التخطي إلى المحتوى
2018-05-25_15-48-41-800x600 كل ما يخص نهائي كييف بين ريال ومدريد وليفربول
كل ما يخص نهائي كييف بين ريال ومدريد وليفربول

يترقب عشاق المستديرة احدث المباريات النهائية لدوري ابطال اوروبا , حيث يلتقي غدا كل من فريقي ريال مدريد الاسباني وليفربول الانلجيزي في نهائي كييف , مواجهة من العيار الثقيل مواجهة خاصه تجمع بين النجم العربي المصري محمد صلاح ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

ستكون المباراة منقولة في بث مباشر عبر قنوات HD1 و HD3 و HD4 و HD11 الخاصه بقنوات بين سبورت في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكّة المكرّمة , 20:45 دقيقة بتوقيت القاهرة .

ويدخل فريق ريال مدريد بالتشكيل الثمالي كما اعلن الموقع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر , حيث يتقدم التشكيل كريستيانو رونالدو” والويلزي “غاريث بيل” فضلا عن القائد “سيرخيو راموس” .

اما عن نادي ليفربول فقد وقع اختيار المدرب يورغن كلوب على 24 لاعباً، لضمهم إلى قائمة ليفربول استعداداً لخوض نهائي دوري الأبطال.

وضمت القائمة كلا من: كاريوس، كلاين، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، صلاح، ماني، هندرسون، كلافان، مورينو، لالانا، مينوليه، تشان، روبرتسون، إنغز، سولانكي، فيليبس، جونز، وارد، وودبيرن، كاماتشو، ترينت.

ويسعى ليفربول لحصد لقب دورى أبطال اوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، كما يأمل محمد صلاح أن يكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يحصد لقب دورى أبطال أوروبا، وثانى لاعب عربى يحقق هذا الإنجاز بعد أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر.

فى حين يسعى ريال مدريد الإسبانى لتعزيز رقمه القياسى بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

شاركنا رايك من خلال التعليقات لمن تتوقع الفوز في نهائي كييف ؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *