التخطي إلى المحتوى
4-800x600 كيف بدأت كرة القدم الأمريكية انظر

يمكن إلحاق نقاط الساحرة المستديرة كرة القدم بالعديد من الأساليب المتغايرة ، بما في هذا إلحاق تمريرة فوق خط المرمى ، أو حمل الكرة فوق خط المرمى ، أو التداول مع لاعب كرة قدم داخل حدود منطقة الخاتمة المخصصة به ، أو بواسطة ركل الساحرة المستديرة بواسطة مواقع الغايات على الخصم. منحى. فريق الساحرة المستديرة الذي حصل على أعلى الدرجات عندما اختتمت اللعبة هو الفريق الذي يفوز باللعبة. لعبت الساحرة المستديرة الأمريكية كذلك في بلدان أخرى خارج أميركا.

تلك هي بطولات منافسات الدوري الوطنية للساحرة المستديرة كرة القدم المتواجدة في السويد ، وإيطاليا ، وألمانيا ، ودولة اليابان ، والمملكة المتحدة ، والمكسيك ، والقليل منها في دول جزر المحيط الهادئ. كان تحالف الساحرة المستديرة كرة القدم الأميركي يملك منافسات دوري تنموي في أوروبا من 91-92 و 95-06.

 

يمكن إيجاد تاريخ رياضة كرة القدم الأمريكية في النسخ الأولى من الساحرة المستديرة كرة القدم والرجبي. يتضمن كلا النوعين من الألعاب على أشكال غير مشابهة من رياضة كرة القدم التي تم لعبها في المملكة المتحدة منذ منتصف القرن التاسع عشر ، حيث تم تشغيل الكرة فوق خط أو تم ركل الكرة في المرمى. لعبت الساحرة المستديرة الأمريكية وأيضاً الساحرة المستديرة كرة القدم مع 22 لاعبا بالملعب الذي يلعبون عليه. يتم استعمال بعض المصطلحات من مواقف لاعب من رياضة كرة القدم اليوم في رياضة كرة القدم الأمريكية مثل fullback و 1/2 الظهر. هناك بعض التغيرات الأساسية بين لعبة الركبي وكرة القدم الأمريكية ، فقد بدأ Walter Camp بعض التغييرات في النُّظُم التي كان الناس يدعونها بأبي الساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية. بعض التغييرات الأساسية التي أجراها والتر كامب كانت هي المسافة والمسافة والخط من المشادة وأيضا حكم الأدنى والمسافة.

قام مدرّبون جامعيون مثل غلين بوب وارنر ، وآموس ألونزو ستاغ و كنوت روكين في أواخر القرنين التاسع عشر والعشرين بتحويل كيفية اللعب عن طريق اجتياز الممر الأمامي. نمت شعبية رياضة كرة القدم في الكلية وقد كانت النسخة المسيطرة لرياضة كرة القدم في الجزء الأول من القرن العشرين. الساحرة المستديرة الجامعية تملك حشْد وطني كبير جدا مع ألعاب الساحرة المستديرة Bowl.

الساحرة المستديرة في الكلية كانت لها مسابقات عظيمة كما هي الوضع في الولايات المتحدة الامريكية. من عام 1892 يمكن إعادة أصل رياضة كرة القدم الاحترافية إلى 500 دولار للعب الساحرة المستديرة كرة القدم وليام “Pudge Heffelfinger لعب الساحرة المستديرة كرة القدم لجمعية أليغني الرياضية مقابل نادي بيتسبرج الرياضي. بدأ الساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية المهنية في عام 1920. الأول لعبت لعبة الساحرة المستديرة في عام 1920 في دايتون ، أوهايو في الثالث من تشرين الأول ، حيث انتصرت المثلثات بالماتش بنتيجة 14-10 في مقابل كولومبس إندهاليز ، وبعد عامين غيرت علاقة رياضة كرة القدم الاسم إلى منافسات دوري الساحرة المستديرة الوطني المعلوم باسم وأصبح بطولة دوري رياضة كرة القدم الأمريكي هو منافسات الدوري الأساسي للساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية ، وأصبحت الساحرة المستديرة كرة القدم المحترفة ظاهرة وطنية في عاقبة المطاف عقب بدء الرياضة في البلدات الصناعية الأمريكية ومدن الغرب الأوسط.كما اكتسبت الساحرة المستديرة كرة القدم في أعقاب مونديال تحالف الساحرة المستديرة الأميركي في عام 1958 شعبية ،اللعبة التي كانت تُعرف بـ “أعظم لعبة لعبت تماما. لقد بدأت علاقة الساحرة المستديرة الأمريكية المعروفة أيضًا باسم” بطولة دوري الساحرة المستديرة كرة القدم الأميركي “في عام 1960 بلعب كرة قدم غريم للرابطة الوطنية للساحرة المستديرة كرة القدم ، مع الضغط الذي وضعته بين بطولتين للساحرة المستديرة كرة القدم قبل دمج دوريتين هما كيف بدأت طليعة لعبة Super Bowl ، حيث تبين أن Super Bowl كان الحدث التلفزيوني الأكثر بصيرة في مختلف عام في أميركا.تحولت ماتش سوبر بول إلى الحدث التلفزيوني الأكثر رؤية في مختلف عام في الولايات المتحدة الامريكية.تحولت ماتش سوبر بول إلى الحدث التلفزيوني الأكثر بصيرة في مختلف عام في الولايات المتحدة الامريكية. ريتش ستيفنسون هو في ميدان تحديث الويب لسمسار التذاكر التي تبيع تذاكر لجميع الأحداث الرياضية والإحتفاليات والمسرح. يبيع واسطة التذاكر أيضًا تذاكر رياضة كرة القدم لجميع ماتشات رياضة كرة القدم الأخرى. مصد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *