياب دافع تحفيزي لادارتها، و لهذا فإننا سنذكر لكم في هذا المقال بعضا من الطرق المجربة للاستفادة المادية من صفحات الفايسبوك .

بداية على الصفحة أن تكون ذات عدد جيد من المتابعين،لنقل 100 ألف متابع كحد أدنى و على الأقل كل تدوينة تنزل لا تقول عن ألف تفاعل،هذا ان اراد الربح من صفحته بشكل جيد .

أما بالنسبة للطرق فأولها الاعلان،يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن صفحات فايسبوك للاعلان عن منتجاتهم أو مواقعهم على الويب، و لهذا فيمكنك طرح صفحتك للاعلان فيها لنقل مثلا 10 دولار على كل اعلان،يمكنك عرض صفحتك ان كانت عربية على خمسات أو على فايفر ان كانت انجليزية،أو يمكنك الانضمام لجروبات البيع و الشراء، و لكن احرص على عدم الاكثار من الاعلانات حتى لا تجد نفسك أمام مشكلة هروب الزوار .

و ثاني الطرق، هو انشاء مدونة،حيث تقدر على صنع مدونة خاصة بك بنفس مجال الصفحة، و بعد كتابة بعض المقالات،قدمها لأدسنس ( و هي شبكة اعلانية تعمل كوسيط بين الناشر و المعلن ) و هذا مقال لكيفية الربح منها بشكل مضاعف، و من ثم تنشر المقالات في صفحتك،تعمل هذه الطريقة أكثر مع صفحات الطبخ،حيث تقدر في مثل هذا النوع من الصفحات في نشر الروابط بشكل دائم،و حتى التقنية و لكن بشكل أقل حيث يجب أن تضع أحيانا منشورات لا تحتوي على روابط،باقي المجالات لا يجب تجاوز رابط في اليوم .

ثالثا،يمكنك التقديم في برنامج المقالات الفورية ( Instant Articles ) و هو شبيه باعلانات ادسنس،حيث تقوم بعرض اعلانات فايسبوك على ما تنشره و يكون أسرع و أجمل بالنسبة لمتصفحي تطبيق فايسبوك على الموبايل،تقدر على التقدم لهذا البرنامج من هنا .

بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا اليوم،ان واجهتم أي مشكل أو أردتم اضافة أو تصحيح نقطة ما فلا تترددوا أبدا بترك تعليق أسفله،سنسر باجابتكم طبعا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *