التخطي إلى المحتوى
DfqDSdCXcAALmqd-800x600 كيفية مشاهدة كاس العالم في روسيا 2018 على تويتر
كيفية مشاهدة كاس العالم في روسيا 2018 على تويتر

انطلقت فعاليات كاس العالم 2018 بالامس في روسيا والتي شهدت المباراه الافتتاحية بين منتخي المملكة العربية السعودية والبلد المضيف روسيا والتي انتهبت فوز الاخير بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء .

تويتر بدات بتوفير طرق طرق متنوعه لمتابعة كاس عالم روسيا 2018 لمحبي عالم المستدير وفق النظام الاتي :-

  • صفحة / الخط الزمني لكأس العالم باللغة العربية

يسهّل تويتر على الجمهور متابعة جميع الأحداث من خلال صفحة مخصصة لكأس العالم. يمكنك مواكبة كل هدف ولعبة على تويتر من خلال صفحة كأس العالم الخاصة بنا وصفحات فردية لكل مباراة، بما في ذلك النتائج والتغريدات والفيديو واللحظات. يمكنك الوصول لهذه الصفحات من أعلى الخط الزمني الخاص بك، أو من خلال البحث، أو في صفحة استكشاف. ويتوفر على تويتر على نظامي التشغيل iOS وAndroid وكذلك mobile.twitter.com باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والبرتغالية واليابانية والكورية والفرنسية والإيطالية والألمانية والروسية.

WorldCupEmojis كيفية مشاهدة كاس العالم في روسيا 2018 على تويتر

  • الرموز التعبيرية الرسمية لكأس العالم

يمكن لجمهور كرة القدم حول العالم التغريد باستخدام الوسوم من خلال سبع لغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية لتفعيل الرمز التعبيري الخاص بـ #روسيا2018 خلال البطولة. الوسوم المستخدم باللغة الإنجليزية هي: WorldCup#  و WorldCupFinal# بينما الوسم المستخدم باللغة العربية هو: #روسيا

كما سيحظى كل فريق أيضاً على الرموز التعبيرية الخاصة بكل دولة. استخدم علامة الوسم أمام رمز الدولة ذي الثلاثة أحرف، وسيظهر علم هذه الدولة بعد النص. إليكم الرموز التعبيرية للفرق العربية المشاركة:

الفريق       الوسم     الشعار بالإنجليزي    الشعار بالعربي
السعودية KSA# Green_Falcons# #معاك_يالأخضر
مصر EGY# ThePharoahs# #الفراعنة
المغرب MAR# DimaMaghreb# #ديما_مغرب
تونس TUN# #نسور_قرطاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *