التخطي إلى المحتوى
Download-Snapchat-App كيفية تسجيل الدخول سناب شات على الكمبيوتر
كيفية تسجيل الدخول سناب شات على الكمبيوتر؟

لقد سيطرت الإنترنت بالكامل على العالم في القرن العشرين. بصرف النظر عن الحياة الحقيقية ، يحافظ الناس أيضًا على حياة اجتماعية. تم إطلاق عدد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ولكل منها ميزة فريدة. بعض من منصات الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا تشمل Facebook و Instagram و Whatsapp و Hike و Snapchat ، إلخ. الناس لديهم حساباتهم على جميع هذه المنصات في وقت واحد. وبالتالي ، يقضي الأشخاص الكثير من الوقت على هذه المنصات ، ويتفاعلون مع بعضهم البعض تقريبًا ويحملون مختلف الصور ومقاطع الفيديو على هذه المنصات ليتمكن الأشخاص من مشاهدتها.

غالبية الناس يستخدمون هواتفهم الذكية للتعامل مع كل هذه المنصات. ومع ذلك ، هناك حالات يفقد فيها المرء هاتفه الذكي أو إذا كان يواجه مشكلة ما بسبب عدم تمكنه من استخدام الهاتف الذكي. تصبح مضطربة لأنهم لم يعودوا يحصلون على تحديثات العالم ولا يمكنهم إخبار الآخرين عنها. وهكذا ، يبحثون عن بديل.

أحد البدائل هو استخدام التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هنا ، نحن على وشك مناقشة طريقة تسجيل الدخول Snapchat على جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول.

ما هو سناب شات؟

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية يستخدم كتطبيق المراسلة. تم إصداره مبدئيًا في عام 2011. يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع لميزته التي تتيح لمستخدميه إضافة Snaps على حساباتهم والتي يمكن للمستخدمين الآخرين عرضها. تقوم هذه Snaps تلقائيًا بحذف نفسها بمجرد مرور 24 ساعة. يمكن للمستخدمين أيضًا حذفها في أي وقت ، يدويًا.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من Snapchat هي أنه يوفر العديد من المرشحات أثناء إنشاء Snap التي لديها القدرة على التعرف على الوجه والتعديل بناءً على المرشح المطبق في تلك اللحظة. تستخدم هذه الميزة على نطاق واسع من قبل المراهقين وكذلك بعض الأشخاص في منتصف العمر.

هذا التطبيق متاح للأندرويد وكذلك لمستخدمي iOS. لم يتم إطلاق تطبيق رسمي لأي نظام تشغيل آخر. وبالتالي ، سيكون عليك استخدام مشغل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل Snapchat عليه.

سبب انتشاره على نطاق واسع هو أنه متوفر في 22 لغة مختلفة مما يجعله مريحًا للناس من جميع أنحاء العالم للاستخدام!

 

ما هو مشغل التطبيقات على الكومبيوتر؟

عبارة عن برنامج يُنشئ بيئة افتراضية على جهاز كمبيوتر يسمح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات من أنظمة تشغيل مختلفة عليه. أحد هذه التطبيقات المفيدة لمستخدمي اندرويد هو Bluestacks App Player. إنها واحدة من الأقدم ، ولكن أكثر تطبيقات فعال يمكن أن يمتلكه المرء على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لتشغيل تطبيقات اندرويد عليه. بصرف النظر عن Bluestacks ، هناك العديد من الخيارات الأخرى مثل Android و YouWave و GenyMotion ، إلخ.

اما بالنسبة لمشغل تطبيقات مفيد لمستخدمي macOS هو Bliss ، Nox Player ، KO Player ، وما إلى ذلك. يمكن لمضاهاة اندرويد هذه أن تعمل على أجهزة macOS.

كيفية تسجيل الدخول سناب شات على الكمبيوتر؟

الأساليب رقم 1: سناب شات تسجيل الدخول مباشرة 2019 :-

الآن إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي برنامج كما هو مذكور في الطريقة ( الاسالبيت رقم 2 ) في الاسفل. ثم يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك من متصفحات Chrome و IE و Safari. (أنا استخدم نفس الطريقة ، لأنها سريعة وآمنة)

الخطوة 1: افتح هذا الرابط: من هنا.

Snapchat-Login كيفية تسجيل الدخول سناب شات على الكمبيوتر
كيفية تسجيل الدخول سناب شات على الكمبيوتر؟

الخطوة 2: ببساطة أدخل تفاصيل حساب Snapchat وانقر على “تسجيل الدخول”

يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ميزات Snapchat المتوفرة لمستخدمي الكمبيوتر.

 

الأساليب رقم 2: سناب شات تسجيل الدخول عن طريق المحاكي اندرويد:-

خطوة 1 – أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت مشغل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لأنه ، كما ذكرنا أعلاه ، لا يوجد أي تطبيق رسمي متاح لأي نظام تشغيل بخلاف Android و iOS. يمكنك تنزيل Bluestacks App Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا.

الخطوة 2 – الآن ، تحتاج إلى العثور على ملفات التثبيت وتشغيلها لتثبيت مشغل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت مشغل التطبيق بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3 – ثم ، انقر هنا لتنزيل ملف APK الخاص بأحدث إصدار من Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي سيتم استخدامه لتثبيت Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر مشغل التطبيق الذي قمت بتثبيته للتو.

الخطوة 4- بمجرد تنزيل ملفات APK بالكامل ، توجه إلى قسم “التنزيلات” وابحث عن ملف APK. بمجرد العثور عليها ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختر خيار “فتح باستخدام ..” من المربع المنسدل.

الخطوة 5 – يجب عليك بعد ذلك البحث عن مشغل التطبيق من مربع الحوار الذي يظهر على الشاشة وبمجرد العثور عليه ، والنقر فوقه وتحديد خيار “فتح” الموجود في أسفل مربع الحوار.

الخطوة 6 – سيتم تثبيت APK Snapchat بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر مشغل التطبيق الذي تستخدمه للقيام بذلك! الآن ، قم بتشغيل مشغل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن رمز Snapchat. بمجرد العثور عليها ، انقر نقرًا مزدوجًا عليها لإطلاقها.

الخطوة 7- الآن ، سيُطلب منك ما إذا كنت ترغب في التسجيل أو تسجيل الدخول. إذا كان لديك حساب حالي ، فانقر فوق “تسجيل الدخول” وإذا كنت ترغب في إنشاء حساب جديد ، انقر فوق “تسجيل”.

الخطوة 8 – سيُطلب منك الآن إدخال التفاصيل المطلوبة لتسجيل الدخول إلى حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد إدخالها بشكل صحيح ، انقر فوق تسجيل الدخول للتحقق من التفاصيل التي قدمتها. بمجرد التحقق من التفاصيل ، سيتم تسجيل دخولك إلى حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *