التخطي إلى المحتوى
Qualcomm-Snapdragon-855-640x360 كوالكوم تكشف رسميا عن معالجها الجديد Snapdragon 855

أعلنت Qualcomm عن Snapdragon 855 ، المعالج الرائد القادم الذي سيوجد في معظم الأجهزة الرئيسية في عام 2019.

صنعت شركة تصنيع الرقاقات مسؤول المعالج في قمة تكنولوجيا Snapdragon في هاواي. في نفس المؤتمر العام الماضي ، أعلنت شركة كوالكوم عن Snapdragon 845.

واحدة من أكثر ميزات Snapdragon 855 إثارة هي سرعات التنزيل “المتعددة غيغابت” على شبكة 5G ، والتي من المقرر أن تصل العام المقبل.

هذا الأسبوع ، ستعرض Verizon و AT & T هواتف العمل العاملة 5G على أساس مودم Snapdragon 855 و X50 LTE لإظهار سرعة فائقة في شبكة 5G.

ويبقى أن نرى ما هي التحسينات التي يقدمها Snapdragon 855 من حيث طاقة المعالجة وعمر البطارية ومعالجة الصور والألعاب ومعالجة الصور.

في هذا الحدث ، قالت كوالكوم إن أحدث معالج سيوفر “ما يصل إلى ثلاثة أضعاف أداء الذكاء الاصطناعي مقارنة بالجيل السابق من منصة الهاتف المحمول”.

كما أضافت الشركة معالج رؤية مخصص للكمبيوتر لكاميرات ذكية.

لم تتطرق Qualcomm إلى تفاصيل حول الترقيات 855 التي تجلب أكثر من 845. ولكننا نعلم أن Snapdragon 855 يعتمد على عملية التصنيع 7nm بالمقارنة مع Snapdragon 845 التي كانت مبنية على العمارة 10nm.

وبالإضافة إلى أحدث معالج رائد للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، فقد قامت Qualcomm أيضًا بتجديد علامتها الخاصة بتقنية الاستشعار بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ، إلى جهاز استشعار Qualcomm 3D Sonic.

 

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

3-تحديث WIndows 10 اصدار 18290 يجلب تصميم حديث لبدء القائمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *