التخطي إلى المحتوى
كيفية-التخلص-من-الهالات-السوداء-800x600 كيفية التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور
طريقة و كيفية التخلص من الهالات السوداء مع وصفات بالصور

بتعاني من الهالات السوداء ؟ و تشعرين بالاحباط ،و ايضا تبحثين عن كيفية التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور ، حسنا عندما ترين كل صباح في المرآة و بالصور تلك الهالات السوداء حول عينيك؟، اعلم انك ستريدين في دقائق التخلص منها نهائيا و ستبحثين عن الوصفات بالصور .

و لكن الهالات السوداء جول العين لا تكون فقط بسبب قلة النوم: قد تعكس علامات الإرهاق، مشاكل في الجهاز التنفسي، و أيضا استهلاك نسبة عالية من الكافيين أو الإجهاد و التوتر.

و مع هذا لا داعي للذعر! هناك عدة علاجات طبيعية و وصفات للتخلص منها في دقائق و نهائيا، التي هي فعالة جدا ضد هذه الهالات السوداء!

5 حلول : كيفية التخلص من الهالات السوداء

1- وضع قطعة قماش مبللة على العينين

لمدة خمس دقائق قومي بوضع قطعة قماش مبللة باردة كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح انزعيها .

يمكنك أيضا صنع قناع من الثلج ، والذي يعمل بنفس الطريقة. فهذه الطريقة و الكيفية فعالة جدا للمساعدة على تقليل الالتهاب  و من التخلص من الهالات السوداء فى دقائق حول العينين .

2- أوراق الشاي على الهالات السوداء

لإعداد وصفات عن كيفية التخلص من الهالات السوداء ، يمكن التفكير في الشاي فهو رائع، عليك بالحفاظ على الأوراق بعد غليها  في الثلاجة، وعندما تصبح باردة، يمكنك وضعها على عينيك لمدة عشرين دقيقة.

وفي الوقت نفسه، عليك أن تستلقي حتى يكون تأثير العلاج فعال حقا. عندما تنقضي 20 دقيقة، يجب شطف عينيك ومحاولة تجنب تلطيخ جلدك.

تأثير هذه الطريقة و الشاي على  الهالات السوداء فعال جدا للتخلص منها في دقائق، لأن هذا العلاج يمكن أن يقلل من التورم  وتخفيف لون الهالات !

 3-تطبيق شرائح الخيار

عند إكمال 20 دقيقة من العلاج مع اوراق الشاي، يمكنك إضافة شرائح الخيار في آخر 10 دقائق  .

عليك وضع شريحة من الخيار فوق كل عين،وبما أن  الخيار يحتوي على الكثير من الماء، فهذا الدواء يساعدك على ترطيب و تنعيم البشرة حول العينين !

4-تدليك الهالات السوداء بالألوافيرا على العيون

خذي ورقة الألوة فيرا وقطعيها  إلى اثنين. لاستخراج  الهلام  لتحقيق تدليك لطيف على العينين.

هذا النبات هو مفيد جدا لكثرة خصائصه العلاجية للبشرة ، لا سيما و أنه يرطب و يغذي  الجلد.

5-تدليك الهالات السوداء بزيت جوز الهند

للتخلص من الهالات السوداء ، قومي  بمزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و أخرى من زيت اللوز، و إجراء تدليك لطيف حول عينيك. ترك الخليط لمدة عشرين دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ. وهذا العلاج هو الأكثر فاعلية لعينيك !

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائيا

إذا كانت الهالات السوداء لا تختفي نهائيا مع هذه العلاجات الطبيعية ، و ما زلت تبحثين عن حلول اخرى للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، فلتعلمي أن جسمك يحتاج للمزيد من الراحة.

و هذا هو السبب في أنه لا بد من اتباع هاتين التوصيتين اضافة الى التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور :

  • أول شيء فعله هو أن يكون لك جرعة من النوم لا تقل عن 7 ساعات كل ليلة، لأنه من المهم جدا أن تنتهي من هذه الهالات السوداء. يجب عليك أيضا استخدام مرطب خاص جيد لمنطقة العين، و هذا سوف يسمح للجلد في هذه المنطقة بالتجديد و التنشيط جيدا.
  •  ثاني شيء النظام الغذائي أيضا لديه دخل في تواجد الهالات السوداء: سيكون عليك تناول الطعام الصحي (الفواكه والخضار، و 2 ليتر من المياه في الحد الأدنى اليوم) ،والقيام بممارسة الرياضة البدنية.الكافيين و الطعام الدسم جدا من الواضح أنه يجب تجنبه من نظامك الغذائي اليومي. كل هذا لن يكون فقط مفيد لعينيك، ولكن أيضا لجسمك بشكل عام .

خلاصة

يرتبط ظهور الهالات السوداء بعدة عوامل، نفسية ، جسدية و غذائية ، لهذا  سيكون من الجيد التفكير في السبب قبل التفكير في ايجاد كيفية التخلص من الهالات السوداء فى دقائق الوصفات بالصور .

و لعل في الحالات المتقدمة من هذه المشكلة  ، ربما يكون من الضروري استشارة طبيب مختص و تطبيق كريم طبي لازالة السواد المزعج حول العينين نهائيا  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *