التخطي إلى المحتوى
144811-tv-news-how-to-watch-the-world-cup-online-on-tv-on-your-phone-in-4k-and-from-abroad-image1-u3k4rb2d1y-800x600 كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم

نحن على بعد ساعات من بداية الدورة التي تقام كل أربع سنوات والتي يشير بعضها خطأً إلى أنها أكبر عرض على الأرض. لكن لا تدع ذلك يضايقك – فبداية كأس العالم تقترب من هنا!

إذن كيف يمكنك مشاهدة ومتابعة البطولة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وغير من الدول؟ دعونا نكشف عن كل شيء! إذا كنت تبحث عن أفضل حسابات Twitter لكأس العالم ، فراجع قائمة Twitter هذه بأفضلها.

متى يكون كأس العالم 2018؟

يقام حفل الافتتاح في الساعة 3.30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي بعد ظهر يوم 14 يونيو في ملعب لوزنيكي في موسكو ، تليها المباراة الافتتاحية بين مضيفي روسيا والمملكة العربية السعودية في الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي.

هذه هي المباراة الوحيدة في يوم الخميس ولكن بعد ذلك ، ستكون المباراة كاملة بثلاث مباريات في اليوم في الساعة الواحدة ظهراً والساعة الرابعة مساءً والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش حتى يوم الأحد 24 يونيو.

ثم بين 25-28 يونيو هناك أربع مباريات في اليوم ، واثنتان في الساعة 3 مساءً واثنان في الساعة 7 مساءً. هذه هي الألعاب الجماعية النهائية التي تجري في نفس الوقت.

ثم يدخل الدور 16 (32 فريقا تبدأ البطولة) مع مباراتين في اليوم بين 30 و 3 أيام. وتقام هذه المباراة في الساعة 3 مساءً و 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادي.

مباريات الدور ربع النهائي يومي الجمعة والسبت 6-7 يوليو في الساعة 3 مساءً و 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، مع الدور نصف النهائي في الساعة 7 مساءً في 10 و 11 يوليو. ستجري المباراة النهائية في الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في 15 يوليو.

هناك أيضا مباراة فاصلة في المركز الثالث في 14 يوليو ، ولكن لا أحد يهتم بذلك.

مشاهدة مباريات كأس العالم على التلفزيون

144811-tv-news-how-to-watch-the-world-cup-online-on-tv-on-your-phone-in-4k-and-from-abroad-image3-knqlqetbmz-300x200 كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم

مشاهدة كأس العالم في المملكة المتحدة أمر سهل للغاية وفي بعض الدول.
ستقوم بي بي سي و آي تي في بمشاركة التغطية كالمعتاد ، مع جميع المباريات على بي بي سي 1 أو آي تي في أو آي تي في 4. وستكون أبرز الأحداث المسائية متاحة في حوالي الساعة 10:30 مساءً. عادةً ما يكون هذا البرنامج على القناة التي لم تظهر لعبة في تلك الليلة (ربما كانت نفس القناة قد أظهرت ألعابًا في وقت سابق من اليوم).

وتغطي هيئة الإذاعة البريطانية أول مباراتين في إنجلترا للمرة الأولى على الإطلاق ، في الوقت الذي تلعب فيه قناة ITV مباراة إنجلترا النهائية ضد بلجيكا. ونتيجة لذلك ، سيكون للـ ITV مجموعة من المرحلتين الأولى والثانية من الدور 16 والانتقاء الأول من الدور نصف النهائي. كل من ITV و الـ BBC سيظهران النهائي.

مشاهدة مباريات كأس العالم على الإنترنت وعلى هاتفك

144811-tv-news-how-to-watch-the-world-cup-online-on-tv-on-your-phone-in-4k-and-from-abroad-image4-dwoh8tpjpi-300x200 كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم

في المملكة المتحدة ودولة الاخرى، سيتم عرض جميع المباريات مباشرة على BBC iPlayer أو ITV Hub كما ستظهر العروض البارزة. وتقول هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) إنها ستعمل على بث جميع المباريات على قناة BBC بدقة عالية.

توقع أن تتوفر حزم من النقاط البارزة على مواقع الويب الخاصة بالمذيعين على حد سواء ، ونتوقع أن تكون الأهداف والمقتطفات القصيرة متاحة على موقع تويتر والحسابات الاجتماعية الأخرى (المباريات التي يملكون حقًا في استخدامها).

سيتم تعريف هذا الكأس بشكل أكبر من خلال فيديو قصير قصير متاح من أي وقت مضى. هناك أيضًا حساب Twitter الخاص بـ FIFA وقناة YouTube أيضًا. وتقول هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إنها ستنشر أخبار يومية عن كأس العالم على موقع سناب شات وإنستغرام.

إذا كنت على هاتفك ، يمكنك مشاهدة الألعاب باستخدام تطبيقات iPlayer و ITV Hub. سيكون تطبيق BBC Sport أيضًا مصدرًا قيّمًا للميزات البارزة.

تتوفر المباريات الأرشيف أيضًا عبر قناة YouTube الخاصة بـ FIFA حيث يمكنك مشاهدة “مباشر”. قد يرغب مشجعو انجلترا في النظر بعيدا الآن.

مشاهدة مباريات كأس العالم بدقة  4K HDR

144811-tv-news-how-to-watch-the-world-cup-online-on-tv-on-your-phone-in-4k-and-from-abroad-image5-kh7e4mwvge-300x200 كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم
بعد عدة تجارب باستخدام تقنية 4K HDR المتدفقة عبر BBC iPlayer ، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن جميع المباريات التي تمتلكها ستكون متوفرة في 4K على iPlayer باستخدام إصدار HLG من HDR. هذه الخدمة تجريبية للغاية وستكون متاحة فقط لعدد محدد من المستخدمين على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً – في مكان ما في منطقة “عشرات الآلاف” وفقًا لبي بي سي. سيتم عرض جميع لقطات في 50 لقطة في الثانية. سيكون البث متاحًا عبر تطبيق iPlayer على بعض تلفزيونات 4K HDR المتوافقة. وقد قدمت هيئة الإذاعة البريطانية قائمة من هذه التلفزيونات. إذا كنت تعتمد على الوصول ، فستحتاج إلى التأكد من أن مجموعتك هناك. سوف يتوفر تيار Ultra HD من شاشة BBC iPlayer الرئيسية بمجرد بدء تغطية البرنامج – سيتم عرضه حتى تكون التجربة ممتلئة لهذه المباراة. لاحظ أنك لن تكون قادرًا على إعادة البث أو إعادة تشغيله! ستكون المباريات الأولى التي ستتاح في Ultra HD يوم الجمعة 15 يونيو – 1 بعد الظهر: مصر – أوروجواي و 7 مساءً: البرتغال ضد أسبانيا. لاحظ أن ما إذا كان يمكنك الحصول على 4K كاملة غير مغلفة يعتمد على اتصال الإنترنت الخاص بك. للحصول على 3840 بكسل Ultra HD الكامل ، ستحتاج إلى اتصال 40Mbps على الأقل. وهذا يعني أنه إذا كان الاتصال أقل من ذلك ، فستحصل على إصدار تم الرجوع إليه – 2560 بكسل Ultra HD. ستحتاج على الأرجح إلى اتصال بسرعة 20 ميجابايت في الثانية وفوق ذلك للحصول على النسخة التجريبية. قد يكون من الممكن مع اتصال أبطأ قليلاً ، لكننا لا نعرف.

الاستماع إلى كأس العالم 2018 على الراديو

سيحمل بي بي سي راديو 5 لايف مارك تشابمان وكيلي كايتس لتغطية البطولة وسيكون هناك تعليق مباشر على كل مباراة على أي من محطات 5 لايف أو شقيقة سبورت إكسترا المتاحة عبر الإنترنت أو عبر الراديو الرقمي DAB أو عبر تطبيق BBC iPlayer Radio.
تجربة كأس العالم بواقع الافتراضي VR
144811-tv-news-how-to-watch-the-world-cup-online-on-tv-on-your-phone-in-4k-and-from-abroad-image2-ppy1ingxxc-300x200 كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم

نعم ، لقد أطلقت BBC تطبيق  BBC Sport VR – كأس العالم روسيا 2018 والذي سيتيح لك مشاهدة كل مباراة كما لو كنت جالسًا في المدرجات. إن عمل BBC هنا تجريبي ، ولكنه مثير للاهتمام بغض النظر عن ذلك.

التطبيق سيكون متاحًا لنظام التشغيل iOS و Android و Gear VR و Oculus Go و PlayStation VR.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *