التخطي إلى المحتوى
FactCheckers_Thumbnail_Final-800x540 كيف تتاكد من عدم تعرض صورك لثغرة فيسبوك الجديدة
كيف تتاكد من عدم تعرض صورك لثغرة فيسبوك الجديدة

كيف تتاكد من عدم تعرض صورك لثغرة فيسبوك الجديدة

اعلنت عملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إكتشافها لثغره جديدة عبر منصتها الاجتماعية , قد ساهمت في التاثير على صور المستخدمين التي لم يقومو بمشاركتها مع الاخرين .

وقالت الشركة ” لقد اكتشفنا مؤخرًا مشكلة ربما تكون قد أثرت على بعض التطبيقات التي ربطتها بفيسبوك، وتمكنا من حل هذه المشكلة. ولقد منحتَ هذه التطبيقات إذنًا بالوصول إلى صورك على فيسبوك في وقت سابق. وعادةً ما يشارك فيسبوك الصور التي نشرتها على يومياتك مع هذه التطبيقات؛ لكن حدث خطأ في الفترة ما بين 13 إلى 25 سبتمبر 2018 مما أدى إلى منح المطورين إمكانية الوصول إلى صور أخرى، مثل تلك التي ربما قمت بنشرها على Facebook Stories أو تحميلها مبدئيًا دون نشرها ” .

وتوصي الشركة المستخدمين لتسجيل الدخول إلى أي تطبيقات شاركت فيها صورك على فيسبوك للتحقق من الصور التي يمكنهم الوصول إليها.

ولمعرفة اذا كان حسابك تاثر بهذه المشكله او لا قم الاتي : –

  • قم بفتح موقع Facebook .
  • توجه الى الرابط الاتي من خلال النقر هنا .
  • في حالة لم يتعرض حسابك لاي خرق امني ستظهر رساله ” لم يتأثر حسابك على فيسبوك بهذه المشكلة وليس لدى التطبيقات التي تستخدمها صلاحية وصول إلى بقية صورك الأخرى. ” .

Screenshot_2018-12-17-معلومات-مهمة-عن-صورك-على-فيسبوك-مركز-مساعدة-فيسبوك كيف تتاكد من عدم تعرض صورك لثغرة فيسبوك الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *